كيفية علاج المتلازمة الكلوية


 المتلازمة الكلوية هو مرض خطير يميل إلى أن يحدث في عدد من الأطفال، وذلك بسبب مجموعة متنوعة من الأسباب مما أدى إلى زيادة نفاذية الغشاء القاعدي الكبيبي، وعدد كبير من البروتين المفقود في البول من متلازمة السريرية، والخصائص الرئيسية بروتينية، نقص ألبومين الدم، يمكن أن تحدث وذمة شديدة وارتفاع الكولسترول

 
المعالجة العامة

بغض النظر عن نوع من مرضى المتلازمة الكلوية، نحن بحاجة إلى الاهتمام الإيجابي لأنظمة الراحة ومعيشتهم، بالإضافة إلى وجود درجة عالية من ذمة، ومن المرضى الذين يعانون من الإصابة، وعموما لا تتطلب الراحة في السرير، يمكن تدريجيا بعد مغفرة زيادة حجم النشاط، يمكن أن تتعلم تدريجيا للمشاركة في مغفرة بعد 3-6 أشهر، ولكن تحتاج إلى إيلاء الاهتمام بعدم الافراط في ممارسة. في النظام الغذائي يحتاج أيضا إلى الإشارة إلى أن اتباع نظام غذائي قليل الملح وينبغي المحافظة، أو حتى تحتاج إلى تجنب الملح، ولكن إذا كان عدد كبير من المرضى القيء أو التبول والإسهال عندما لا بد له من أن يكون في الوقت المناسب لإضافة الملح.

علاج الأعراض

هذا الوضع هو الحاجة إلى اتخاذ الضرورة وفقا للعلاج المريض، ويمكن أن يتم معاملة مختلفة وفقا لأوامر الطبيب وفقا لظروف محددة للمريض، بما في ذلك العلاج مدر للبول، أو العلاج الهرموني.

الهرمون الموجه لقشر الكظر (المشار إليها فيما يلي باسم هرمون) العلاج

ويشمل هذا البرنامج معالجة حالات مختلفة وقد لوحظت آثار العلاج الأولي تكرار حالات التي تعتمد على هرمون شخص مقاوم للالستيرويد، عن طريق الوريد ميثيل العلاج النبض، العلاج الهرموني، والآثار الجانبية العلاج الهرموني ومضاعفات العلاج، الخ العلاجات المختلفة المتخذة في إطار.

العلاج. مناعة

اعتلال الكلية الحرارية و / أو آثار جانبية خطيرة من هذا الهرمون، يمكن إضافة أو تبديل مناعة. بما في ذلك سيكلوفوسفاميد والعلاج الكلوراميوسيل الهيدروكلوريك حمض العلاج النيتروجين الخردل، السيكلوسبورين علاج السموم والعلاج TWP العلاج من تعاطي المخدرات، وتأثير علاجي جيد.

علاجات أخرى

قد تشمل هذه المعاملة تطبيق طريقة لعلاج تخثر، الليفاميزول والعلاج كابتوبريل، يمكن لهذه الأدوية تلعب تأثير جيد نسبيا، ويمكن معالجتها وفقا لأوامر الطبيب.

علاج الطب الصيني

الطب الصيني من حيث فعالية علاج المتلازمة الكلوية هو واضح تماما، والكثير من الناس يتخذون نهج الطب الصيني التقليدي لعلاج، ولكن المشكلة هي أنه من الصعب وليس للطفل أن يشرب الدواء، لذلك كانت هذه الطريقة إلى حد كبير القيود.

كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

متلازمة الكلوية السبب


 الأولى، بروتينية

بروتينية في المتلازمة الكلوية هو التغيرات المرضية في جسم المريض أبسط وأهم. تغييرات في هيكل حاجز الترشيح الكبيبي وظيفة هو سبب كل أسباب بروتينية تنتجها. منعت الكبيبي حاجز الترشيح من الزلال البلازما وأكبر الأنواع الوزن الجزيئي من خلال حاجز تهمة والميكانيكية جزيئات سطح حاجز الحد غنية من تكوين شحنة سالبة في البول على نحو فعال. الماضي أن السبب الرئيسي لمتلازمة الكلوية هو الحد الكبيبي سطح غشاء الترشيح شحنة سالبة، والضرر حاجز تهمة، هي سبب مهم بروتينية انتقائية عندما الآفات الصغيرة. غير الحد الأدنى من اعتلال الكلية التغيير، شعري تلف الجدار هو أكثر خطورة، ويحدث حتى قاعدة الكسر الفيلم، كبير، بروتينات صغيرة (الألبومين والغلوبولين الجزيئات) يمكن أن تمر، بروتينية غير انتقائية. وتشير الدراسات التي أجريت مؤخرا، الحجاب الحاجز شق بين سفح عمليات الجزيئات، مثل التغيرات في nephrin، CD2-AP، podocin مثل هيكل أو وظيفة هو أحد الأسباب المهمة لتشكيل بروتينية.

الثاني، نقص ألبومين الدم

خسارة كبيرة من البروتين من البول بعد الكبيبي وأنبوبي امتصاص تصفيتها من التحلل هي السبب الرئيسي لنقص بروتينات الدم. الكبد تخليق البروتين والبروتين معدل تقويضي من التغيير أيضا انخفاض بروتين البلازما. وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون بعض البروتينات تشجيع حدوث نقص ألبومين الدم المفقودة من خلال جدار الأمعاء، وما شابه ذلك.

الثالثة، وذمة

وذمة من العوامل التالية: ① البروتين نظام غذائي منخفض يمكن أن تجعل الغروانية البلازما الضغط الاسموزي، وتعزيز جودة نقل المياه من داخل الأوعية الدموية بينهما. عندما بروتين البلازما أقل من 25G / L، سيتم الاحتفاظ السائل الخلالي في المنطقة، انصباب جنبي أو استسقاء يمكن تشكيل أقل من 15G / L. ② أسباب المتلازمة الكلوية الأساسية هي الغروانية البلازما الضغط الاسموزي ذلك أن الحد من حجم الدم لتحفيز الضغط والحجم التناضحي المستقبلات، مما أدى إلى أنجيوتنسين الهرمون المضاد لإدرار البول والرينين - الالدوستيرون إفراز، والحد من الببتيد الأذيني المدر للصوديوم، وأخيرا إلى الآن نهاية أنبوبي الصوديوم والماء استيعاب زيادة، مما أدى إلى المياه، واحتباس الصوديوم. ③ انخفاض حجم الدم زيادة النشاط متعاطفة، وزيادة أنبوبي الداني نا + الاستيعاب.

الرابع، والدهون

الكولسترول الكلي في الدم، الدهون الثلاثية ومنخفض الكثافة، وزاد منخفضة جدا الكثافة، التي هي الآلية الرئيسية لنقص بروتينات الدم تشجيع زيادة تخليق البروتين الدهني الكبد، فمن الصعب أن البروتين الدهني الجزيئات المتراكمة في الجسم يتم التخلص من الكلى، مما يؤدي إلى الدهون. الكوليسترول في الدم والبروتين الدهني منخفض الكثافة، لا يزال α معين البروتين الدهني في الارتفاع، والبروتين الدهني عالي الكثافة ولكن وضعها الطبيعي أو تخفيضها، ويشجع على تشكيل تصلب الشرايين، طول الدهون، والدهون من الترشيح الكبيبي، يمكن التصلب الكبيبي والتليف الخلالي كلوي.
 
كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921