علاج الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية

قد تحدث متلازمة الكلوية فجأة، وخاصة في الأطفال. إذا كان لا يمكن السيطرة عليها في الوقت المناسب، فإنه قد تقدم إلى الفشل الكلوي بسرعة سريعة. وبالتالي فإن علاج الأطفال الكلوي متلازمة يعني الكثير.كيفية التعامل مع الأطفال المتلازمة الكلوية؟

    
يحتاج الأطفال ما يكفي من البروتينات لتنمو وتتطور، على فرضية تلبية احتياجات الجسم البشري، يجب أن لا يكون تناول البروتين كثيرا. بروتينات عالية الجودة هي الخيار الأفضل. إذا كان الطفل مع متلازمة الكلوية يعاني وذمة شديدة، ثم هناك حاجة إلى نظام غذائي منخفض الصوديوم.
    
إذا كان الطفل مع متلازمة الكلوية لديه ارتفاع ضغط الدم، ثم هناك حاجة إلى تقييد الصوديوم.

    المضادات الحيوية لمنع العدوى.

    
العلاج الزلال إذا كان تناول الطفل والبول الناتج أقل.
    
العلاج مدر للبول على أساس البرنامج.
    
بريدنيزون العلاج بجرعة 2 ملغ / كغ / يوم بناء على البرنامج.باستثناء التدابير المذكورة أعلاه، يحتاج المريض الكلوي متلازمة أيضا إلى اتخاذ العلاج المناسب في الوقت المناسب.
هنا أوصي الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي لك، فمن المفيد جدا للمريض متلازمة الكلوية، وخاصة أولئك الذين لا يوجد لديه رد على العقاقير الستيرويد بشكل جيد.

ويستند الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي على الأدوية العشبية الصينية واستخدامها خارجيا. من خلال وظائف المضادة للالتهاب، ومكافحة تخثر، وتدهور، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية، ويمكن إصلاح الأضرار الكلى. الطفل مع متلازمة الكلوية يحتاج فقط إلى الكذب في السرير لاتخاذ هذا العلاج، لذلك لا يوجد أي ألم، لا مضايقات، لا الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي. وعلاوة على ذلك، خلافا للعقاقير الستيرويد، وهذا العلاج ليس له آثار جانبية، لأن جميع الأدوية تأتي من الطبيعة ويقابلها من قبل الخبراء.إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أو ترغب في علاج متلازمة الكلوية بشكل فعال،
 
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

 سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

يمكن أن الكلوية متلازمة المرضى تستهلك الفراولة

يمكن للمتلازمة الكلوية المرضى تستهلك الفراولة؟ حمية من متلازمة الكلوية المرضى يجب أن تختلف عن الآخرين بسبب مرضهم. نقترح مرض الكلوية المرضى على الاستمرار في العادة الغذائية الصحية. وإلا، قد يتأثر تأثير العلاج، وبعد ذلك الوقت العلاجي سوف تطيل.

الفراولة هي النباتات شعبية ومجزية لتنمو في البيئة المحلية، سواء كان ذلك لأغراض الاستهلاك أو المعرض، في أي مكان تقريبا في العالم.

واحد كوب (236 غرام) من الفراولة يحتوي على ما يقرب من 45 كيلو سعرة حرارية (188 كج) ومصدر ممتاز من فيتامين C و فلافانويدس مثل الانثوسيانين، فلافانولس، فلافانولز، الايلاجيتانين، غالوتانينز، والأحماض الفينولية مثل حمض هيدروكسي بنزويك وحمض هيدروكسيناميك. الفراولة تحتوي على فيسيتيناند تمتلك مستويات أعلى من هذا مضادات الأكسدة من الفواكه الأخرى.

وقد درس عدد قليل من الدراسات مباشرة آثار تناول الفراولة على صحة الإنسان. ومع ذلك، أدلة محدودة تشير إلى أن استهلاك الفراولة يرتبط مع انخفاض خطر أمراض القلب والأوعية الدموية، وأن المواد الكيميائية الموجودة في الفراولة ومقتطفات لها خصائص مضادة للسرطان.

لذلك، الفراولة جيدة لمرضى متلازمة الكلوية. ولكن هذا لا يعني أنه يمكنك أن تأكل كثيرا. كمية كبيرة من الفراولة وزيادة العبء ريانل وتفاقم أمراض الكلى، وخاصة المتلازمة الكلوية.

وبالإضافة إلى ذلك، في زراعة الفراولة، العديد من التجار استخدام عدد كبير من وكلاء تورم وذلك لكسب الكثير من المال. في ظل هذه الظروف، فإن تناول الكثير من الفراولة يؤثر على صحتك على محمل الجد. العديد من الأبحاث تشير إلى أن تناول هذا النوع من الفراولة لفترة طويلة سيكون لها تأثير سيئ على الكلى، وخاصة مرضى الكلى.

لذلك نقترح عليك أن تأكل أفضل كمية الفراولة المناسبة التي لا يتم التخلص منها من قبل وكلاء تورم. وعلاوة على ذلك، كنت أفضل أكل الفراولة الموسمية.

 كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008613633219293.