العلاج الطبيعي للمتلازمة الكلوية: العلاج المناعي

ما هو العلاج الطبيعي للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية؟ هل الأدوية الغربية؟ ومن الواضح ان الجواب هو لا. على الرغم من أن الدواء الغربي يبدو أن من الضروري والمهم للمرضى للحفاظ على الحياة. اليوم، تطبيق العلاج المناعي يساعد المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية تعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى.
وقد أصبحت المتلازمة الكلوية بالفعل سبب شائع للفشل الكلوي المزمن، ويمكن أن يشارك كل من البالغين والأطفال في.إذا كان هناك طفل مصاب بمتلازمة الكلوية، ينبغي أن يكون الآباء قلقون حول الآثار الجانبية للأدوية الغربية التي قد يكون لها تأثير سيء على مستقبلهم.
الآن دعونا أعرض لكم علاج جديد للمتلازمة الكلوية. العلاج المناعي هو العلاج المنهجي الذي يتضمن ست خطوات بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتكيف المناعي والحماية المناعية. كل خطوة لها غرضها الخاص لمساعدة المرضى على إعادة بناء هيكل الكلى وتحسين وظائف الكلى. وسيتم إجراء اختبارات خاصة لمساعدة المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية للكشف عن أنواع السموم التي تتراكم في الجسم وعما إذا كان تلف الكلى يأتي من الكبيبات أو الأنابيب الكلوية، وما إلى ذلك، وسيتم اختيار تقنية مناسبة لتنقية الدم للقضاء على السموم المقابلة، وغيرها والعلاج الشامل والشامل بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي وحمام العلاج الطبي وحمام القدم والعلاج الحجامة والعلاج بالوخز بالإبر مع وظائفها النمطية الأربعة بما في ذلك توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهينة خارج الخلية المصفوفة، وتنظيم ضغط الدم وتوفير الدم الكافي، تغذية الأكسجين داخل الكلى.
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
 

خطة النظام الغذائي الصحي للمتلازمة الكلوية

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من متلازمة الكلوية، يجب أن يطيعوا اتباع نظام غذائي صحي التي يمكن أن تساعد على تخفيف الأعراض وتأخير تقدمها. قراءة على ويمكنك العثور على الأطعمة المفيدة.
تناول البوتاسيوم والفوسفور من بين أولئك الذين يعانون، وفشل الكلى التالفة للعمل بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك، فإن مستوى البوتاسيوم وارتفاع مستوى الفوسفور عالية تحدث. وتظهر الدراسة أن ارتفاع مستوى البوتاسيوم قد يؤدي إلى عدم انتظام ضربات القلب، وارتفاع مستوى الفوسفور قد يسبب أمراض العظام، وحكة في الجلد وغيرها من المشاكل. ومع ذلك، يتم تحميل بعض الفواكه في البوتاسيوم والفوسفور، لذلك يجب أن يكون المرضى أكثر حذرا. إذا كنت مهتما في هذا، يرجى التشاور مع الأطباء على الانترنت مباشرة.
نظام غذائي عالي الجودة البروتين يجب على المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب تجنب تناول الكثير من الأطعمة البروتين لأنها سوف تزيد من عبء الكلى التالفة. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تأكل بعض الأطعمة البروتينية عالية الجودة، مثل الأسماك والبيض البيض واللحوم الخالية من الدهون والحليب وغيرها. وفي الوقت نفسه، تذكر أن الكمية يجب أن تكون في الاعتدال.
نظام غذائي منخفض الدهون كما بعض المرضى قد تقدم الدهون، فمن المهم للسيطرة على تناول الدهون. ولذلك، يجب أن تكون الأطعمة التالية مقيدة، مثل السجق، المفرقعات، الجبن، الآيس كريم، الزبدة وهلم جرا.
نظام غذائي قليل الملح أقل كمية من الملح لا يمكن أن تساعد فقط على تخفيف عبء الكلى التالفة، ولكن أيضا أن تلعب دورا كبيرا في خفض ضغط الدم وتخفيف وذمة. ولذلك، تجنب تناول الأطعمة المالحة، والمنتجات المصنعة، وما هي مفيدة.
أحماض أوميغا 3 الدهنية يمكن أن تساعد الأحماض الدهنية أوميغا 3 على الامتناع عن الاستجابة الالتهابية بشكل فعال. ويمكن للمرضى تناول الأطعمة التالية: بذور الكتان والجوز وزيت الزيتون والرنجة، الخ.
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :