أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير لعلاج متلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية هي اضطراب في الكلى، حيث المرضى لديهم الكثير من المضايقات مثل تورم وفقر الدم وآلام الظهر وهلم جرا كما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد للقضاء على الأشياء غير المرغوب فيها. وبالإضافة إلى ذلك، سمعت العديد الكلوية الكلوية عن الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي بسبب آثاره الجيدة على علاج متلازمة الكلوية. ولكن، هل تعرف كيف يعالج أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير متلازمة الكلوية؟
الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق العلاج الخارجي. في العلاج، والأعشاب الفريدة التي يتم انتقاؤها على أساس مرض المرضى الظروف الصحيحة سيتم طحن في مسحوق. بعد ذلك، سيتم تحميل مسحوق الأعشاب إلى اثنين من أكياس الدواء التي سيتم وضعها في منطقة شينشو المرضى. في الماضي، والمواد الفعالة من الحقائب الطبية يدخل الجسم والوصول في الكلى من قبل آلة العلاج لتأخذ الآثار. ما هو أكثر من ذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ العلاج مرتين يوميا خلال فترة العلاج.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو نوع من الطب الصيني. يمكن أن يساعد المتلازمة الكلوية من الجذر لاستعادة وظيفة الكلى. وهي قادرة على توسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية بما في ذلك الدورة الدموية الكلى الصغيرة، وإصلاح خلايا المرض في الكلى، الخ.
عندما يتم استعادة الكلى، والمرضى لديهم حياة أفضل. أيضا، إذا كان المرضى في مرحلة مبكرة من المتلازمة الكلوية، والمرضى سيعودون إلى الحياة الطبيعية مع الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي. الى جانب ذلك، يمكن أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير مساعدة المرضى على حماية الكلى من مزيد من الضرر.
إذا كنت مهتما في الدقيقة أوزموثيرابي الطب الصيني أو تكافح في المتلازمة الكلوية، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293

المتلازمة الكلوية والرغوة البول، كيفية استعادة وظيفة الكلى

مرحبا دكتور. أنا متلازمة الكلوية المريض. لدي البول الرغوة خطيرة. كيف يمكنني استعادة وظيفة الكلى؟ ما هو العلاج لاستعادة وظيفة الكلى؟ هل العلاج آمن؟
عندما تتلف الكلى، والمرضى لديهم خطيرة من المضايقات مثل تورم، وفقدان الشهية، وآلام الظهر والبروتين في البول (الرغاوي البول) وهلم جرا. ويسمى هذا الوضع المتلازمة الكلوية.
لمرضى متلازمة الكلوية، وعادة ما يعني البول الرغاوي هناك الكثير من البروتين في البول، ولكن بالنسبة للمرضى، ينبغي أن تأخذ فحص للتأكد من ما هو شكل من البول الرغاوي ومختلف الأسباب يمكن أن يؤدي إلى الرغاوي في البول. وعلاوة على ذلك، فإن البروتين في البول يظهر لنا الكلى لا يمكن أن تتوقف عن تسرب البروتين.
بحيث، إذا كنا نستطيع إصلاح الخلايا والأنسجة الكلوية التالفة، فإن وظيفة الكلى زيادة، والمرضى سيعودون إلى الحياة الطبيعية.
العلاج المناعي يجمع بين الأدوية الصينية والأدوية الغربية لمساعدة المرضى على استبعاد الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم، وتخفيف الأعراض، وتعزيز المناعة والقدرة على الشفاء الذاتي الكلى، الخ.
العلاج حمام كامل هو حمام الجسم كله المرضى مع جوهر الأدوية الصينية. كما تدخل المسائل النشطة في الجسم، وسيتم تنفيذ السموم والكلى سوف تبدأ في استعادة.
عندما يتم إصلاح الكلى، فإن البول الرغاوي تختفي والمرضى لديهم حياة أفضل.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات لاستعادة وظيفة الكلى لمرضى متلازمة الكلوية مع البول الرغاوي، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293

ما هو نظام غذائي جيد التخطيط للمتلازمة الكلوية

لمرضى متلازمة الكلوية، يتساءلون ما هو الغذاء مفيد وما الطعام ضار الكلى، كما يصاب الكلى وأنها تحتاج إلى حماية الكلى من أجل منع المتلازمة الكلوية من التطور إلى الفشل الكلوي. ثم، ما هو النظام الغذائي جيدا التخطيط للمتلازمة الكلوية؟

 منخفضة الملح، وانخفاض الفوسفور واتباع نظام غذائي منخفض الدهون.المزيد من مآخذ الملح يمكن أن تزيد من ضغط الدم، وهو أمر خطير لمرضى متلازمة الكلوية. الكثير من الدهون في الجسم سيؤدي إلى ركود الدم، بل هو مشكلة كبيرة لدورة الدم، أيضا، فإنه سيئ للكلى. يتم القضاء على الفوسفور أساسا من الجسم عن طريق الكلى.


 وجود عالية-- جودة البروتين.


في الواقع، سيتم إزالة المنتجات البروتينية عن طريق الكلى. لذلك، فإنه يمكن إضافة عبء الكلى. ولكن الجسم البشري في حاجة 

إلى بعض البروتين الحيواني لعقد أساس النشاط الحي. وبالتالي، فإن المرضى لا يمكن أن يكون البروتين النباتي، ونود أن تأخذ كمية معتدلة من البروتين.

 رفض الطعام مزعجة.الغذاء مزعجة بما في ذلك المأكولات البحرية، الطعام حار، الشواء وهلم جرا سوف يسبب المزيد من تلف الكلى. خذ المزيد من الفواكه والخضراوات.


سوف الفواكه والخضروات تقدم الفيتامينات، والتي يمكن أن تعزز مناعة. ولكن إذا كان المرضى لديهم تورم أو كمية البول أقل، من فضلك لا تأخذ الطعام مليئة بالماء. وفي الوقت نفسه، هناك أيضا بعض الفواكه والخضروات اللازمة السيطرة. 

وفقا للبحوث السريرية، والتي الغذاء يمكن للمرضى تناول الطعام يرتبط مرضى الظروف المرضية. ما هو أكثر من ذلك، والمرضى أيضا في حاجة إلى اعتماد العلاجات الفعالة في الوقت المناسب للعودة إلى الحياة الطبيعية. 
إذا كنت تريد أن تعرف تفاصيل عن النظام الغذائي أو الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاج لمتلازمة الكلوية، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293

كيف الكى يعالج مرض الكلى المزمن

مرض الكلى المزمن (كد) التي سوف تحدث كما يصاب الكلى شيئا فشيئا لسنوات عديدة. وهذا يعني أن الكلى من المريض كد لا يمكن القضاء تماما على المياه الزائدة والسموم والنفايات من الجسم أي أكثر من ذلك. لذلك، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع تورم وفقر الدم والدم في البول وأعراض أخرى كما يتم جمع السموم في الجسم. بسبب عيب غسيل الكلى، والمرضى يريدون معرفة علاج بديل.
الكى هو نوع من الوخز بالإبر وفقا للطب الصيني التقليدي. أنها قادرة على علاج العديد من الأمراض. عندما سمع المرضى كد عن الكى، يتساءلون كيف الكى يعالج مرض الكلى المزمن.
في الواقع، الكى هو الدخان نقاط الوخز محددة مع الأدوية حرق التي مصنوعة من الشيح. وبالتالي، فإنه سوف نعرات القنوات، وطرد الأشياء الضارة في الكلى، وتعزيز وضبط تشي صحي، وما إلى ذلك في كلمة أخرى، يمكن أن تساعد الكى المرضى على التخلص من السموم، وتحسين مناعة الإنسان، وإصلاح الكلى التالفة وما إلى ذلك وهلم جرا.
وفي الوقت نفسه، في حين أخذ الكى، والمرضى من الأفضل أن تبقي أنفسهم دافئة. الى جانب ذلك، يطلب من المرضى اعتماد الكى فى مكان خاص. لأنه، إذا كنا الدخان نقاط الوخز خاطئ، والمرضى لا يمكن الحصول على أي آثار. وعلاوة على ذلك، قد يتفاقم المرض في الأول كما تشي صحية مهاجمة المواد السيئة في الجسم. عندما هزم المرض، سيتم تنفيذ ترسبات السامة بها، فإن الكلى تبدأ في التعافي، وسيتم تخفيف الأعراض، والمرضى لديهم حياة أفضل.
إذا كان لديك الألغاز حول الكى أو يعانون من مرض الكلى المزمن، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الظروف المادية الحالية بالنسبة لنا. وسوف نقوم بتحليل الوضع المرض الخاص بك ونبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293

هل من الضروري للحد من تناول الطعام لمرضى اعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم

هل من الضروري للحد من تناول الطعام لارتفاع ضغط الدم مرضى اعتلال الكلىلاست أيام قليلة، سألني كثير من الناس عن النظام الغذائي لمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. ولكن، هل من الضروري لمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم للحد من تناول الطعام؟في الواقع، فإن النظام الغذائي المناسب قادر على إبطاء تطور اعتلال الكلية السكري، حتى لوقف الضرر من الكلى. وإلا، فإن اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم تتطور إلى الفشل الكلوي بسهولة. لذلك، مطلوب مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم إلى اتباع نظام غذائي جيد النبات.هل تتساءل ما الطعام الذي يمكن أن تأكل؟ الفواكه والخضروات.لمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، والفواكه والخضروات تشمل العديد من الفيتامينات التي يمكن أن تحسن مناعة المرضى وتلعب دورا في الحفاظ على توازن البيئة الداخلية.الى جانب ذلك، إذا كانت الفواكه والخضروات والبوتاسيوم الغنية، والمرضى من شأنه أن يجعل أفضل التشاور مع الخبير الكلوي للتأكد من أنها غير ضارة. منخفضة البروتين الغذاء.يتم القضاء على البروتين أساسا من قبل الكلى. الكثير من البروتينات سوف تزيد من عبء الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجسم البشري في حاجة إلى البروتين الحيواني مثل الأسماك والدجاج والبيض الأبيض وهلم جرا لضمان الأنشطة الأساسية للحياة.إذا كان المرضى على غسيل الكلى، يجب أن تأخذ البروتينات أكثر اكتمالا. الآخرين.بعض الأطعمة التي تحتوي على المأكولات البحرية، ونفخ، والطعام حار وغيرها من الأكل يجب أن تكون تحت السيطرة.ما هو أكثر من ذلك، والمرضى أيضا في حاجة إلى فعالية لرفض غسيل الكلى وزرع الكلى. وفي الوقت نفسه، فإن النظام الغذائي من مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم لديهم تغييرات بسبب مختلف الوضع المادي للمرضى.

إذا كنت مهتما في علاج أمراض الكلى للطب الصيني التقليدي، ونحن سوف نحاول مساعدتك.
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293


يمكن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات أكل الأناناس

يمكن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات أكل الأناناس الأناناس تتمتع تنوع واسع شعبية بين الناس الذين يعانون من أمراض الكلى بسبب الذوق السليم، بجانب، الأناناس لديها العديد من القيم الطبية، والفوائد الصحية من الأناناس هي على النحو التالي:
تحسين الحصانة
فيتامين C وجدت في الأناناس يمكن أن تعزز الجهاز المناعي بسبب تأثيره المضادة للأكسدة قوية. مع انخفاض وظيفة الكلى، وقد انخفضت مناعة الجسم خطيرة. كمية مناسبة من استهلاك الأناناس يمكن أن تساعد المرضى على تحسين الحصانة ومكافحة العدوى المختلفة. منذ الأناناس له خصائص مضادة للالتهابات، فمن الممكن لخفض على الألم المرتبطة التهاب المفاصل عن طريق زيادة كمية الخاص بك من الأناناس.
تحسين الهضم
بروميلين، الألياف الغذائية وفيتامين C موجودة بوفرة في الأناناس التي تعزز الهضم. بعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات سوف يعانون من ضعف الشهية. الأناناس يمكن أن تساعد في تخفيف الشهية الفقيرة وتحسين عملية الهضم.
تنظيم ضغط الدم
إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم ومحاولة لتنظيم ذلك، قد تنظر في النظام الغذائي الأناناس من ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع كميات البوتاسيوم وكميات أقل من الصوديوم وجدت في الأناناس يمكن أن تساعد المرضى على تنظيم مستويات ضغط الدم.
تخفيف الغثيان
بعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات قد يعانون من الغثيان في الصباح. وهناك فائدة من الأناناس هو أنه يمكن تجنب الغثيان المرضى جيئة وذهابا.
إمدادات الطاقة
فيتامين B6 التي لديها القدرة على استقرار نسبة السكر في الدم والثيامين الذي هو عضو في مجموعة B من الفيتامينات على حد سواء الواردة في الأناناس، والثيامين يساعد على تحويل الكربوهيدرات إلى طاقة، والتي يمكن أيضا أن تعزز جهاز المناعة في الجسم.
فوائد أخرى
كما يمكن أن تقلل من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم بسبب وجود البوتاسيوم والصوديوم مما يساعد على خفض ضغط الدم.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول النظام الغذائي الصحي من الأناناس،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293

كيف يمكنني تجنب علاج العملية لمرض الكلى المتعدد الكيسات مع آلام الظهر؟

كيف يمكنني تجنب علاج العملية لمرض الكلى المتعدد الكيسات مع آلام الظهر؟ معظم المرضى يختارون عمليات معالجة الخراجات الكبيرة، لا تزال هناك بعض المشاكل التي الخراجات الصغيرة سوف تنمو في المستقبل، ونفس المشاكل تأتي هنا مرة أخرى، إذا كنا لا تزال اختيار عملية العلاج؟ لذلك المزيد والمزيد من الناس يريدون أن يعرفوا كيفية تجنب علاج العملية لمرض الكلى المتعدد الكيسات مع آلام الظهر.

المرضى الذين يعانون من كيس صغير أن هناك عادة لا توجد أعراض، عندما الخراجات كبيرة بما يكفي للتأثير على ضغط الكلى والمرضى عادة يشعر آلام الظهر، وسوف تظهر بعض المضاعفات. إذا كنا نستطيع اتخاذ تدابير في مرحلة مبكرة أنه لن يكون هناك أي مرض الأمراض على المرضى. إذا كان هناك الكثير من الخراجات التي يمكننا وقف النمو، ويمكن السيطرة على ظروف المرض، يمكننا أن نعيش حياة أطول وأفضل. معظم المرضى عادة ما يختارون معالجة العمليات للكيسات الكبيرة، ولكن لا توجد طرق للكيسات الصغيرة وداخل الخراجات. يتم إزالة الخراجات الكبيرة عن طريق العملية التي ستكون هناك فرصة للالخراجات الصغيرة لزيادة، وبمجرد أن الخراجات الصغيرة كبيرة بما يكفي من شأنها أن تؤثر على حياة المرضى أيضا. لذلك العلاج العملية لا يمكن أن تحل المشكلة من الجذر. في الوقت نفسه، فرصة للعدوى هو التجعيد مع العلاج العملية. لذلك نحن بحاجة إلى علاج لحل المشكلة من الجذر.

كيفية وقف الخراجات يكبر؟

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تطور الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي لأكثر من عشر سنوات. ذلك هو تطبيق خارجي مع اثنين من الأدوية العشبية الصينية. عندما يكون المرضى لديهم هذا العلاج، والمكونات النشطة يمكن أن تخترق داخل الآفات الكلى. الأدوية يمكن أن تساعد في تقليل مصدر الخراجات السوائل، وتحسين الدورة الدموية على سطح الكلى. لذلك هذا العلاج يمكن أن يوقف العملية إلى الخراجات الكبيرة.

إذا كان لديك الخراجات الصغيرة، يمكن الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي تساعد في السيطرة على ظروف المرض، وإذا كان يمكن السيطرة على ظروف المرض بشكل جيد لن يكون هناك أي مضاعفات في حياتك. إذا كانت ظروف مرضك خطيرة جدا أن هذا العلاج يمكن أن تساعدك على وقف الخراجات الصغيرة في النمو. وآلام الظهر تختفي تدريجيا.

آمل أن المعلومات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك وأصدقائك من حولك. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى، يمكنك استشارة الأطباء على الانترنت،

إذا كنت مهتما في علاج أمراض الكلى للطب الصيني التقليدي، ونحن سوف نحاول مساعدتك.
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293