المظاهر السريرية للفشل الكلوي

ويمكن تقسيمها إلى ثلاثة:

أولا، معظم قلة البول بداية ① قلة البول (حجم البول اليومي 50-400ml) أو أي البول 12-24 ساعة بعد أعراض رائدة. يستمر عادة 2-4 أسابيع. ② قد يكون فقدان الشهية، والغثيان، والتقيؤ، والإسهال، والسقطات، والدوخة، والصداع، والأرق، وفقر الدم، نزيف ميل، والتنفس والتشنجات عميقة وسريعة، حتى الغيبوبة. ③ الأيضية التي تراكمت: الدم واليوريا والنيتروجين، وزيادة الكرياتينين. يحدث الحماض الأيضي. ④ عدم التوازن المنحل بالكهرباء: قد يكون فرط بوتاسيوم الدم، نقص صوديوم الدم، ارتفاع مستويات المغنسيوم، وفرط، نقص كلس الدم. خصوصا فرط بوتاسيوم الدم. في الحالات الشديدة، يمكن أن يؤدي إلى السكتة القلبية. ⑤ اضطرابات المياه بينغ هنغ، واحتباس الماء الزائد وسهلة الانزلاق، أسباب فشل القلب، وذمة رئوية، أو وذمة دماغية. ⑥ يي جيفا التهابات الجهاز التنفسي والبولي.

ثانيا، بعد البول من كمية البول قلة البول تدريجيا، عندما يكون حجم البول اليومي أكثر من 500ML، وهذا هو، في البول من. ومنذ ذلك الحين، تضاعف كمية البول يوميا، وهو أعلى مستوى يوميا كمية البول 3000-6000ml، حتى تصل إلى 10000ml أعلاه. في بوال فترة أولية، خرج البول، على الرغم من زيادة، ولكن معدل لا يزال منخفضا التصفية الكلوية، وتراكم نواتج الأيض في الجسم لا يزال موجودا. بعد حوالي 4-5 أيام، نيتروجين اليوريا في الدم والكرياتينين وانخفضت مع زيادة كمية البول، وسوف تتحسن الأعراض يوريمي أيضا. البوتاسيوم والصوديوم والكلوريد والأملاح الأخرى من البول تصريفها بكميات كبيرة قد يسبب الجفاف أو عدم التوازن المنحل بالكهرباء، إلى أن أشار إلى أن قلة البول مرحلة الذروة قد تتحول إلى نقص بوتاسيوم الدم. وتستمر هذه الفترة 1-3 أسابيع.

ثالثا، عاد البول الانتعاش تدريجيا إلى وضعها الطبيعي، 3-12 أشهر الانتعاش التدريجي في وظيفة الكلى، وظيفة الكلى استعادة معظم المرضى إلى المستويات العادية، سوى عدد قليل من المرضى بالفشل الكلوي المزمن.

 كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

تنبيه الحاد الفشل الكلوي

الأمراض الشائعة تزيد من خطر الفشل الكلوي الحاد هي: مرض مزمن في الكلى (على سبيل المثال: المتلازمة الكلوية)، والتصلب الوعائي الكلوي، وأمراض الكبد، ومرض السكري، وفشل القلب، وارتفاع ضغط الدم والسمنة.

وتجدر الإشارة إلى الأشخاص الذين يعانون من هذه الأمراض:

1) عندما لا يكون هناك البول في غضون 24 ساعة، يجب عليك الاتصال الطبيب فورا.

2) عندما انخفض عسر البول، بيلة دموية، خرج البول وفقدان الوزن والغثيان والقيء والخمول والقلق، ويجب أن نكون يقظين، في الاتصال أطبائهم يحضر، مع سبب واضح لمزيد من الفحص.

3) بعض الناس لديهم أعراض، الذين اعتادوا على مراقبة يومين أو ثلاثة أيام، والنظر في هذا الوضع، ومن ثم إلى المستشفى، وهو غير مرغوب فيه. وهذا يؤخر التشخيص والعلاج من الفشل الكلوي الحاد، وبالتالي غالبا ما يغيب عن أفضل توقيت للعلاج، أو حتى يسبب خطرا على الحياة. في بداية مبكرة، يمكن للأطباء الحفاظ على وظائف الكلى عن طريق زيادة تدفق الدم إلى الكلى، وتعزيز إفراز البول وعلاج الأعراض.

4) مرة واحدة الأعراض المذكورة أعلاه، ومن المؤكد أن تذهب إلى المهنية الذي يزور هناك، وليس فقط إلى عيادة سوف تكون قادرة على حل المشكلة، ولكن الأطباء لا يعتقدون أولئك الذين ليسوا مؤهلين أو تناول الطعام لهم الدواء ورطة الخاصة. تذكر، الفشل الكلوي الحاد، وأمراض الكلى يختلف عن المألوف. إذا لم تتمكن من الحصول على العلاج المناسب، يمكن أن يسلب حياة المريض أو ترك عقابيل.

5) الحادة أهداف العلاج الفشل الكلوي هي: إزالة أسباب الفشل الكلوي، للحفاظ على وظيفتها مع المخدرات أو غسيل الكلى قبل عودة وظائف الكلى إلى وضعها الطبيعي والوقاية والعلاج من المضاعفات الناجمة عن الفشل الكلوي.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

كيفية الوقاية من المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري بروتين البول تدف


يشير السكري لنسبة السكر في الدم المفرط في الدورة الدموية في الترسيب، مما يجعل بعض التغييرات في جسم المريض، والبروتين في البول هو الأكثر شيوعا. لذلك، والمرضى الذين يريدون أن يعرفوا كيفية منع تسلل بروتين البول.

عندما الكثير من الغلوكوز في الدم والدورة الدموية يصبح أبطأ وأبطأ. ونتيجة لذلك، كلوي الخلايا والأنسجة تندب تدريجيا، نتيجة لانخفاض وظائف الكلى، البروتين لاختراق في البول. لا إدارة فعالة، والمزيد من الاختراق للبروتين البول، يؤدي بسهولة إلى الفشل الكلوي.

نحن نقدم مجموعة واسعة من العلاجات الطبيعية للمرضى، من أجل القضاء نهائيا على جميع السموم والنفايات التخلص تماما من الجسم وإصلاح الكلى المريضة، استعادة وظيفة الكلى.

لأن هناك الكثير من السموم والنفايات في الدم، الفشل الكلوي في الازدياد. لأن الكلى لا يمكن أن تؤدي وظيفتها، لذلك الكثير من السموم والنفايات تتراكم في الدم.

إذا كان لديك فشل الكلى، والدم يزيد من عدد من السموم والنفايات الأمور أسوأ، وترسب السموم والنفايات في الدم من خلايا وأنسجة الكلى ويسبب ليس فقط مزيدا من الضرر، ولكن أيضا يقلل من كفاءة البعض العلاج. ولذلك، فإن استخدام العلاج الدوائي لمسح القضاء على السموم، والفضلات من الجسم تماما. لذلك، وإزالة مختلف السموم والنفايات تلعب دورا هاما في المساعدة على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

العلاج بالخلايا الجذعية لتحسين الجهاز المناعي، وتنظيم تدريجيا وظيفة المناعة. العلاج المناعي بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعي، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم جهاز المناعة والحماية المناعية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام العلاجات الأخرى، بما في ذلك حمامات المخدرات والعلاج الحراري، العلاج التبخير، والعلاج مادة مساعدة لاستعادة وظيفة الكلى.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

العلاجات الطبيعية للتخفيف من مشكلة بروتينية في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري

بروتين في البول هو عرض من أعراض مشتركة من مرض في الكلى، وخاصة في المرضى الذين يعانون من مرض السكري. وبالإضافة إلى ذلك، لا يوجد بروتين فعال في البول الطب الغربي. لذلك، والمرضى الذين يتوقون لإيجاد العلاجات الطبيعية للتخفيف من مشكلة بروتينية السكري.

يستخدم على نطاق واسع الطب الصيني في الصين، ولها تأثير كبير في مساعدة المرضى الذين يعانون أمراض الكلى من الجوانب الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك، وضعت الطب الصيني سلسلة من العلاجات الطبيعية. ويرجع ذلك إلى انخفاض في وظيفة الكلى بروتينية. عادة، والكلى تصفية الدم مسؤولة عن تصفية النفايات والسموم من امتصاص في المختبر من المواد المفيدة في الجسم مرة أخرى. برامج الفحص لا يمكن تحقيق وظيفتها، والنتيجة هي ترسب النفايات والسموم في الدم وخلايا الدم الحمراء، والبروتين اختراق البول. وعلى الرغم من البروتين في البول لا يسبب أي ألم للمريض، لكنه يظهر أن وظائف الكلى وضعف شديد. لذلك، والمرضى الذين يحتاجون إلى اتخاذ تدابير مبكرة لمنع المزيد من الضرر.

أولا، العلاج التطهير، والقضاء على السموم، والمنتج هو تماما من الجسم. وهي تستخدم أساسا العلاج التطهير لإزالة جميع السموم، والنفايات سيتم استبعاد تماما. إزالة جميع السموم، ويمكن أن النفايات ليس فقط منع المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ويمكن تحسين تأثير علاجي من العلاجات الأخرى.

ثم والعلاج الجزئي الاسموزي في الطب الصيني التقليدي يمكن تنفيذ وظيفة السموم تفرز، وتفرز النفايات تماما. هذا هو العلاج الموضعي، التي تحتوي على العديد من الأعشاب في مثل هذا العلاج. وبالإضافة إلى ذلك، المكرر الأعشاب إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. آلة التسلل ومن خلال ربط اثنين من أكياس، والمادة الفعالة العشبية اختراق مباشرة في أمراض الكلى. لذلك، ما يكفي من الدم والأكسجين والعناصر الغذائية ويمكن أيضا أن يكون الطعام مباشرة في الكلى.

وبالإضافة إلى ذلك، علاجات أخرى مثل غمس، حمام القدم، والعلاج الملحة الساخنة، والعلاج بالوخز بالإبر، والعلاج التبخير، طريقة الكى.

تطبيق هذه العلاجات تساعد المرضى من خلال تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، التهاب الانتعاش وتخثر الدم لاستعادة وظيفة الكلى. مع تحسين وظائف الكلى، بروتين البول يمكن القضاء عليها بشكل أساسي.
 
كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921