ارتفاع الكرياتينين خفضت من 768 إلى 522 دون أخذ غسيل الكلى

كما نعلم، ارتفاع مستوى الكرياتينين هو علامة شديدة لمرضى أمراض الكلى، لأنه يعني أن الكلى قد تضررت بشدة مع انخفاض وظائف الكلى. بشكل عام، غسيل الكلى هو العلاج الأكثر المقترحة للمرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين عالية جدا. ومع ذلك، فإن غسيل الكلى على المدى الطويل قد يسبب بعض الآثار الجانبية الشديدة، لذلك العديد من المرضى في محاولة للحصول على علاج بديل دون غسيل الكلى.

في الآونة الأخيرة، جاء مرضى الفشل الكلوي من الفلبين إلى المستشفى لتلقي العلاج. عندما جاء للتو، كان مستوى الكرياتينين في مصل الدم يصل إلى 768 أومول / لتر، مما يعني أن هناك الكثير من السموم والنفايات التي تتراكم في دمه. كما أنه حصل على بعض الأعراض الشديدة مثل ارتفاع ضغط الدم وضعف الشهية والضعف والتعب والغثيان والقيء وما إلى ذلك. وبعد تحليل حالة مرضه، قام طبيبنا بمعالجة منهجية لقضيته الخاصة.

ويعرف العلاج المميز باسم علاج إزالة السموم، والذي يقوم على الطب الصيني التقليدي، ويشمل العلاجات الصينية المختلفة، مثل حمام القدم، حمام كامل، والطب الصيني عن طريق الفم، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والعلاج السرة، الكى، والوخز بالإبر ، وما إلى ذلك وهلم جرا. هذه العلاجات علاج الفشل الكلوي من الطرق التالية:

- إزالة السموم والنفايات من خلال توسيع الأوعية الدموية، وزيادة كمية البول، وحركة الأمعاء والتعرق الجلد، وبالتالي يمكن أن تساعد على مسح الدم وجعل البيئة الداخلية جيدة لمزيد من العلاج.

- تمدد الأوعية الدموية وزيادة الدورة الدموية، فإنه يمكن زيادة حجم الدم إلى الكلى وجلب المزيد من العناصر المغذية للكلى، وبالتالي يمكن أن تساعد في إصلاح الخلايا الكلوية التالفة وتحسين وظائف الكلى من الجذر.

- تحسين جهاز المناعة ومنع الالتهابات، وهذا يمكن أن يساعد على منع مزيد من تلف الكلى، ثم يمكن أن توقف المرض من الجذر.

بعد أخذ العلاج المنهجي، وحالة مرض الكلى الفشل الكلوي حصلت على تحسينات كبيرة. ارتفاع مستوى الكرياتينين في مصل الدم انخفض من 768 إلى 522 دون أخذ غسيل الكلى. كان المريض سعيدا جدا لرؤية التحسينات، وقال انه سوف تأخذ العلاج المستمر لوقف المرض والحصول على حياة أفضل. أطيب التمنيات له.

10٪ وظيفة الكلى: كيفية تجنب غسيل الكلى


10٪ وظيفة الكلى اليسار يعني تم تلف الكلى بشدة، والمرضى هم بالفعل في المرحلة 5 الفشل الكلوي، أو نهاية مرحلة المرض الكلوي. في هذه الحالة، سيتم اقتراح غسيل الكلى لإطالة العمر الافتراضي للمرضى. ومع ذلك، هل هناك أي علاج آخر للمساعدة في تجنب غسيل الكلى؟ في هذه المقالة، سوف نحصل على الجواب.

لماذا الناس لا يحبون لبدء غسيل الكلى مع 10٪ وظيفة الكلى؟

غسيل الكلى هو علاج بديل يمكن أن يساعد في تصفية الدم وإزالة النفايات من قبل آلة غسيل الكلى. وبالتالي يمكن أن تساعد في تخفيف بعض الأعراض الشديدة في الفشل الكلوي. ومع ذلك، غسيل الكلى غير قادر على إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى، لذلك يحتاج المرضى إلى اتخاذ بانتظام حوالي 3-4 مرات في الأسبوع، والتي سوف تؤثر على نوعية الحياة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن غسيل الكلى على المدى الطويل يمكن أيضا أن يسبب بعض الآثار الجانبية الشديدة. لذلك المزيد والمزيد من المرضى الكلوي في محاولة للحصول على علاج بديل دون أخذ غسيل الكلى.

10٪ وظائف الكلى: كيفية تجنب غسيل الكلى؟

في الصين، هناك علاج الطب الصيني المنهجي لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى، والذي يعرف باسم التكسين إزالة العلاج. بل هو علاج الصينية المميزة بما في ذلك العلاجات الصينية أفريوس، مثل حمام القدم، حمام كامل، والطب الصيني عن طريق الفم، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، الكى، العلاج تبخير، وهلم جرا. استنادا إلى حالة مرضية محددة من المرضى، وسيتم استخدام علاجات مختلفة.

علاج التكسين إزالة يمكن أن تساعد في إزالة السموم والنفايات بشكل طبيعي عن طريق زيادة كمية البول وحركة الأمعاء والتعرق الجلد، وبالتالي يمكن أن تساعد على مسح الدم وجعل بيئة الدم جيدة لمزيد من العلاج. ويمكن أيضا تمدد الأوعية الدموية وزيادة حجم الدم إلى الكلى، والتي يمكن أن تجلب المزيد من العناصر المغذية إلى الكلى، لذلك يمكن إصلاح الخلايا التالفة الكلوية وتحسين وظيفة الكلى من الجذر.

مرة واحدة يمكن زيادة وظيفة الكلى إلى 15٪ -20٪، يمكن للمرضى تجنب غسيل الكلى والعيش حياة أفضل.