شيء تحتاج إلى معرفته حول يكد التشخيص

ويستند التشخيص يكد إلى حد كبير على طريقة العلاج للمريض والرعاية التمريضية. مع طريقة العلاج الصحيح والرعاية التمريضية الجيدة، يمكن علاج يكد والسيطرة عليها بشكل جيد، والتي سوف تسمح للمرضى للعيش حياة ذات جودة أعلى.

طريقة العلاج الصحيح يساعد على تحسين التشخيص يكد

يكد هو مشكلة الكلى الوراثية، لذلك لا يمكن منعها تماما. كما أننا لا يمكن أن تساعد المرضى على إزالة الجينات يكد، في كثير من الحالات، يتم وصف المرضى ببساطة مع الأدوية عن طريق الفم للسيطرة على أعراضهم. السيطرة الشديدة حول أعراض يكد يبطئ تطور هذا المرض، ولكن لا يمكن أن تتوقف يكد على الإطلاق. لوقف يكد من التقدم، يمكننا تطبيق الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو استخدام جديد من الأعشاب الصينية التي ثبت أن تكون فعالة في توسيع الأوعية الدموية، والقتال مرة أخرى التهاب، القتال مرة أخرى تخثر ومذلة خارج الخلية مهينة. في الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، يتم سحق الأعشاب الصينية في مسحوق، والغرض منها هو مساعدة المكونات الفعالة في الطب اختراق آفة الكلى مباشرة. مع وظيفة عدة، والأعشاب الصينية يتقلص الخراجات في الكلى وفي الوقت نفسه إصلاح إصابة الخلايا الجوهرية الكلوية. طالما أن الخراجات تتقلص وتتوقف عن تلف أنسجة الكلى، يكد توقف التقدم. الى جانب ذلك، كما المكونات النشطة في الأعشاب الصينية يمكن أن تساعد على إصلاح المصابين الكلى الخلايا الذاتية، وضعف وظائف الكلى ويكد التشخيص الحصول على تحسين فعال.

رعاية التمريض يلعب دورا هاما في تحسين التشخيص يكد

الرعاية التمريضية الجيدة أمر ضروري لمرضى يكد لديهم تشخيص جيد. يكد هو مشكلة الكلى المزمنة وعادة، فإنه يأخذ عقود من السنين لتطوير لوضع حد للمرض الكلوي (إسرد). ومع ذلك، مع اتباع نظام غذائي غير لائق وضعف الرعاية التمريضية، قد يكد التقدم بسرعة ويؤدي إلى سوء التشخيص. لذلك، الرعاية التمريضية الجيدة تلعب دورا هاما في تحسين التشخيص يكد:

1. النظام الغذائي العلمي: مرضى يكد تحتاج إلى أدوست نظامهم الغذائي وفقا لحالة مرضهم، ولكن عموما، فإنها تحتاج إلى اتباع نظام غذائي منخفض البروتين، والملح قليل الملح والنظام الغذائي منخفض الفوسفور إذا أظهرت الاختبارات المعملية لديهم مستويات عالية من الفوسفور في الدم . أيضا، المرضى الذين يعانون من يكد يعانون من انخفاض مستوى البوتاسيوم بسهولة، لذلك يحتاجون إلى تناول بعض الأطعمة مع ارتفاع البوتاسيوم إذا كان مستوى البوتاسيوم أقل من المعدل الطبيعي.

2. تطوير عادات حياة جيدة: وجود حياة منتظمة، وتجنب شرب الكحول والتدخين والبقاء على ما يرام مفيدة للمرضى يكد لتحسين توقعاتهم.
 
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921
 

هل هناك علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد)

المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات يجب أن يكون قد سمع بالفعل أن يكد هو اضطراب وراثي وهذا المرض عادة ما يؤثر على أكثر من عضو واحد في أسرة المرضى. هل هناك علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد)؟ معظم المرضى وخاصة تلك التي تم تشخيصها فقط مع هذا المرض قد لا يساعد ولكن لطرح هذا السؤال.

لمعرفة الجواب، كان لدينا أفضل أولا لديهم فهم شامل لل يكد.


مرض الكلى المتعدد الكيسات تقدمي مزمن. بالنسبة لكثير من المرضى الذين يعانون من يكد، فإنها يمكن أن يعيش عادة من دون أي أعراض لسنوات عديدة. ومع ذلك، إذا تركت دون علاج أو غير المنضبط على نحو فعال، قد يكد تطوير الفشل الكلوي حيث المرضى لديهم الاعتماد على غسيل الكلى أو زرع الكلى للحفاظ على حياتهم.


هل هناك علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد)؟ونيتل الآن، لا يوجد علاج محدد للعلاج يكد تماما، ولكن بعض العلاجات يمكن أن تساعد المرضى الذين يعيشون مع يكد صحي ويعيش طالما الناس العاديين. العلاج الأكثر فعالية هو وقف تطور حالة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي وتقلص الخراجات الكلى.


وفقا لخصائص يكد، يتم إنشاء الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي وأنها ساعدت المزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون من يكد تحويل حالتهم الطبية من دون أي آثار جانبية. من خلال حجب مصدر السوائل كيس ويحث على استيعاب السوائل كيس الابتدائية، يمكن أن تقلص الخراجات الكلى المرضى تدريجيا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد هذا العلاج أيضا حماية وتحسين وظائف الكلى المرضى. وبمجرد أن الكيس الكلى لا يمكن قمع الأنسجة المحيطة بها الكلى ومحمية وظائف الكلى محمية، وسيتم تحسين حالة المرضى إلى حد كبير.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921