كيفية الحد من الفشل الكلوي في المرضى الذين يعانون الكرياتينين 2.5

فشل كلوي المريض، وارتفاع مستوى الكرياتينين هو تجربة لا بد منه إذا الكرياتينين الخاص بك هو 2.5، يجب أن يعامل في أقرب وقت ممكن لمنع مزيد من الفشل الكلوي.
قبل خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، يجب أن تعرف لماذا عملتم على ارتفاع مستوى الكرياتينين في الجسم.
بشكل عام، في الكلى لدينا، ويمكن رؤية عدد كبير من برامج الفحص مثل خلايا الكلى أو أنسجة الكلى، كما أنها بمثابة القضاء على النفايات وكذلك المواد السامة في الجسم. و، سيكون لدينا الجسم على هضم غذائنا اليومي، مما أدى في بعض النفايات وبعض الماء الزائد في الدم وبعض سوف تنتج بعض المواد المفيدة. إذا كان هناك بعض الأضرار الكلى لدينا المظهر المادي، فإن هذه النفايات تتراكم في أجسامنا، مما تسبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين. مع مرور الوقت، سيتم مكدسة النفايات المزيد والمزيد حتى في الكلى، مما يؤدي إلى مستويات أعلى وأعلى الكرياتينين.
الآن، ما يشير إلى علاج الفشل الكلوي في المرضى الذين يعانون الكرياتينين 2.5؟
سريريا، والكرياتينين 2.5 ليست كافية سيئة لتكون على علاج غسيل الكلى. مع أسوأ من ذلك، إذا كنت على العلاج غسيل الكلى، لم تتراجع مستوى الكرياتينين الخاص بك، سيكون هناك اتجاها تصاعديا.
في الصين، فإنه يوفر لك مع منتج يسمى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy العلاج الطبيعي. هذا هو العلاج الموضعي، والغرض من هذا العلاج الطبيعي لتحسين وظائف الكلى، في هذه الحالة، فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين تسقط بشكل طبيعي إلى أسفل.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921
 

ما هي أفضل طريقة للعلاج في الفشل الكلوي المتقدم هو؟

بالنسبة لمعظم المرضى يبدو أن الفشل الكلوي هو مرض قاتل ورهيب، والأسوأ من ذلك، الحاضرين، وذلك لغسيل الكلى وزرع الكلى، وليس هناك علاج فعال. و، فهي حقا أفضل علاج لذلك؟ ماذا فعالة لعلاج ذلك؟

في الصين، بعد بعض الخبراء الكلى تعاون طويل الأجل، والبحوث المشتركة، ومعالجة المرضى جلبت فوائد غير متوقعة.

ونحن نلقي معالجة منهجية وشاملة لمساعدة المرضى على إبطاء تطور المرض ومنع المزيد من الضرر.

أولا، ترسب السموم والفضلات يكن فقط الخلايا وأنسجة الكلى، مما تسبب مزيدا من الضرر، ولكن أيضا يقلل العلاج الأخرى.

ثم، وغيرها من العلاجات التقليدية الطب الصيني العلاج الجزئي التناضحي، غمس، والعلاج الملحة الساخنة، والوخز بالإبر، والعلاجات الطبيعية الأخرى.

الصغيرة الصينية العلاج اختراق الطب هو طريقة العلاج لإصلاح الكلى المريضة. مختلف السموم والنفايات من الجسم، وتوفير بيئة صحية ونظيفة، والكلى المريضة إصلاحه. في هذا الطلب الخارجي، والذي يحتوي على الكثير من العلاج بالأعشاب، بالإضافة إلى نفاذ من خلال ربط الجهازين واثنين من أكياس في مسحوق طريقة العشبية المكررة لزيادة الكفاءة، فإن المادة الفعالة العشبية اختراق من الكلى الآفات. في نفس الوقت، ويمكن أيضا أن ترسل ما يكفي من الدم والأكسجين والمواد الغذائية مباشرة إلى الكلى.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام العلاجات الأخرى، بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والوخز بالإبر والعلاج بالحجامة، لتغذية الكلى.


كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921