الأدوية الصينية علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد)

 تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، المزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون من يكد يفضلون استخدام الأدوية الصينية لوقف تطور حالتهم النامية إلى الفشل الكلوي. لماذا العديد من المرضى يكد ترغب في استخدام الأدوية العشبية؟ كيف تعالج الأدوية الصينية مرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد)؟ هنا، يمكنك الحصول على الجواب الذي تريد أن تعرف.
لماذا هذا العدد الكبير من المرضى الذين يعانون من يكد تريد استخدام الأدوية العشبية؟
كما نعلم، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب وراثي وغير قابل للشفاء في الوقت الحاضر. وفقا للبحوث السريرية، ما يقرب من 50٪ من الناس الذين لديهم يكد لديهم الفشل الكلوي قبل سن 60 وما يقرب من 60٪ لديهم الفشل الكلوي قبل سن 70. مع الفشل الكلوي، قد تضطر معظم المرضى إلى الاعتماد على غسيل الكلى أو زرع الكلى للعيش. لمنع هذه المأساة، فإن أفضل طريقة هي وقف تطور يكد تطوير الفشل الكلوي. ومع ذلك، لا يوجد علاج محدد في الطب الغربي يمكن أن تساعد في تحقيق ذلك، لذلك خبراء الكلى في محاولة لمعرفة بعض الأدوية العشبية التي يمكن أن تساعد في وقف هذا التقدم. في السنوات الأخيرة، أنها حققت بعض اختراقات كبيرة وساعدت الكثير من المرضى الذين لديهم يكد.
كيف تعالج الأدوية الصينية مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
الأدوية العشبية الصينية، مقارنة مع الأدوية الغربية، وجميعها تأتي من الأعشاب الطبيعية بما في ذلك النبات، ورقة، الجذر أو زهرة مع آثار جانبية قليلة هادئة. وقد ثبت أن بعض منهم لديهم فائدة كبيرة وفعالة من تقلص كيسات الكلى مليئة السوائل مليئة وحماية وظائف الكلى. هنا، نحن أولا إدخال نوعين من الأدوية الصينية التي يمكن أن تساعد في علاج يكد:
لالانغ العشب جذمور: ويمكن استخدامه كما مدر للبول لجعل المرضى تنتج المزيد من البول، لذلك النفايات والسموم يمكن إزالتها من الجسم عن طريق البول. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد أيضا على تخفيف بيلة دموية وتورم، وانخفاض ضغط الدم المرتفع.
المني بلانتاجينيس: يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى المرضى وتسريع معدل الكلى تصفية حمض اليوريا، البول النيتروجين والكرياتينين. أكثر من النفايات يتم تصريفها من الجسم، وحالة المرضى أفضل.
الأفراد لديهم فرق كبير في استخدام الأدوية. وفقا لحالة المرضى، والطبيب سوف يصف الأدوية العشبية الصحيحة بالنسبة لهم.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921
 

كم من الوقت يمكنني العيش مع مرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد) عادة ما يؤثر على أكثر من عضو واحد في الأسرة، لأنه اضطراب وراثي يتميز نمو العديد من الخراجات في الكلى. إذا تركت دون علاج، فإنه سيتم تطوير الفشل الكلوي حيث المرضى لديهم إلى الاعتماد على غسيل الكلى أو زرع الكلى للعيش. متى يمكنني العيش مع مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ يجب أن يكون واحدا من أكبر مخاوف المرضى يكد.
متى يمكنني العيش مع مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
المرضى الذين يعانون من يكد لديهم اختلاف كبير في العمر الافتراضي. عموما، لديهم ارتفاع ضغط الدم في سن 20-30، ونحو 50٪ من المرضى لديهم الفشل الكلوي قبل سن 60. مرة واحدة حالتهم تتطور الفشل الكلوي، لديهم للعيش مع غسيل الكلى أو زرع الكلى. ومع ذلك، فإن متوسط ​​العمر المتوقع للأشخاص في غسيل الكلى هو حوالي 5 سنوات. عمر قصير يحثهم على إيجاد علاج فعال لإطالة عمرهم الافتراضي.
هل هناك علاج للمساعدة في تحقيق هذا الهدف؟
لحسن الحظ، فإن الجواب هو نعم. على الرغم من عدم وجود علاج محدد لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات تماما، بعض العلاج معين في الواقع يمكن أن تساعد على إبطاء تطور يكد تطوير الفشل الكلوي. خبراء الكلى استدعاء هذا العلاج الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي. يختلف عن الأدوية العشبية عن طريق الفم التقليدية، وهذا العلاج هو الطب العشبية الخارجية ويهدف إلى تقليص الخراجات مليئة السوائل وحماية وظائف الكلى. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتغذية خلايا الكلى ضعاف، ومنع مصدر السائل كيس ويحث على استيعاب السائل الكيسي، وهذه الخراجات تتقلص تلقائيا من دون أي آثار جانبية. هذا هو السبب في المزيد والمزيد من المرضى يريدون الاعتماد على هذا التقدم لتحسين حالتهم ونوعية الحياة.
كنت لا تزال ازعجت من هذا السؤال - "متى يمكن أن أعيش مع مرض الكلى المتعدد الكيسات". لا تقلق! الخبراء دائما هنا في محاولة لمساعدتك على إطالة العمر المتوقع. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو الحفاظ على مزاج جيد وتطوير نمط حياة جيد.

إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921
 

ما هو تشخيص أدكد

ما هو تشخيص أدكد؟ والغرض من هذه المقالة هو إعطاء المرضى مع أدكد خيارات العلاج الأخرى ل أدبد، ونأمل أن جميع المرضى يمكن أن تستعيد شجاعة الحياة.

مرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد) هو اضطراب وراثي يتميز بالتوسع الكيسي للكلية التي تنتج تضخم الكلى التدريجي والفشل الكلوي. يتميز أدبد عن طريق التوسع البطيء ولكن التدريجي من الكلى مع الفشل الكلوي التي تحدث في العقد الخامس إلى السادس من الحياة. يحدث هذا المرض في حوالي 1: 800 إلى 1: 1000 شخص ويشكل 2.5٪ من جميع حالات المرض الكلوي في نهاية المرحلة.

وعادة ما يقول المرضى أدكد من قبل أطبائهم لا يوجد علاج لهذا المرض. سريريا، يعرض أدبد على مدى عقود مع ارتفاع ضغط الدم، ألم الجناح، بيلة دموية والعدوى الكيس الكلوي في البالغين. وعادة ما يتم الحفاظ على معدل الترشيح الكبيبي (غفر) في المرضى أدكد حتى سن 30-40، تليها انخفاض سريع بعد هذا الوقت. حول تشخيص أدكد، الذين تتراوح أعمارهم بين 65-70، حوالي 50٪ من مرضى أدبد تطوير المرحلة النهائية المرض الكلوي، والذي يحتاج إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى.

ينصح الأدوية العشبية الصينية من قبل خبراء أمراض الكلى لتحسين تشخيص أدكد. وتستخدم الأدوية العشبية الصينية أساسا في الصين وبعض البلدان الآسيوية الأخرى لعلاج مختلف الأمراض ويمكننا القول أن تطبيق الأدوية العشبية الصينية قد ناضجة بالفعل. من أجل حماية الجهاز الهضمي وتحسين كفاءة الأدوية، تم إنشاء الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي. المرضى أدكد تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج، العديد من المرضى أدبد من بلدان أخرى تغذية أن هذا العلاج يحب مجرد التدليك، ومريحة جدا ويمكنك أن تشعر قوة تدفق الدم من قبل نفسك.

لماذا يمكن للأدوية العشبية الصينية تحسين تشخيص أدكد. توسيع الخراجات هو السبب الجذري تسبب أدبد لتطوير نهاية المرحلة المرض الكلوي. وبالتالي فإن أهم شيء لمرضى أدبد هو تقليص الخراجات وتحسين وظائف الكلى. من خلال زيادة نفاذية جدار الكيس، وتقليل نشاط الخلايا بطانة وتغيير فرق الضغط الداخلي والخارجي من جدار الكيس، ويمكن استيعاب السائل الكيس وأخيرا يتم إزالتها من الجسم. العملية برمتها لن يسبب أي آثار جانبية. كما يمكن تحسين وظيفة الكلى تدريجيا من خلال توفير التغذية للكلى التالفة والقضاء على عامل المسببة للأمراض ودعم تشي حقيقية.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921