كيفية علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات بطبيعة الحال

مرحبا دكتور. أنا مرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد). هل هناك أي علاج طبيعي بالنسبة لي؟
لمرضى يكد، وهناك الكثير من الخراجات المتنامية في الكلى، الأمر الذي سيؤدي إلى تلف الكلى، وآلام الظهر، والالتهابات وغيرها من الأمراض. وعلاوة على ذلك، ليس هناك فعالية لمنع الخراجات من النامية في العديد من البلدان. ولكن، في الصين، وهناك علاجات طبيعية لمساعدة المرضى يكد.
هل أنت مهتم في العلاجات؟
الأدوية الصينية التي تحتوي على العلاج الطب الصيني عن طريق الفم، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج إزالة السموم، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج حمام كامل والعلاج دورة والعلاج بالوخز بالإبر والعلاج المناعي وغيرها من العلاجات يمكن أن تخرج السموم التي تودع في الجسم وإصلاح الكلى التالفة مع أي ردود فعل سلبية واضحة.
لمرضى يكد، يمكن للأدوية الصينية أيضا تنفيذ السوائل من الخراجات، والحد من نمو الخراجات ووقف الخراجات من إفراز الأشياء الضارة. ومن المفيد لمرضى يكد أن يعيشوا حياة طبيعية.
حتى إذا تم استعادة الكلى، والمرضى لا يمكن أن تأخذ الطعام غير الصحي والمعيشة على غرار كما الكلى إصلاحه أسهل أن يصاب مرة أخرى.

إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب 
008613633219293.

تحتاج الناس مع تاريخ الأسرة من يكد إيلاء الاهتمام إلى الحمية

تحتاج إلى الناس مع تاريخ عائلي من يكد إيلاء الاهتمام ل ديتاس نعلم جميعا، يجب أن يكون مرض يكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات) نظام غذائي جيد التخطيط لحماية الكلى. ولكن، بالنسبة للأشخاص الذين لديهم تاريخ عائلي من يكد، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى الوجبات الغذائية؟
هل تعرف بوضوح ما هو يكد؟
يكد، وهو اضطراب الميراث المهيمنة راثي، لا يظهر فقط أن هناك الكثير من الخراجات المتنامية في الكلى، ولكن يعني أيضا أن الأطفال من المرضى لديهم 50٪ على الأقل ممكن للحصول على يكد. وبصفة عامة، لن يكون لديهم أي أعراض واضحة حتى 20 سنة. في واقع الأمر، الكلى هم أضعف من الأشخاص العاديين. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن اتباع نظام غذائي جيد يساعد المرضى للحفاظ على صحة. لذلك، ما إذا كان الناس الذين لديهم تاريخ عائلي من يكد يتم تشخيصها على أنها يكد أم لا، ينبغي أن تولي مزيدا من الاهتمام إلى الوجبات الغذائية.
لمرضى يكد، سيكون من الأفضل أن يكون منخفض الملح، قليل الدسم، نظام غذائي منخفض الفوسفور. الى جانب ذلك، بالنسبة للأشخاص الذين لديهم تاريخ يكد، يجب أن لا يسيطرون بدقة على البروتين والملح والماء وغيرها. وفي الوقت نفسه، فإنها لا يمكن أن تأخذ التدخين والشرب، والغذاء القمامة وغيرها. إذا كان لديك أي مشاكل حول قائمة النظام الغذائي، يرجى الاتصال الطبيب على الانترنت.
إذا كنت أو أفراد عائلتك لديهم مشكلة في يكد، من فضلك لا تقلق، والعلاج المتاح مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج المناعي وهلم جرا يمكن أن تساعدك على وقف تطور الخراجات، وتخفيف المضايقات وإصلاح الكلى التالفة.

إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب 
008613633219293.

أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير لعلاج متلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية هي اضطراب في الكلى، حيث المرضى لديهم الكثير من المضايقات مثل تورم وفقر الدم وآلام الظهر وهلم جرا كما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد للقضاء على الأشياء غير المرغوب فيها. وبالإضافة إلى ذلك، سمعت العديد الكلوية الكلوية عن الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي بسبب آثاره الجيدة على علاج متلازمة الكلوية. ولكن، هل تعرف كيف يعالج أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير متلازمة الكلوية؟
الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق العلاج الخارجي. في العلاج، والأعشاب الفريدة التي يتم انتقاؤها على أساس مرض المرضى الظروف الصحيحة سيتم طحن في مسحوق. بعد ذلك، سيتم تحميل مسحوق الأعشاب إلى اثنين من أكياس الدواء التي سيتم وضعها في منطقة شينشو المرضى. في الماضي، والمواد الفعالة من الحقائب الطبية يدخل الجسم والوصول في الكلى من قبل آلة العلاج لتأخذ الآثار. ما هو أكثر من ذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ العلاج مرتين يوميا خلال فترة العلاج.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو نوع من الطب الصيني. يمكن أن يساعد المتلازمة الكلوية من الجذر لاستعادة وظيفة الكلى. وهي قادرة على توسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية بما في ذلك الدورة الدموية الكلى الصغيرة، وإصلاح خلايا المرض في الكلى، الخ.
عندما يتم استعادة الكلى، والمرضى لديهم حياة أفضل. أيضا، إذا كان المرضى في مرحلة مبكرة من المتلازمة الكلوية، والمرضى سيعودون إلى الحياة الطبيعية مع الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي. الى جانب ذلك، يمكن أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير مساعدة المرضى على حماية الكلى من مزيد من الضرر.

إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب 
008613633219293.

نصائح الحذر للطفولة الكلوية متلازمة النظام الغذائي

النظام الغذائي يلعب دورا هاما في حياتنا اليومية، مناسبة والأغذية الصحية هي مفيدة جدا لجسمنا. إذا كان طفلك لا يمكن الحصول على ما يكفي من التغذية، فهي سهلة للحصول على المرض. حتى الآن أنت تعرف مدى أهمية النظام الغذائي للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية.
المتلازمة الكلوية هو الاستهلاك المزمن، وكمية كبيرة من تسرب البروتين في البول، ما هو أكثر من ذلك، الطفل المريض ليس لديه شهية بحيث التغذية لا يمكن أن تلبي الطلب من الجسم. للآباء والأمهات أول شيء عليك القيام به هو محاولة افضل ما لديكم لتحسين مهارة الطبخ الخاص بك وتشجيع طفلك على تناول المزيد. لا تقلل من تناول الملح بشكل مفرط إذا كان طفلك لا يوجد لديه أعراض أخرى، وإلا فإنها قد تفقد اهتمام لتناول الطعام أكثر من ذلك. وفي الوقت نفسه، ومراقبة السعرات الحرارية لمنع زيادة الوزن إلى حد كبير.

إذا كنت لا تعرف ما هي الأطعمة المناسبة لأطفالك، يمكنك استشارة الأطباء على الانترنت أو التغذية الخاص بك، كل منهم يمكن أن توفر لك إجابة مرضية. يجب عليك أن تفعل ذلك وفقا للقائمة التي تقدمها لهم، والتي سوف تكون مفيدة لأطفالك. آمل أطفالك يمكن الحصول على استرداد قريبا.
نظام غذائي مناسب وعادات المعيشة الصحية هي أيضا مفيدة لأطفالك، لذلك لا تتجاهل هذه الجوانب في حياتك اليومية. آمل أن المعلومات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك وأصدقائك من حولك.

إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب 
008613633219293.



كيف الكى يعالج مرض الكلى المزمن

مرض الكلى المزمن (كد) التي سوف تحدث كما يصاب الكلى شيئا فشيئا لسنوات عديدة. وهذا يعني أن الكلى من المريض كد لا يمكن القضاء تماما على المياه الزائدة والسموم والنفايات من الجسم أي أكثر من ذلك. لذلك، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع تورم وفقر الدم والدم في البول وأعراض أخرى كما يتم جمع السموم في الجسم. بسبب عيب غسيل الكلى، والمرضى يريدون معرفة علاج بديل.
الكى هو نوع من الوخز بالإبر وفقا للطب الصيني التقليدي. أنها قادرة على علاج العديد من الأمراض. عندما سمع المرضى كد عن الكى، يتساءلون كيف الكى يعالج مرض الكلى المزمن.
في الواقع، الكى هو الدخان نقاط الوخز محددة مع الأدوية حرق التي مصنوعة من الشيح. وبالتالي، فإنه سوف نعرات القنوات، وطرد الأشياء الضارة في الكلى، وتعزيز وضبط تشي صحي، وما إلى ذلك في كلمة أخرى، يمكن أن تساعد الكى المرضى على التخلص من السموم، وتحسين مناعة الإنسان، وإصلاح الكلى التالفة وما إلى ذلك وهلم جرا.

وفي الوقت نفسه، في حين أخذ الكى، والمرضى من الأفضل أن تبقي أنفسهم دافئة. الى جانب ذلك، يطلب من المرضى اعتماد الكى فى مكان خاص. لأنه، إذا كنا الدخان نقاط الوخز خاطئ، والمرضى لا يمكن الحصول على أي آثار. وعلاوة على ذلك، قد يتفاقم المرض في الأول كما تشي صحية مهاجمة المواد السيئة في الجسم. عندما هزم المرض، سيتم تنفيذ ترسبات السامة بها، فإن الكلى تبدأ في التعافي، وسيتم تخفيف الأعراض، والمرضى لديهم حياة أفضل.
إذا كان لديك الألغاز حول الكى أو يعانون من مرض الكلى المزمن، يرجى ترك إرسال الظروف المادية الحالية بالنسبة لنا. وسوف نقوم بتحليل الوضع المرض الخاص بك ونبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293

ما هي العوامل ذات الصلة مع انخفاض وظيفة الكلى

بشكل عام، والفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري والتهاب كبيبات الكلى و يكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات) تقدم أسرع بكثير من تلك الناجمة عن اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم وكذلك الكلوي أنبوبي اعتلال الكلية الخلالي. بين كل هذه الأمراض، مرضى اعتلال الكلية السكري الحصول على أسرع معدل انخفاض وظائف الكلى.

ما هي العوامل التي قد ترتبط مع انخفاض وظائف الكلى؟
عوامل مثل بروتينية ضخمة، وانخفاض مستويات سيرالبومين، وارتفاع ضغط الدم، وسوء السيطرة على نسبة السكر في الدم والتدخين وتشارك في تراجع وظائف الكلى.
كيفية إبطاء انخفاض وظائف الكلى؟
 أخذ مراقبة جيدة من ارتفاع ضغط الدم
125 / 75mmHg هو ضغط الدم المثالي لأولئك الذين يعانون من بروتينية تتجاوز 1G.
135 / 85mmHg هو مطلوب عندما ألبينرويا واحد هو أقل من 1G.

ينصح 140 / 90mmHg لأولئك الذين عانوا بالفعل من المرحلة 5 من كد (المعروف أيضا باسم الفشل الكلوي، الذي الكرياتينين هو أكثر من 450).
 انخفاض مستوى البروتين الغذائي هو حدود لمنع تراجع وظائف الكلى.
وبالتالي، فإننا نوصي فقط اتباع نظام غذائي منخفض البروتين عندما غفر المرضى أقل من 29ML / دقيقة.
3. مراقبة جيدة من الجلوكوز في الدم هي أيضا مفيدة لمنع انخفاض وظائف الكلى، ولكن لا دليل سليم يمكن أن تدعم أن خفض الدهون في الدم يمكن أن يؤجل تطور أمراض الكلى.

إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب 
008613633219293.

كم من الوقت يمكنني العيش مع مرض الكلى المزمن

متى يمكنني العيش مع مرض الكلى المزمن (كد)؟ العديد من المرضى كد تريد أن تعرف الوقت المحدد. ولكن المرضى كد توجد حياة مختلفة في المدى من أشياء كثيرة مثل ظروف المرض، والعمر والجنس وهلم جرا. هنا المقال يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن مرض الكلى المزمن. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات من أونلين E دكتور.
مرض الكلى المزمن قد يحدث شيئا فشيئا لسنوات عديدة نتيجة الأضرار التي لحقت الكلى. الكلى تلعب دورا هاما للحفاظ على صحة الجسم. يزيلون منتجات النفايات وسائل إضافي ويطردهم من الجسم كالبول. مع فقدان وظيفة الكلى، سيتم الاحتفاظ الأشياء غير الضرورية في الجسم. ثم قد تتطور مضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم، وفقر الدم، وضعف العظام والأعصاب التالفة. المرضى الذين يعانون من هذه وفقدان حياتهم دون علاجات صالحة. لذلك، هناك حاجة إلى علاجات فعالة بما في ذلك غسيل الكلى، وزرع الكلى أو الطب الصيني الصغير أوزموثيتي لمساعدة المرضى على إطالة عمر الحياة والحصول على حياة عالية الجودة.

غسيل الكلى قادر على إزالة السموم، الأشياء غير الضرورية والنفايات التي تنتجها الجسم. ولكن غسيل الكلى يمكن أن يسبب التعب، وتشنجات العضلات، والحكة الجلد والآثار الجانبية الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، يطلب من المرضى أن يكون على غسيل الكلى بانتظام كما غسيل الكلى لا يمكن علاج المرضى من الجذر.
زرع الكلى هو إجراء جراحي للمرضى الذين يعانون من اختلال وظيفي خطير في الكلى. يحتاج المرضى إلى صحة، مطابقة الكلى من المانح ليحل محل الكلى التالفة أولا. ثم عليهم أن يأخذوا الأدوية المضادة للرفض في حياتهم الراحة.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج التطبيق الخارجي. سيتم انتخاب عشبة خاصة على أساس مرض المرضى الظروف. سيتم وضع قوة عشب في اثنين من الحقائب الطبية. ثم المواد أكتيفس من الحقائب الطبية التي يتم تطبيقها في منطقة شينشو المرضى سوف تتخلل في الجسم والدخول في الكلى عن طريق آلة العلاج لتكبير الأوعية الدموية وتبديد ركود الدم، وتعزيز الدورة الدموية والكلى المعزز القدرة على الشفاء الذاتي . عندما يتم استعادة الكلى، والمرضى البقاء على قيد الحياة.

إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب 
008613633219293.