أفضل علاج هو تقليل الكرياتينين 5.3 دون غسيل الكلى

بشكل عام، المرضى الذين يعانون الكرياتينين 5.3 في الفشل الكلوي الأربعة، وهي المرحلة الثانية من مرض في الكلى المتقدمة، وغسيل الكلى والفشل الكلوي هو علاج المشتركة 4 مرضى. ومع ذلك، مرضى غسيل الكلى غالبا ما يعانون من الآثار الجانبية المختلفة. ولذلك، فإنها تريد أن تعرف كيف يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى.

عادة، ويرجع ذلك إلى ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري منذ فترة طويلة والضرر التدريجي السبب الأكثر شيوعا لرفع تصفية مستوى الكرياتينين في الكلى. عندما تصبح الكلى غير قادرة على نحو متزايد للتعامل مع ترسب المواد السامة والفضلات في الجسم، سوف تظهر ارتفاع الكرياتينين. لذلك، بعبارات عامة جدا، ومستوى الكرياتينين يزيد أن مشكلة ضعف وظائف الكلى يزداد سوءا. انخفض غسيل الكلى ارتفاع مستوى الكرياتينين بالطريقة التي يتم فيها تصفية الدم بواسطة آلة غسيل الكلى. ومع ذلك، يمكن غسيل الكلى القضاء فقط السموم صغيرة الحجم، والسموم لا يمكن تفريغها الحجم الكبير. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تعاني أيضا من الآثار الجانبية المختلفة.

لمساعدة المرضى على تقليل مساعدة مرضى ارتفاع الكرياتينين تجنب غسيل الكلى، وضعت خبرائنا سلسلة من العلاج الطبيعي، بما في ذلك العلاج التطهير، والصغرى، الطب الصيني علاج الأدوية الجزئية الصينية ، حمام العلاج، المعالجة الحرارية.

نظرا لكمية كبيرة من النفايات والسموم تتراكم في الجسم، والسموم المودعة لا يؤدي إلا إلى زيادة تلف الخلايا وأنسجة الكلى، ولكن أيضا تؤثر على الكفاءة العلاجية الكلى من المخدرات. ولذلك، فإن القضاء على المواد السامة والنفايات والمنتجات لمساعدة المرضى تساعد إصلاح الكلى المريضة والانتعاش الكلوي. ويستخدم العلاج تطهير أساسا لتصريف فعالة من النفايات والمواد السامة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام الطب الجزئي الصيني Osmotherapy وحمام بالأدوية لاستعادة وظيفة الكلى من خلال زيادة الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتقليل الالتهاب وتخثر الدم. لا يتم استخدام هذه العلاجات وحدها، ولكن في تركيبة للمساعدة في استعادة وظيفة الكلى. ثم، وزيادة خفض جذري مستوى الكرياتينين الخاص بك.

كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921
 

كيفية علاج الفشل الكلوي في الضعف والجفاف

في الفشل الكلوي، والمرضى الذين لديهم أعراض مختلفة مختلفة، مثل الإسهال والمرض والضعف. القيء. في جميع الأسباب هو أن المواد السامة يمكن أن تلحق الضرر الأجهزة الأخرى، الأيض، لا يمكن القضاء على النفايات من الجسم.

كيفية القضاء على هذه الأعراض؟ على الرغم من الغسيل الكلوي يمكن أن تحل محل وظائف الكلى يمكن أن تؤدي الكلى، وهو ما يكفي للحفاظ على حياة المريض، لكنه لا يعالج الأسباب الجذرية. ومع ذلك، يمكن أن الطب الصيني التقليدي علاج المرض الأساسي لذلك، وأقل معدل تكرار. أو أنها هي الآثار الجانبية غير مزعجة على الجسم البشري. يمكن الأعشاب حل معاناة المرضى.

حقنة شرجية إزالة السموم. باستخدام السموم الحرارة الطب الأمعاء، من خلال تبادل السموم من الغشاء المخاطي في الأمعاء. يمكن أن تقلل بشكل فعال الكرياتينين وغيرها من السموم. مبدأ هذه الطريقة هو العلاج بواسطة العقاقير وجود عمل من قبل بعض أداة تمرير البراز إلى المريض القولون والمستقيم، من خلال تشغيل المعدة، تبرأ سحابة سامة في الأمعاء.

العلاج الصغرى، الطب الصيني. من خلال اللعب عائي، مضاد للالتهابات، مضاد للتخثر، والعمل من تدهور المصفوفة خارج الخلية لزيادة معدل الترشيح الكبيبي، كلوي الدم تحسين الدورة الدموية، ومنع التليف الكلوي.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921