كيف الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي يساعد الكلى الفشل المرضى

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو الطب الصيني العلاج تطبيق خارجي. في حين، كيف الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي يساعد مرضى الفشل الكلوي؟
الفشل الكلوي يشير إلى الحالة الطبية التي الكلى لا يمكن أن تزيل تماما المياه والسموم والنفايات إضافية من الجسم أي أكثر من ذلك. وهذا يعني أن هناك الكثير من الأشياء الضارة المودعة في الجسم من مرضى الفشل الكلوي. وبعد ذلك، المرضى سوف تحصل على مرض مع وذمة وارتفاع ضغط الدم وفقر الدم وغيرها من المضاعفات.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يستخدم الأعشاب التي يتم اختيارها على أساس ظروف المرض المرضى. بعد ذلك، سيتم طحن الأعشاب إلى مسحوق. في العلاج، آلة طبية سوف تعزز المواد الفعالة من الحقائب الطبية اثنين مليئة مسحوق الأعشاب لدخول الجسم من خلال الجلد من منطقة شينشو المرضى. هذه المواد الفعالة سوف ندخل في الكلى وأداء الوظائف التالية.
 تمدد الأوعية الدموية وتبديد ركود الدم.
في هذه الحالة، سيتم تسريع الدورة الدموية. مع المزيد من تدفق الدم من خلال الكلى، والكلى كسب المزيد من العناصر الغذائية.
 حماية الكلى من إصابة.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يمكن أن تساعد المرضى لتنظيف التهاب الكلى والقضاء على السموم في الدم. وبالتالي، يمكن إيقاف تلف الكلى.
 تحسين وظيفة الكلى.
أنها قادرة على تعزيز الكلى الذاتي الشفاء القدرة. في وقت لاحق، سيتم تنشيط الخلايا المريضة ولكن ليس نخرية الكلى والحصول على ما يرام.
عندما يتم تجديد الكلى، فإن مرضى الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، وأنها يمكن أن يعيش حياة أفضل.
ما هو أكثر من ذلك، من المفترض أن المرضى اتباع نظام غذائي صحي وأسلوب الحياة أثناء أخذ العلاج لاستعادة الكلى.
إذا كنت مهتما في الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي إلى الفشل الكلوي،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293