التغذية لغسيل الكلى في المرضى الذين يعانون من إسرد

السعرات الحرارية العالية، بروتين عالي الجودة، الكالسيوم العالي، الفوسفور المنخفض، الملح المنخفض، قليل الدسم، البوتاسيوم المنخفض، والتحكم الدقيق في كمية السوائل. بالإضافة إلى ذلك، تكملة الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء المناسب (بما في ذلك فيتامين C، B وحامض الفوليك).

السعرات الحرارية العاليةيمكن أن تكمل السعرات الحرارية بما فيه الكفاية يمكن وقف بروتين الأنسجة من حل. من خلال القيام بذلك، لتحسين نسبة استخدام البروتينات. نسبة السكر والدهون هي 3: 1.


بروتينتناول البروتين في اليوم يتماشى مع عدد دياليتيك. 1.5G / كغ يوميا من البروتين الملحق لأولئك الذين يتناولون غسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع. بالنسبة لأولئك الذين يعانون مرتين في الأسبوع، و 1.2 غ / كغ من وزن الجسم يوميا سيكون كافيا. ينصح بروتين عالي الجودة مثل البيض، الهزيل، الحليب والأسماك الخ.


سمين40-60g يوميا ما يكفي للمرضى على غسيل الكلى. يرجى محاولة لتجنب الأطعمة مثل الأسماك إليبيدوت، بلوكس الحيوان أو سرطان البحر كريم الخ.


الملح والسوائلاستهلاك الملح والسوائل يعتمد على كمية البول المرضى وعدد دياليتيك. القاعدة العامة هي أن محاولة السيطرة على النمو العفوي في غضون 5٪ من وزنه أو وزنها أثناء غسيل الكلى.


إذا كان المرضى يعانون من انقطاع البول:3-4g / يوم من الملح و 1000 مل / يوم من الماء إذا كان المرضى يأخذون غسيل الكلى مرتين في الأسبوع4-5g / يوم من الملح و 1500 مل / يوم من الماء إذا أخذ المرضى غسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوعيرجى ملاحظة أن المياه التي تأخذها يجب أن تشمل السوائل من الأطعمة والفواكه.


بوتاسيومليس هناك حاجة لتقييد تناول البوتاسيوم في المرضى الذين لا يزال لديهم وظيفة الكلى المتبقية وكمية معينة من الناتج البول لأن هؤلاء المرضى قد يكون نقص بوتاسيوم الدم. الأمور تصبح مختلفة بين أولئك الذين يعانون من قلة البول أو انقطاع البول، وينبغي أن تقتصر على تناول البوتاسيوم بشكل صارم. الفواكه المجففة والبرتقال والموز والليمون الزعرور الخ تحتوي على مستويات عالية من البوتاسيوم.


الكالسيوم والفوسفورلحوم البقر، ومنتجات الألبان، والمكسرات، النعناع، ​​والريام والبطلينوس الخ يحتوي على مستويات عالية من الفوسفور.وينبغي استخدام الموثق الفوسفور في المرضى الذين يعيشون مع مستوى عال من الفوسفور. في حديثه عن الكالسيوم، ينبغي اعتماد إعداد الكالسيوم تحت تعليمات الأطباء.المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى معرضون للمعاناة من نقص الحديد والزنك، بحيث نقص فيتامين قابل للذوبان في 

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921
 


تشخيص غفر 16 والفشل الكلوي ماذا يعني ذلك

ماذا يعني مع تشخيص غفر 16 والفشل الكلوي؟ لقد سألنا مرة واحدة عن هذا السؤال. لإعطاء المرضى مع شرح مفصل، ونحن نقدم التحليل على النحو التالي. تريد الحصول على المشورة الشخصية؟ الدردشة مع الطبيب على الانترنت للحصول على مساعدة مجانية والمهنية!

ماذا يعني تشخيص غفر 16 والفشل الكلوي؟الأفراد الذين تم تشخيصهم من هذا الاضطراب هي حاليا في المرحلة 4 مرض الكلى مع انخفاض حاد في وظائف الكلى. عند هذه النقطة، العلاج الطبي الفوري والفعال ضروري جدا لوقف مزيد من التقدم في أمراض الكلى.


اليسار دون علاج، ما سيحدث مع تشخيص غفر 16 والفشل الكلوي؟إذا لم يعالج، والمرضى الذين يعانون من هذا المرض تتطور بسرعة إلى المرحلة النهائية من الفشل الكلوي. إذا حدث هذا، سيتم فقدان معظم قدرة الكلى والمرضى لديهم لاتخاذ العلاج البديل الكلوي مثل غسيل الكلى أو زرع الكلى للبقاء على قيد الحياة. وسوف تتأثر نوعية حياة كل من المرضى والعمر المتوقع إلى حد كبير.


يمكنك أن تعيش طبيعية، حياة طويلة مع غفر 16 والفشل الكلوي؟لحسن الحظ، فإن الجواب هو نعم'. طالما المرضى يمكن أن تأخذ العلاج المنهجي لمنع مزيد من الانخفاض من غفر، وإصلاح وحدات الكلى التالفة، وتعزيز كبير في وظيفة الكلى الشاملة، فإنها يمكن أن يعيش بالتأكيد حياة طبيعية تماما.


في الصين، وقد استخدمت مجتمعة تقنيات تنقية الدم والصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي في السريرية لضمان الآثار العلاجية المذكورة أعلاه. مع مساعدة من هذا علاج شامل، كثير مرضى فشل كلوي يتلقى يتفادى أو ينزل ديلزة بنجاح. لمعرفة المزيد عن الحالات الناجحة أو علاجنا المميز،

إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921