الأدوية الصينية علاج الدم الغامض المستعصية في التهاب الكلية


أما بالنسبة للدم غامض مستعصية، فإنه يزعج كثير من الناس مع التهاب الكلية المزمن. في مستشفى أمراض الكلى محددة، الدم غامض الخاص بك يمكن أن تصبح سلبية مع العلاجات الطب الصيني التقليدي.

الأدوية الصينية آمنة وفعالة مع عدم وجود آثار جانبية. لذلك هم أكثر وأكثر شعبية في العالم.

ما هو سبب الدم غامض؟

السبب الرئيسي هو التهاب الكلى. باستثناء الدم في البول، وسوف يكون هناك الدم غامض في تحليل البول.

وبالتالي نحن بحاجة للسيطرة على البول الدم والدم غامض بشكل فعال. العلاج الأساسي هو السيطرة على التهاب الكلى وإصلاح تلف الكلى. وبهذه الطريقة، سيتم التحكم في الدم غامض من الجذر دون الانتكاس.
ما هي العلاجات مفيدة للدم غامض في التهاب الكلية؟

في الصين، وتسمى مجتمعة تسمم إزالة العلاج، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، العلاج حمام القدم، حمام العلاج، والعلاج بالوخز بالإبر، والعلاج حقنة شرجية، وما إلى ذلك.

اعتمادا على حالة محددة، وسوف نختار العلاجات المختلفة بالنسبة لك. هذه العلاجات يمكن أن تمتد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، وتسريع تدفق الدم لتطهير الدم الملوث. في هذه الحالة، فإنه يمكن تخفيف نقص تروية الكلى وحالة نقص الأكسجين. كما أنها يمكن أن تمنع الالتهاب والتخثر، وحماية وظيفة الكلى المتبقية وتوفير المواد الغذائية والأكسجين إلى الكلى. في بيئة الدم نظيفة ومغذية، يمكن إصلاح أنسجة الكلى التالفة وتحسين تدريجيا وظيفة الكلى.

العلاجات الصينية يمكن أن تساعد في علاج الدم الغامض المستعصية بشكل جذري. ويمكنك تحرير منه. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الصينية،

كان يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون  
renal-disease@hotmail.com
 أو الواتساب
 008615132830921

كيفية التعرف على التهاب كبيبات الكلى بشكل صحيح

وضع مفصلة عن التهاب كبيبات الكلى على النحو التالي:
التهاب كبيبات الكلى، هو عدوى العقدية من أمراض الحساسية. التهاب الكلية الكبيبي في عدد قليل من تأخر التئام بسبب التهاب الكلية الحاد، هو أن الغالبية العظمى من بداية المزمنة. بعض المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى الماضي تاريخ التهاب الكلية الحاد، قد اختفت أعراض التهاب الكلية لسنوات عديدة، كان مخطئا للانتعاش، في الواقع، أن بعد معاناة من الضرر التهاب الكلى واصلت ببطء، وبعد عدد من السنين بعد، ومدى الضرر الكلى بنسبة الثقيلة على نحو متزايد ، وظيفة الكلى تنخفض تدريجيا، وأعراض التهاب الكلية، وتظهر من جديد، وأصبح التهاب كبيبات الكلى.
التهاب كبيبات الكلى المظاهر السريرية الرئيسية للذمة، وارتفاع ضغط الدم وبروتينية وبيلة ​​دموية وأعراض أخرى، ويرجع ذلك إلى مجموعة واسعة من التغيرات المرضية، أعراض التهاب كبيبات الكلى ليست هي نفسها. قد تحدث مرضى التهاب كبيبات الكلى الحاد مع بولينا.
يتم تحويل التهاب كبيبات الكلى من التهاب الكلية الحاد، هو، وأمراض الكلى المزمنة شيوعا، والمرضى الذكور أكثر التهاب كبيبات الكلى بطبيعة الحال لأكثر من سنة، ومعظمهم في سن بداية من 20-40 سنة.
أداء التهاب كبيبات الكلى المختلفة، وبعض مع عدم وجود أعراض واضحة، وبعض المرضى الذين لديهم بيلة دموية التهاب كبيبات الكلى كبير، وذمة وارتفاع ضغط الدم، وضعف عام، فقدان الشهية، وانتفاخ البطن، وفقر الدم والأمراض. معظم المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى وزادت تدريجيا، ولكن بعض من أعراض التهاب كبيبات الكلى قد جزئيا أو كليا تخفيفها، مدة تصل إلى 20--30 سنوات. وإذا استمر ضغط الدم في الارتفاع، يمكننا أن نرى الدوخة، والصداع، وضيق الصدر، وعدم وضوح الرؤية الانسداد.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921 

انخفاض الأكسالات الأطعمة لمرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد) هو أحد الحالات التي تتطور فيها العديد من الخراجات المليئة بالسوائل في الكلى. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من يكد، وغالبا ما ينصح لأكل الأطعمة الأكسالات منخفضة، ولكن قلة من الناس يعرفون السبب. اليوم، سوف نتحدث عن الأطعمة أوكسالات منخفضة و يكد.
النظام الغذائي لمرضى يكد
المتطلبات الغذائية الأساسية للمرضى يكد هي للحد من عبء الكلى وعدم تحفيز نمو كيسات الكلى. مع التوسع في كيسات الكلى، والمرضى هم أكثر عرضة لتجربة ارتفاع ضغط الدم، وآلام الظهر، بيلة دموية، وحجر الكلى، وما إلى ذلك كل هذه المشاكل تتطلب مرضى يكد لتطوير مثل خطة النظام الغذائي، بما في ذلك:

 
الأطعمة منخفضة الملح
الأطعمة منخفضة البروتين مع بروتين عالي الجودة
شرب كمية صحيحة من الماء أو عصير التوت البري
السيطرة على تناول القهوة والكحول
الأطعمة منخفضة الأكسالات
لماذا يحتاج مرضى ال يكد إلى أطعمة منخفضة الأآسالات؟
عادة، الكلى الصحية هي المسؤولة عن إزالة المنتجات الثانوية من الأكسالات. ومع ذلك، بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من يكد، والكلى غير قادرة على القضاء على الأكسالات بكفاءة. الكثير من الأكسالات يبني في الجسم التي يمكن أن تشكل حجر الكلى، في حين أن حصى الكلى هو واحد من المضاعفات الشائعة لمرض الكلى المتعدد الكيسات. لهذا السبب، ينبغي للمرضى يكد تستهلك الأطعمة منخفضة الأكسالات.
الأطعمة منخفضة الأكسالات لمرضى يكد
إذا كانت الأطعمة تحتوي على أكثر من 10mg أوكسالات من المركب لكل وجبة، فهذا يعني أن هذه الأطعمة مرتفعة في الأكسالات. وفي ضوء ذلك، كان المرضى يكد أفضل توضيح محتوى الأكسالات قبل تناول أي طعام. في حياتنا اليومية، الخضر الورقية، وبعض المكسرات والبذور والقهوة والشاي والشوكولاته، وما إلى ذلك، هي الأطعمة الشائعة أو المشروبات عالية في الأكسالات.
الى جانب ذلك، بعض الأطعمة الأخرى يمكن أن تساعد أيضا الجسم لإزالة الأكسالات الزائدة عن طريق الأمعاء قبل امتصاص. زيت السمك هو خيار واحد فقط جيدة. ولذلك، يجب أن المرضى يكد أيضا أن تأخذ في أكثر هذا النوع من الأطعمة.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921 

الأطعمة لتناول الطعام وعدم تناول الطعام للمرحلة 2 الفشل الكلوي المزمن

معظم الناس يجدون لديهم المرحلة 2 الفشل الكلوي المزمن (كف) خلال الاختبارات البدنية لمشكلة أخرى. مرة واحدة يتم تشخيصهم مع المرحلة 2 كف، يجب أن يتعلموا لتطوير خطة نظام غذائي صحي. حسنا، ما هي الأطعمة لتناول الطعام وتجنب للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في مرحلة مبكرة؟
متطلبات النظام الغذائي الأساسي للمرحلة 2 كف
في المرحلة 2، يمكن أن الكلى لا تزال تعمل تماما مثل الكلى العادية، لأنها لا تزال تعمل في 60٪ ~ 89٪ أكثر من 50٪. لهذا السبب، المرضى عادة ليس لديهم أي مشكلة أو أعراض. للحد من العبء على الكلى، هناك حاجة إلى المتطلبات التالية.
- كمية صحيحة من كمية البروتين: منذ الكلى لا يزال يمكن تصفية النفايات بشكل فعال نسبيا، ينصح المرضى أن تأخذ في حوالي 0.8g / كغ من البروتين عالي الجودة كل يوم.
- نظام غذائي منخفض الصوديوم: ارتفاع ضغط الدم واحتباس السوائل هما مشكلتان شائعتان من الفشل الكلوي المزمن. ومن المرجح أن يؤدي تناول الصوديوم الإضافي إلى تحريض هاتين المشكلتين أو تفاقمهما. لذلك، هناك حاجة إلى اتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم.
- شرب ما يكفي من المياه: الماء النقي هو أفضل نظافة لمسح المسالك البولية. إذا كان المرضى لا يزال لديهم ما يكفي من كمية البول، مطلوب شرب كمية صحيحة من الماء.
- إضافة المزيد من الألياف من الخضار والفواكه الطازجة: هذه الأطعمة يمكن أن تساعد تكملة الفيتامينات والمعادن الكافية للمرضى. الى جانب ذلك، هذه الأطعمة عادة ما تكون عالية في مضادات الأكسدة بحيث يمكن أن تحمي الكلى.
الأطعمة المحددة للمرحلة 2 كف
بعض الأطعمة يمكن أن تساعد على تحسين الحالة الصحية للمرضى، في حين أن البعض الآخر قد يزداد سوءا. وبما أن الكلمات هنا محدودة، يمكننا أن نقدم فقط بعض هذه الأطعمة.
- الأطعمة التي يمكن أن تحسن الحالة الصحية للمرضى: التوت البري، التوت الأسود، والملفوف، والفلفل الأحمر، وغيرها، يمكن أن تساعد في حماية أنسجة الكلى المتبقية. زيت السمك وزيت بذور الكتان وبعضها الآخر يحتوي على الأحماض الدهنية غير المشبعة التي يمكن أن تساعد في منع ردود الفعل الالتهابية داخل الكلى.
- الأطعمة التي قد تفاقم حالة المرضى: الأطعمة المصنعة والأغذية المعلبة والتوابل المالحة وغيرها، غنية بالصوديوم التي يمكن أن تزيد من خطر ارتفاع ضغط الدم واحتباس السوائل، في حين أن اللحوم الحمراء والكحول والألبان عالية الدسم يمكن أن تثير بعض مشاكل أخرى.
كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921