الأطعمة لتناول الطعام وتجنب للمريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين

ارتفاع مستوى الكرياتينين في المريض مع مرض الكلى وغالبا ما يكون مؤشرا خطيرا. سوف براءات الاختراع مع ارتفاع الكرياتينين لديها العديد من القيود في نظامه الغذائي، وأنه من الضروري بالنسبة لهم أن يعرفوا ما لتناول الطعام وما لتجنب.
الأطعمة لتناول الطعام:
· الأطعمة البروتينية عالية الجودة: المريض مع ارتفاع الكرياتينين يجب أن تأخذ بروتين عالي الجودة، وهذا يرجع إلى المريض يجب أن تأخذ كمية البروتين منخفضة، لذلك المريض يجب أن تأخذ بروتين عالي الجودة لضمان حاجة الجسم إلى ثمانية أنواع من الأحماض الأمينية اللازمة . والأطعمة مثل الأسماك واللحوم الخالية من الدهون، والحليب، البيض الأبيض، وما إلى ذلك، هي مناسبة.
· الأطعمة عالية الكالسيوم: المريض مع ارتفاع الكرياتينين غالبا ما يكون نقص الكالسيوم، والتي غالبا ما تؤدي إلى اعتلال العظام الكلوي، لذلك المريض مع ارتفاع الكرياتينين يجب أن تأخذ الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الكالسيوم، مثل الحليب والبيض، الخ.
· الأطعمة عالية السعرات الحرارية: يجب أن يكون المريض مع ارتفاع الكرياتينين اتباع نظام غذائي يحتوي على كالوري عالية، والتي يمكن أن تضمن نشاط الجسم المريض، ويمكن أيضا أن تقلل من كمية البروتين المريض، وهو أمر مفيد جدا لحالة المريض. ويحتاج المريض إلى الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية مثل البطاطا والأرز وزيت النبات، وما إلى ذلك.
· الأطعمة عالية فيتامين: المريض مع ارتفاع الكرياتينين يحتاج إلى تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين وفيرة، لأن فيتامين مهم جدا لصحة الجسم لدينا، ويمكن للمريض الحصول على فيتامين من الخضروات والفواكه.
الاطعمة لتجنب:
· الأطعمة البوتاسيوم عالية: المريض مع ارتفاع الكرياتينين قد تحتاج إلى تجنب الأطعمة التي تحتوي على ارتفاع البوتاسيوم، لأن المريض غالبا ما يكون اضطراب البوتاسيوم، والتي يمكن أن تسبب العديد من المشاكل لصحة المريض. لذا يجب على المريض تجنب الأطعمة مثل الموز والمانجو والفاصوليا وغيرها.
· الأطعمة الفوسفور عالية: براءات الاختراع مع ارتفاع الكرياتينين قد تحتاج إلى تجنب الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور عالية، لأن هذا هو السبب الذي غالبا ما يسبب المريض أن يكون مشكلة صحية، والمريض قد تحتاج إلى تجنب الأطعمة مثل منتجات الألبان، صفار البيض والفواكه المجففة، إلخ
في النهاية، وهذا هو مجرد مقدمة بسيطة عن الأطعمة ينبغي تجنبها وتؤكل للمريض مع ارتفاع الكرياتينين. كما نعلم، والمرضى مختلفين لديهم أعراض مختلفة، لذلك المريض سوف تحتاج إلى اختيار الأطعمة وفقا لحالته الخاصة، وأنه من المهم للمريض أن يختار الأطعمة له بناء على نصيحة الطبيب. الى جانب ذلك، إذا كان لديك أي شك في التعامل مع هذه المشكلة، يمكنك أن تقول لنا حالتك، وسنقدم لكم ردا مفصلا في الوقت
كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921 

كيف الكلى المتلازمة الكلوية علاج الكلى؟

ويشير الخبراء إلى أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، والمتلازمة الكلوية، وينبغي أن تكون تدابير الرعاية المناسبة ومعقولة، والمساهمة في علاج متلازمة الكلوية، لمنع تدهور المرض. الصيف المتلازمة الكلوية في المرضى الذين يعانون من الرعاية تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى النقاط التالية:

واحد، - النظام الغذائي لا يمكن أن يكون باردا وبارد

الصيف، والمرضى متلازمة الكلوية يجب أن تطبق بدقة قواعد النظام الغذائي، يجب أن لا تأكل، حتى لا تزيد العبء على الكلى. خصوصا في فصل الصيف، والمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية مع الحذر المشروبات باردة.

ثانيا، - ضبط مؤامرة العاطفية لإنقاذ غرامة

مرضى متلازمة الكلوية للحفاظ على التفاؤل هو الأكثر أهمية. تردد غالبا ما يتكرر المرض، وتقلبات ضغط الدم في الأسباب الهامة. متلازمة الكلوية بالطبع المرض، يجب أن يكون المريض الثقة للتغلب على المرض، وعلاج متلازمة الكلوية في تمسكك، وهو موقف جيد لإعادة تأهيل المرض مهم جدا.

ثلاثة، - يعيشون أشعة الشمس في بعض الأحيان الحذر

مرضى متلازمة الكلوية، يجب أن تتوافق مع تغيرات الطقس، لتطوير عادة جيدة من الذين يعيشون. وظيفة المناعة الخاصة بالمريض منخفضة، وينبغي أن يكون حذرا في الشمس، وذلك لتجنب تفاقم التهاب الجلد.

رابعا، - الالتفات إلى الاهتمام البيئة الغرفة للنوم الصحة

مرضى متلازمة الكلوية يجب الالتفات إلى كمية المعتادة من الصحة البيئية، يجب أن تكون الغرفة فسيحة، واضحة، والتهوية، والتهوية، للحفاظ على درجة حرارة معينة. المتلازمة الكلوية بسهولة بسبب التغيرات السريعة في الحارة والباردة وحدوث البرد، مما أدى إلى تكرار المرض، وهذا هو المريض يجب أن تولي اهتماما ل.

خمسة، - ممارسة المناسبة إيلاء الاهتمام للصحة

يجب أن يكون مرضى متلازمة الكلوية ممارسة المناسبة، مثل المشي، ولعب تاي تشي، وممارسة كيغونغ وهلم جرا. تزوير الوقت إلى الصباح والمساء هو المناسب، بالإضافة إلى ذلك، في النظام الغذائي، والمرضى متلازمة الكلوية لا يمكن أن تأكل تعفن الحامض، انزيم الفاسد أو الطعام غير نظيفة بين عشية وضحاها، من أجل تجنب أمراض الجهاز الهضمي، مما يؤثر على إعادة التأهيل.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921