علاج الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري

الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري عرضة لفشل الكلى، بالإضافة إلى أنها في كثير من الأحيان من الناس مع بدء أمراض الكلى غسيل الكلى بشكل عام أن تكون في وقت سابق. ومع ذلك، فإنه ليس من التوصيات المناسبة مرضى غسيل الكلى يعانون من الفشل الكلوي. ولذلك، فهي حريصة على معرفة ما هو أفضل علاج للفشل الكلوي هو مرض السكري؟

عادة، أجسادنا هضم الطعام الذي نأكله كل يوم، والتي سوف تنتج مواد مفيدة والفضلات في الدم. الكلى لدينا المسؤولة عن تصريف النفايات والسموم، وامتصاص المواد المفيدة في الدم. عندما المشاكل وظيفة الكلى الخاصة بك، والكلى لا يمكن ان تلعب دورها كاملا، لذلك الكثير من السموم والنفايات تتراكم في الجسم، ويتم تفريغ العديد من المواد المفيدة في الجسم. مع مرور الوقت، المزيد والمزيد من الفضلات في الدم، ومزيد من وظيفة تلف الكلى. لذلك، وتطهير الجسم من السموم مساعدة في إصلاح الكلى المريضة.

تحقيقا لهذه الغاية، والعلاج التطهير يمكن استبعاده تماما السموم والنفايات تفرز تماما، وغيرها من العلاجات الطبيعية مثل العلاج الجزئي الاسموزي في الطب الصيني التقليدي، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج الساخنة الملحة، العلاج بالوخز بالإبر، والعلاج بالبخار.

الصغيرة الصينية العلاج اختراق الطب لتحسين وظائف الكلى. هذا هو تطبيق خارجي، تحتوي على عدد وافر من الأعشاب مثل هذه المعاملة، بالإضافة إلى ذلك، فإنه من الأعشاب المطهرة إلى مسحوق لزيادة كفاءتها. آلة التسلل ومن خلال ربط اثنين من أكياس، والمادة الفعالة العشبية اختراق مباشرة في أمراض الكلى. وفي الوقت نفسه، ما يكفي من الدم والأكسجين ويمكن أيضا أن تنتشر مباشرة في أمراض الكلى. ولذلك، فإن الكلى المريضة هي إصلاح الطبيعي واستعادة وظيفتها.


كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921
 

الطب الصيني لمرضى السكري الأمل اعتلال الكلية

واضاف "اعتقد تنفق حياتي في الصراع مع الأنسولين، لأن بلدي مستوى السكر في الدم وصلت مرة واحدة 3+، ولكن الطب الصيني يعطيني الأمل، حتى أستطيع أن بشجاعة ومكافحة المرض."

كايودي، المريض من نيجيريا، 59 سنة هذا العام. وقبل وصوله إلى المستشفى الصين، لديه سبع سنوات من آلام الظهر متقطعة وبيلة ​​دموية، منذ ثلاث سنوات وجدت أن له الكرياتينين في مصل الدم أعلى من بداية طبيعية في فحص واحد. انه يعتقد ان لديه أي وسيلة جيدة لعلاج المرض ولكن لقبول غسيل الكلى.

كايودي المستفادة من خلال مستشفى أصدقاء الكلى في الصين، من خلال التواصل مع الأطباء، قرر قبول علاج الطب الصيني.

كان القياس إلى المستشفى ضغط دمه 140 / 80mmHg، البروتين 1+، 3+ الجلوكوز، والكرياتينين 567umol / L، واليوريا والنيتروجين 15.0mmol / L. حالته رهيبة حقا في تلك اللحظة.

وقدم الطبيب له وضع خطة العلاج. لم هذه العلاجات مع علاجه السابقة مختلفة تماما. بعض العلاجات تحتاج فقط له الكذب مثل العلاج الحراري Shenshu. وبعد ذلك بدأ لعلاج الحمى والتعرق الجسم. وقال لنا أنه منذ هذا المرض كانت لفترة طويلة حتى لا العرق. بالإضافة إلى توجيه له كيفية القيام العلاج، والممرضة لمساعدته على حل المشاكل الشخصية، مثل الغسيل، والتسوق والطبخ وهلم جرا.

الآن وضعه العام يتحسن، فقط 29 يوما من العلاج، ومراقبة ضغط الدم عند 130 / 80mmHg، المصل مستوى الكرياتينين 496umol / L، واليوريا والنيتروجين 18.1mmol / L. التركيز على موقعه مستوى السكر في الدم يصبح مستقر، والآن لا تحتاج إلى الاعتماد على الأنسولين.

 كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921