لدي الكرياتينين من 5.4 في مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم ما يجب القيام به



مرة واحدة حصلنا على استفسار من مريض واحد، وقال: "لدي الكرياتينين من 5.4 في مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم. ماذا أفعل للتعامل مع هذا الاضطراب؟ "لمساعدة الناس الذين لديهم شك مماثل، ونحن نقدم التحليل على النحو التالي. اقرأ القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات المفيدة. أو استشارة الطبيب على الانترنت الآن للحصول على مساعدة مهنية.

هو الكرياتينين الخاص بك من 5.4 في ارتفاع ضغط الدم مرض الكلى سيئة؟

كما هو معروف، حالتك الحالية خطيرة جدا في مرحلة متقدمة من أمراض الكلى مع انخفاض حاد في قدرة الكلى. كما انخفضت وظائف الكلى، وسوف تواجه أعراض مثل تورم في الجسم، وفقر الدم، وحكة في الجلد، والتعب، الخ تركت دون علاج، وسوف تقدم إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي في المستقبل القريب.

ماذا تفعل إذا كان لديك الكرياتينين من 5.4 في مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم؟

لحالتك الحالية، والشيء الأكثر أهمية هو اعتماد العلاج الفوري والفعال لحماية وتحسين وظيفة الكلى المتبقية. مع الكلى تعمل بشكل أفضل وأفضل، يمكن رفع مستوى الكرياتينين مرتفعة بشكل طبيعي مع مرور الوقت. ثم، يمكنك تجنب الفشل الكلوي بنجاح.

في التكنولوجيا الطبية الحديثة، والعلاج الأكثر فعالية لمرضك هو العلاج بالأعشاب دعا الطب الصيني أوزموثيرابي الدقيقة. كعلاج رواية، الطب الصيني عشب يستخدم خارجيا لإصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. من خلال اتخاذ هذا العلاج في الوقت المناسب، يمكنك بالتأكيد تجنب غسيل الكلى والتمتع طبيعية، وحياة طويلة.


إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :

أو بالواتساب :