كيفية علاج مرض الكلى المزمن مع غفر 30٪ بشكل صحيح

كيفية علاج مرض الكلى المزمن مع غفر 30٪ بروبرليهو لعلاج مرض الكلى المزمن مع غفر 30٪ بشكل صحيح؟ وأعتقد أن العديد من مرضى الكلى المزمن (كد) المرضى يريدون الحصول على الجواب لأن معظم الأطباء سوف تشير إلى الحد من النظام الغذائي وعلاج الأعراض للمرضى. هنا المقال سوف يظهر لك بعض العلاجات الطبيعية لمرضى مرض الكلى المزمن مع غفر (غلوميرولوس معدل الترشيح) 30٪.

غفر 30٪ يعني أن هناك 30٪ فقط وظيفة الكلى اليسار. يمكننا أن نعرف أن المرضى هم في المرحلة 3 كد الذي هو مرحلة رئيسية. من ناحية، والمرضى لديهم فرص لعكس المرض. من ناحية أخرى، فإن كد تتطور إلى الفشل الكلوي، حتى اليوريمية بسرعة. لذلك، فمن الضروري لعلاج المرضى كد مع غفر 30٪ بشكل صحيح.

في الواقع، والعلاج المثالي لمرضى كد هو إصلاح الكلي الكلى دون أي آثار جانبية. ولكن، من الآن فصاعدا، ما يمكننا القيام به هو تحسين وظيفة الكلى إلى حد ما وتؤدي إلى حياة طبيعية ذات الصلة للمرضى.

علاج السموم إزالة يمكن أن تساعد المرضى على التخلص من الأشياء الزائدة، والسموم والمنتجات النفايات في جميع أنحاء الجسم كله. بعد استبعاد هذه الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم عن طريق التعرق والجلد والبول وغيرها من الطرق، وسوف تظهر المحيطة نظيفة وصحية. ومن المفيد للكلى للتعافي. أيضا، العلاجات الأخرى يمكن أن تأخذ تأثير أفضل في هذه الحالة.

بالإضافة إلى، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج دورة، حمام القدم، والعلاج المناعي والأدوية الصينية الأخرى سوف تستخدم لمساعدة المرضى في تفعيل الخلايا الكامنة الكلوية وتحسين وظائف الكلى على أساس " المرض.
 
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921

الكرياتينين 5.8 و فسغس، كيفية إزالة بروتينوريا بطبيعة الحال

هل هو لا بد منه لعلاج بروتينية للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 5.8 و فسغس؟ ما هو العلاج لبروتينية؟ كيفية إزالة بروتينية بشكل طبيعي؟ هنا سوف أشرح هذه الأسئلة بالنسبة لك.

فسغس (البؤري القطعي غلوميرولوس التصلب) هو نوع من أمراض الكبيبات التي بعض الكبيبات لا يمكن أن تعمل بشكل جيد كما ينبغي القيام به. في هذه الحالة، سيتم الاحتفاظ مختلف السموم والنفايات التي هي خبيثة للمرضى في الجسم من المرضى فسغس الذي يصل مستوى الكرياتينين تصل إلى 5.8. وعلاوة على ذلك، فإن بروتينية يظهر تلف الكلى سيئة بحيث لا يمكن استيعاب البروتين. والأسوأ من ذلك، المرضى الذين يعانون من بروتينية تحتاج إلى اتخاذ المزيد من البروتينات الحيوانية وذلك لتناسب متطلبات الأنشطة الحياة الأساس، على الرغم من أن البروتين يمكن أن تعزز عبء الكلى. وبالتالي، فمن الضروري للمرضى لتحويل بروتينية.

إذا كنت لا ترغب في تجربة الآثار الجانبية للأدوية الغربية لبروتينية، يمكنك محاولة العلاجات الطبيعية. أيضا، تحتاج إلى اتخاذ علاجات فعالة لزيادة وظيفة الكلى وذلك لرفض غسيل الكلى.

وقبل كل شيء، يجب على المرضى الإصرار على اتباع نظام غذائي صحي وعادات المعيشة، حتى لو تم إصلاح كليتهم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تلقي العلاج إزالة السموم من قبل المرضى من أجل تنظيف جميع السموم والنفايات مخبأة في الجسم كله. ونتيجة لذلك، سيتم التحكم في الأعراض، سيتم حل بروتينية وسوف تبدأ الكلى للتعافي في مثل هذا الإعداد مفيد.

وعلاوة على ذلك، كان المرضى أفضل اتخاذ في الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أو العلاجات الطبيعية الأخرى مثل العلاج الطب الصيني عن طريق الفم، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، دورة العلاج وهلم جرا. كل هذه العلاجات يمكن أن تقوي القدرة على الانتعاش الذاتي الكلى واستعادة الخلايا والأنسجة الكلوية التالفة بأمان.

عندما يتم استرداد الكلى، سيتم تحويل بروتينية، سيتم خفض مستوى الكرياتينين، والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921