كيفية تخفيف الدم في البول لمرضى كد

إذا كان مرضى كد لديهم دم في البول، فإنهم أفضل لإجراء فحوصات مفصلة للتأكد من ما هو مهم معهم. وذلك لأن الدم في البول ليس فقط نظام مشترك من كد، ولكن يعني أيضا أن كد يتطور. وبعد ذلك، يمكننا علاج الدم في البول من الجذر لمرضى كد.إذا كان الدم في البول ويرجع ذلك إلى نعمة قناة البول، يرجى معرفة أسباب مثل العدوى، وعلاجه. في الواقع، قد يؤدي إلى تلف الكلى. إذا كان الدم في البول هو سبب الكلى التالفة التي غير قادرة على منع الخلايا الحمراء من التسرب. يمكننا تقليل الدم في البول عن طريق استعادة وظيفة الكلى.

وبصفة عامة، فإن الرواسب السامة التي ينبغي إخراجها من الكلى يمكن أن تزعج استقرار البيئة الداخلية، وإصابة الكلى، والتأثير على فعالية العلاجية لعلاج الكلى التالفة وهلم جرا. ولذلك، فإننا سوف تستخدم العلاج إزالة السموم لتنظيف هذه الأشياء غير المرغوب فيها وتعزيز الكلى لاستعادة.وفي الوقت نفسه، يمكن أن الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي تساعد المرضى على إصلاح الخلايا والأنسجة الكلوية التالفة ولكن لا نخرية مع آثار جانبية أقل. أنها قادرة على تمديد الأوعية الدموية، تبديد خثرة، تعزيز الحصانة والقدرة على الانتعاش الكلوي الكلوي.

عندما يتم إعادة بناء الكلى، والدم في البول تختفي، والمريض متلازمة الكلوية يعيش حياة أفضل.
إن أمراض الكلى قاتلة صحة الإنسان ،  يمكن لأمراض الكلى أن تأثر في حياة المريض الطبيعية
 يريد فريقنا الطبي أن يساعد مرضى الكلى من حول العالم لكي يملك كل واحد جسم سليم ،
 إذا أردت أن تحصل على بعض النصائح في علاج أو نظام الغذاء لأمراض الكلى ،
 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :
  renal-disease@hotmail.com


أو الواتساب :
008613633219293

كيف يمكن الطب الصيني تقليل مستوى الكرياتينين

عادة، المرضى يأكلون الأدوية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. وبالتأكيد يمكن خفض مستوى الكرياتينين في وقت قصير، ولكن إذا كنت تتوقف عن تناوله، فإن مستوى الكرياتينين زيادة على الفور، وربما تكون مرتفعة من ذي قبل. لذلك cann't حل المشكلة من الجذر، أسوأ من ذلك، فإنه ضار لصحتنا. بعد، وسوف أعرض لكم طريقة جديدة مايكرو الطب الصيني أوريموثيرابي، وهو نوع من العلاج الطب الصيني، وهو غير مؤذية لجسمنا ويمكن أن تساعد على خفض مستوى الكرياتينين على نحو فعال.
الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو العلاج العلامة التجارية الجديدة التي تقوم على الأدوية العشبية الصينية التقليدية. بل هو مزيج مثالي من الجواهر من الأدوية العشبية والتكنولوجيا الحديثة الحديثة. من خلال التدهور، فإنه يمكن أن تفرز الأنسجة الميتة من الجسم، وحماية الكلى لدينا من مزيد من الضرر. كما يمكن إصلاح وحدات الكلى التالفة لدينا، وتوفير ما يكفي من التغذيات للكلى. في كلمة واحدة، فإنه يمكن تحسين البيئة الداخلية للكلى وتعزيز الانتعاش وظيفة الكلى. أثناء العلاج يجب الانتباه إلى النظام الغذائي والمزاج، والقيام بك بشكل أفضل لحماية وظيفة الكلى الخاصة بك.

يرتبط الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي ارتباطا وثيقا مع النظام الغذائي التي هي منخفضة الدهون، وانخفاض البروتين، وانخفاض شريحة. يمكن اتباع نظام غذائي صالح يساعد على العمل بشكل فعال. حتى مرضك هو الشفاء، يجب أن يكون لديك أيضا اتباع نظام غذائي الصحيح التي يمكن أن تساعدك على الحفاظ على صحة. إلى جانب النظام الغذائي، يجب عليك أيضا الإقلاع عن الكحول والتبغ التي هي ضارة لجسمنا، وخاصة، إلى الكلى لدينا.

لذلك، كمريض تأخذ الوقت المناسب ويكون العلاج المناسب مهم جدا. إذا كنت تريد أن يكون لها تأثير علاجي أفضل، تحتاج أيضا أن يكون عادة حياة صحية

.

إن أمراض الكلى قاتلة صحة الإنسان ،  يمكن لأمراض الكلى أن تأثر في حياة المريض الطبيعية
 يريد فريقنا الطبي أن يساعد مرضى الكلى من حول العالم لكي يملك كل واحد جسم سليم ،
 إذا أردت أن تحصل على بعض النصائح في علاج أو نظام الغذاء لأمراض الكلى ،
 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293


مرض الكلى المزمن: الوقاية والعلاج من المضاعفات الشائعة

مرض الكلى المزمن هو الحالة التدريجية التي تؤدي إلى المراضة والوفيات كبيرة. سوف مرض الكلى المزمن يقدم العديد من المضاعفات ويمكن أن تؤثر تقريبا كل نظام الجسم. ثم، وكيفية علاج مرض الكلى المزمن؟


الهدف من العلاج لمرض الكلى المزمن هو منع أو إبطاء مزيد من الأضرار التي لحقت بكليتيك. مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم عادة ما يسبب أمراض الكلى، لذلك فمن المهم لتحديد وإدارة الحالة التي تتسبب في مرض الكلى. ومن المهم أيضا لمنع الأمراض وتجنب المواقف التي يمكن أن تسبب تلف الكلى أو جعله renal-disease@hotmail.com.


علاج للسيطرة على أمراض الكلى

الطب الغربي والهرمونات واقترح على المرضى عادة. هذه ليست سوى علاج الأعراض. الطب الصيني التقليدي (تسم) هو الأسلوب الجذري للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. سأقدم لك بعض التفاصيل عن تسم:
 أكوبونتي مكون من الطب الصيني التقليدي (تسم)، والتي تهدف إلى علاج مجموعة من الظروف. بل هو العلاج التكميلي. 
وفقا للطب الصيني التقليدي، وتحفيز نقاط الوخز بالإبر محددة يصحح الاختلالات في تدفق تشي من خلال القنوات المعروفة باسم خطوط الطول.


 الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج الخارجي وذلك لتتخلل الكلى مباشرة وكفاءة. لديها أربع مزايا، بما في ذلك توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تخثر وتدهور المصفوفة خارج الخلية. هذا العلاج يمكن أن تزيد امتصاص الدواء وحماية وظائف الكلى.
 بالإضافة إلى ذلك، تسم تشمل أيضا العلاج حمام كامل، دورة العلاج، العلاج حقنة شرجية، القدم حمام العلاج وهلم جرا.

يمكنك الاتصال بي عن طريق الواتساب:008613633219293