يتم تجنب اعتلال الكلية السكري!

 في الحياة اليومية، والناس يشعرون دائما حدوث عاجز من أمراض الكلى، وأمراض الكلى هو في الواقع، بعض من جهودنا لمنع حدوثه. اعتلال الكلية السكري يمكن الوقاية منه عن طريق بعض الطرق معقول، يمكن أن تمنع بشكل فعال في بداية الرصاص اعتلال الكلية السكري لمخاطر صحية خطيرة.

أولا، من بداية كل جانب من جوانب حياتهم، وتحسين الأثر البيئي السلبي لعوامل مختلفة من شأنها أن تؤدي إلى احتمال الإصابة بالسكري إلى أدنى حد ممكن. حدوث مرض السكري والسعرات الحرارية والتغذية والسمنة وعدم ممارسة الرياضة وعوامل أخرى ترتبط ارتباطا وثيقا، وبالتالي في حياتهم اليومية ينبغي أن تولي اهتماما للحد من السعرات الحرارية، لوضع "ثلاثة مستويات منخفضة وعالية واحد" النظام الغذائي منخفض الملح، وانخفاض نسبة السكر والدهون منخفضة، عالية الالياف. تناول المزيد من الخضار والفواكه الطازجة، وتناول المزيد من الحبوب الكاملة، الأرز، لا تأكل غرامة أيضا. وبالإضافة إلى ذلك، في كل يوم من ممارسة الرياضة البدنية المعتدلة.

أيضا، للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري، واتخاذ تدابير وقائية ضرورية جدا أن نعرف أنها معرضة اعتلال الكلية السكري. ارتفاع نسبة السكر في الدم هو عامل رئيسي يؤدي إلى تطور داء السكري هو اعتلال الكلية السكري. بعد السيطرة على نسبة السكر في الدم والكلى تعود إلى طبيعتها. إذا استمر ارتفاع السكر في الدم، لا يتم التحكم تورط الكلوي، فإنه سيؤدي إلى مزيد من التدهور، مما يؤدي إلى اعتلال الكلية السكري السريري، تظهر تطور الآفات المرضية. لذلك، يجب أن المفتاح يكمن في الوقاية من اعتلال الكلية السكري التحكم بنشاط السكر في الدم ومنع تطور مرض السكري إلى اعتلال الكلية السكري.
 
 كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

قليلا من العلاج الحياة من اعتلال الكلية السكري

اعتلال الكلية السكري هو مرض عنيد جدا، وعلاج اعتلال الكلية السكري هو شيء واحد، ولكن أيضا إيلاء المزيد من الاهتمام لفي الحياة، ونحن هنا قلقون من أن علاج اعتلال الكلية السكري العوامل التي هي أكثر أهمية.

وصف المحددة التالية بفارق أربع نقاط لعلاج مشاكل مرض السكري:

A، مستوى الغلوكوز في الدم أمر ضروري. استمرار ارتفاع نسبة السكر في الدم، والكولسترول يدفع التمثيل الغذائي للدهون، وتعزيز الكبيبات. الشعيرات الدموية في الكلى باطنة سماكة تصلب انحطاط، بحيث فقدان الوظيفة الطبيعية. السيطرة على سكر الدم رئيسية هي: أولا، الحد بشكل صارم من السعرات الحرارية المتناولة، وثانيا، ويصر على تعاطي المخدرات سكر الدم، والثالث هو تجنب العاطفية، والالتهابات يمكن أن تسبب تقلبات السكر في الدم من العوامل المختلفة.

B، يجب أن يكون تناول الملح محدودة. من أجل حماية الكلى، والحد من عبء العمل، يجب على الناس مع مرض السكري يكون المذاق كما بعض الأطباق، وينبغي أن يكون تناول الملح أقل من 7 غرام في اليوم الواحد، كما ينبغي أن تحد من تناول الماء أثناء الفشل الكلوي الحاد.

C والبوتاسيوم وملائما، إلى الحد من تناول البروتين. بسبب اعتلال الكلية السكري عرضة لالحماض وفرط بوتاسيوم الدم، مرة واحدة هناك، من شأنها أن تحفز اضطرابات ضربات القلب والغيبوبة الكبدية والمشروبات البوتاسيوم وبالتالي، ينبغي ضبط النفس، ويجب السيطرة على الفاكهة كمية البوتاسيوم في بروتين ج لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميا 0.6 0.8 غرام، واللحوم والأسماك هضم أفضل، لأن البروتينات النباتية لا يمتص بسهولة، فإنه سيتم زيادة العبء على الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، البوتاسيوم أعلى من البروتين، البروتين مراقبة السعرات إلى حد ما، ولكن أيضا تساعد على الحد من البوتاسيوم.

D، كمية كافية من الفيتامينات والعناصر النزرة. خاصة فيتامين B وفيتامين C والزنك والكالسيوم والحديد وغيرها، ويمكن حماية الكلى. جين Weikang أنواع كثيرة من العناصر النزرة في نسبة الصحيح، من السهل أن تأخذ حبة واحدة يمكن اليومي. فيتامين E هو متاح إلى 11 وحدة دولية يوميا، 0.3 غرام يوميا من فيتامين C، فهي كمية أكبر قليلا من ذلك على أي حال.
 
كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921