العلاج المتاح للمتلازمة الكلوية مع الفقاعات في البول

المتلازمة الكلوية هي حالة مرضية حيث تندد خلايا الكلى والأنسجة بسبب اضطراب المناعة. فقاعات في البول يعني أن الكبيبات تالفة. على الرغم من أنه لا يجعل أي ألم للمرضى، وهذا يعني أن هناك أضرار جسيمة على وظائف الكلى. لذلك، والمرضى يتساءلون أن ما هو العلاج المتاح للمتلازمة الكلوية مع فقاعات في البول.

فقاعات في البول يجب أن تثير انتباه المرضى، على الرغم من أنها لا تجعل أي مضايقات للمرضى، فإنه يشير إلى مشاكل خطيرة على وظائف الكلى. إذا كان لا يمكن السيطرة عليها بشكل صحيح، المزيد والمزيد من الضرر على وظائف الكلى تحدث. العلاج المنشطات هو شائع المستخدمة في المرضى للحد من البروتين البروتين في البول، ولكنه يجعل المرضى تجربة الكثير من الآثار السلبية بما في ذلك وجه القمر، والتأرجح المزاج، والاكتئاب وزيادة الوزن. هذه تؤثر على نوعية حياة المرضى وخاصة بالنسبة للأطفال.

في الصين، العلاج المناعي هو علاج خاص للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى ذات الصلة المناعي. يتكون العلاج المناعي من التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتنظيم المناعي والحماية المناعية. كل خطوة لها وظيفة خاصة بها والغرض منها لمساعدة المرضى على تنظيم اضطراب المناعة وتحسين المناعة.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل الكلى مباشرة، في نفس الوقت، الدم الكافي والأكسجين والتغذية يمكن أن تتحول إلى الكلى مباشرة.

العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، وتستخدم العلاج بالإبر لإصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة داخل الكلى.

كما تعمل هذه العلاجات لتحسين وظائف الكلى، فقاعات في البول يمكن أن تختفي تدريجيا.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :

هو تورم جزء من الفشل الكلوي المستحثة من قبل المتلازمة الكلوية

طالما يتم تشخيص المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، فإنها ملزمة لتجربة تورم. تورم يؤثر على مظهر المرضى وكذلك الحياة. تورم هو جزء من الفشل الكلوي الناجم عن متلازمة الكلوية. إذا كنت تريد أيضا أن تعرف أسئلة أخرى، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب مباشرة.

في العيادة، يحدث تورم عندما يكون هناك شيء خاطئ مع حاجز بالكهرباء وحاجز تصفية، وهذا يعني، هناك شيء خاطئ مع وظيفة الكلى. في حين أن العلاجات الحالية تركز فقط على تخفيف تورم فقط، فإنه لا إصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى في الأساس، ونتيجة لذلك، عندما يصاب المرضى البرد، وتورم الانتكاس بسهولة. لذلك، فإن خبراء الكلى في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تشير إلى أن المرضى قد تلقى أفضل العلاجات لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

طالما إصلاح وظائف الكلى، سيتم تخفيف تورم بشكل طبيعي وتدريجي.

في الصين، نود أن نقترح الطب الصيني لإصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى.

في المقام الأول، سيتم اعتماد العلاج المناعي لتحسين المناعة وإعادة بناء هيكل الكلى. والعلاج المناعي هو واحد من العلاج المميز لدينا في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والذي يتكون من ست خطوات، بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، والتسامح المناعي، ومنع المناعة، والتكيف المناعي والحماية المناعية. مع تحسن حصانة الخاص بك، يتم توفير بيئة صحية ونظيفة الداخلية أولا.

الى جانب ذلك، الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي مشهور في الناس في جميع أنحاء العالم لوظيفتها الرائعة في استعادة وظيفة الكلى.

هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل الكلى الآفات مباشرة.

على الرغم من أن التورم هو علامة شائعة في مرضى الفشل الكلوي، طالما أن المرضى يأخذون العلاجات الصحيحة والسليمة، سيكون هناك فرصة كبيرة لتخفيف ذلك من الجذر. هل ترغب في تجربة هذه العلاجات؟

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :