كيف الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي يساعد الكلى الفشل المرضى

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو الطب الصيني العلاج تطبيق خارجي. في حين، كيف الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي يساعد مرضى الفشل الكلوي؟
الفشل الكلوي يشير إلى الحالة الطبية التي الكلى لا يمكن أن تزيل تماما المياه والسموم والنفايات إضافية من الجسم أي أكثر من ذلك. وهذا يعني أن هناك الكثير من الأشياء الضارة المودعة في الجسم من مرضى الفشل الكلوي. وبعد ذلك، المرضى سوف تحصل على مرض مع وذمة وارتفاع ضغط الدم وفقر الدم وغيرها من المضاعفات.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يستخدم الأعشاب التي يتم اختيارها على أساس ظروف المرض المرضى. بعد ذلك، سيتم طحن الأعشاب إلى مسحوق. في العلاج، آلة طبية سوف تعزز المواد الفعالة من الحقائب الطبية اثنين مليئة مسحوق الأعشاب لدخول الجسم من خلال الجلد من منطقة شينشو المرضى. هذه المواد الفعالة سوف ندخل في الكلى وأداء الوظائف التالية.
 تمدد الأوعية الدموية وتبديد ركود الدم.
في هذه الحالة، سيتم تسريع الدورة الدموية. مع المزيد من تدفق الدم من خلال الكلى، والكلى كسب المزيد من العناصر الغذائية.
 حماية الكلى من إصابة.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يمكن أن تساعد المرضى لتنظيف التهاب الكلى والقضاء على السموم في الدم. وبالتالي، يمكن إيقاف تلف الكلى.
 تحسين وظيفة الكلى.
أنها قادرة على تعزيز الكلى الذاتي الشفاء القدرة. في وقت لاحق، سيتم تنشيط الخلايا المريضة ولكن ليس نخرية الكلى والحصول على ما يرام.
عندما يتم تجديد الكلى، فإن مرضى الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، وأنها يمكن أن يعيش حياة أفضل.
ما هو أكثر من ذلك، من المفترض أن المرضى اتباع نظام غذائي صحي وأسلوب الحياة أثناء أخذ العلاج لاستعادة الكلى.
إذا كنت مهتما في الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي إلى الفشل الكلوي،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

ماذا يمكنني أن أفعل لعلاج الكرياتينين 7.2 والحكة الجلد





ماذا يمكنني أن أفعل لعلاج كرياتينين 7.2 والحكة سكينون اليوم، وسأل مريض الفشل الكلوي كيفية تخفيف الحكة الجلد بعد غسيل الكلى. الكرياتينين له هو 7.2، وكان غسيل الكلى لمدة 8 أشهر. ماذا يمكنني أن أفعل لمساعدته؟
في الواقع، يتم استخدام غسيل الكلى لإطالة حياة المرضى. لديها آثار صغيرة على الحد من الأعراض بما في ذلك حكة الجلد والغثيان والقيء، وما إلى ذلك أيضا، فإنه لا يمكن إصلاح وظيفة الكلى للمرضى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يؤدي إلى آثار جانبية مثل الضعف، وتشنجات العضلات، وضعف الشهية وهلم جرا. لذلك، مرضى الفشل الكلوي يحتاجون إلى علاج آخر لإدارة الكرياتينين 7.2 والحكة الجلد.
حكة الجلد يخرج بسبب الكلى التي يجب القضاء على الفوسفور الزائد والسموم من الجسم هو جرح. لذلك، إذا كان يحصل على الكلى بشكل جيد، سيتم طرح الأشياء غير المرغوب فيها للخروج، والحكة الجلد سوف تتلاشى.
  
  
الكرياتينين الذي هو مؤشر وظيفة الكلى ترتفع عندما يتم تدمير حوالي نصف الكلى. لذلك، فإن الكرياتينين 7.2 يظهر قد تضررت الكلى سيئة، وأنه يجب علاج المرضى مع علاج فعال بأسرع ما يمكن.
ما هي العلاجات مفيدة لمرضى الفشل الكلوي لتحويل الكرياتينين 7.2 والحكة الجلد؟
العلاج بالخلايا الجذعية. أنها قادرة على جعل مناعة أقوى وحماية المرضى من العدوى والبرد. في كلمة واحدة، فإنه من المفيد للمرضى للعودة إلى الحياة الطبيعية.

علاج إزالة السموم. يتم استخدامه لاستبعاد الأشياء غير الضرورية. وفي وقت لاحق، سيتم إنشاء محيط مفيد للكلى لإصلاح.
الساخنة ضغط العلاج. فمن الصحافة الساخنة منطقة شينشو المرضى مع الأدوية الصينية. وبالتالي، سيتم تعزيز القدرة الشفاء الذاتي الكلوي. عندما يتم استعادة الكلى، يتم تقليل الكرياتينين ويختفي الجلد الحكة.

ذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008613633219293.

كيف يمكن للإسهال أن يسبب الفشل الكلوي

بشكل عام، يمكن أن يكون سبب الإسهال من السموم الغذائية، وإذا كان غير قادر على علاجها بشكل فعال وفي الوقت المناسب، وسوف يسبب العديد من المضاعفات الخطيرة، التي تحتوي على الفشل الكلوي الحاد. ولكن هذا لا يعني أن كل الإسهال يمكن أن يسبب الفشل الكلوي الحاد، وهنا نشير إلى إسهال خطير جدا.
كيف يمكن للإسهال أن يسبب الفشل الكلوي؟
كما نعلم، الكلى لديها وظيفة تصفية الدم، وجميع الدم سوف تتدفق من خلال الكلى. عندما يعاني الناس من الإسهال الشديد، فإن حجم الدم في الجسم تنخفض بشكل حاد، وسيتم تخفيض حجم الدم إلى الكلى فجأة، الأمر الذي سوف يسبب نقص في الدم في الكلى. السبب الثاني الذي قد يسبب الفشل الكلوي هو السم الغذائي، لأن الأطعمة السم في الجسم سوف أيضا التهابات الجهاز الهضمي وحتى يسبب تلف الكلى. إلى جانب ذلك، يمكن أن يسبب الإسهال أيضا الجفاف، واضطرابات الكهارل، وسوء التغذية والبيئة الداخلية المضطربة، والتي سوف تتسبب أيضا في تلف الكلى وحتى الفشل الكلوي.
ومع ذلك، يمكن للإسهال يسبب الفشل الكلوي الحاد، ولكن التشخيص هو جيد، لأن الفشل الكلوي الحاد يمكن علاجه مع العلاج الفوري والفعال. للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الحاد، قد تواجه بعض الأعراض واضحة، مثل انخفاض كمية البول والغثيان والقيء وضعف الشهية والتعب والتورم.
إذا كان الناس يعانون من هذه الأعراض عندما يكون لديهم إسهال، فإنها تحتاج إلى إجراء اختبارات فورية لتشخيص إذا كان لديهم الفشل الكلوي الحاد. العلاج المبكر سيكون مفيدا لاستعادة الفشل الكلوي الحاد. إذا لم يكن لديهم العلاج الفوري، فإنها قد تتطور إلى الفشل الكلوي المزمن، أو حتى نهاية المرحلة الفشل الكلوي، والتي سوف تقلل من نوعية حياتهم وجعلهم يعانون من غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول الفشل الكلوي،
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293
سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

كيفية علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات والكرياتينين 2.2

 رض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى وراثي، وكثير منها مليئة السوائل على الكلى. مع مرور الوقت، وزيادة حجم وعدد من الخراجات، وضعف وظائف الكلى، مما يؤدي إلى زيادة مستويات الكرياتينين. والعلاج تسلل الدقيقة من العلاج الطب الصيني التقليدي للكرياتينين 2.2 ومرض الكلى المتعدد الكيسات؟
علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات مع ميكروينجكتيون من الطب الصيني التقليدي إلى الكرياتينين 2.2
في استخدام تسلل الدقيقة من الطب الصيني التقليدي للحد من الكرياتينين قبل 2.2، يجب إزالة وجود السموم المختلفة والنفايات في الدم من الدم، لأن ترسب السموم سوف تؤثر على تأثير العلاجات الأخرى. باستخدام العلاج إزالة السموم، وإزالة كاملة من مختلف السموم والنفايات.
ويعرف العلاج الطب الصيني أيضا باسم الطب الصيني التقليدي العلاج تسلل، وهو العلاج الموضعي. في هذا العلاج يحتوي على العديد من الأعشاب، بالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأعشاب إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط الجهاز الاسموزي واثنين من أكياس الدواء، فإن المادة الفعالة في الأعشاب تخترق مباشرة في الكلى. وفي الوقت نفسه، يمكنك مباشرة في آفات الكلى داخل تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية.
من خلال منع الإفراج عن المواد الفعالة في الأعشاب، لمنع نمو الخراجات الكلوية، من ناحية أخرى عن طريق زيادة الدورة الدموية من جدار الكيس لتعزيز إفراز السائل كيس.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إسرد أو مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك الدردشة مع طبيبنا على الإنترنت،أو
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

عصير الفاكهة جيدة للمريض مع إسرد ومرض الكلى البوليستية


كما نعلم جميعا اتباع نظام غذائي يلعب دورا هاما في حياتنا اليومية، إذا كان المرضى يمكن أن يكون اتباع نظام غذائي مناسبا من شأنها أن تكون مفيدة لصحتهم. الخضار والفواكه الطازجة هي الخيار الأفضل، ولكن يمكن للمريض اختيار عصير الفاكهة كجزء واحد من نظامهم الغذائي؟ الجواب نعم. عصير الفاكهة الطبيعي يمكن أن يكون مصدرا جيدا للتغذية. لأنه يحتوي على الذوق السليم وسهلة لابتلاع حتى أنها تحظى بشعبية بين المرضى. ولكن كل شيء له جانبان، إذا كنت تشرب الكثير من العصير التي أيضا سوف تلحق الضرر بكليتي وجعل المرض أسوأ.
مرض الكلى الكولي هو نوع من الأمراض الوراثية، إذا كان أحد المرضى لديه هذا المرض، ثم أطفالهم سوف يكون نصف فرصة للحصول عليه. فإنه ليس من السهل أن علاج، يمكن لمعظم المرضى يعيشون معها ولكن لا يمكن التخلص منه. حتى للآباء والأمهات إذا كنت ترغب في السيطرة على مرض طفلك، يجب الانتباه إلى كل جانب من جوانب هو / هي.
الأطفال الذين يعانون من أمراض الكلى بوليستيس والمرحلة 5 كد يجب شرب ما يكفي من الماء في حياتهم اليومية، 4000ml إذا كان ذلك ممكنا. إذا كان طفلك يريد أن يشرب عصير، عصير الليمون هو الخيار الافضل. ولكن هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون شرب عصير آخر، الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو التحكم في حجم عصير.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إسرد أو مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك الدردشة مع طبيبنا على الإنترنت،
أو
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

يمكن خفض الكرياتينين 6 بطبيعة الحال لمرضى يكد

يمكن خفض الكرياتينين 6 بطبيعة الحال ل يكد باتينتسكريتينين 6 يعني الخراجات في الكلى مرض الكلى المتعدد الكيسات يكد كبيرة جدا والمرضى لديهم العديد من الأمراض. وبصفة عامة، سيتم اقتراح المرضى القيام غسيل الكلى وانتظار زرع الكلى. ولكن، يمكن أن يخفض الكرياتينين 6 بشكل طبيعي لمرضى يكد؟ويعتبر الكرياتينين بمثابة مؤشر مهم من وظائف الكلى، وسوف تبدأ في الارتفاع عندما يكون هناك أكثر من 1/3 من الكبيبات الكلى التالفة. لذلك، الكرياتينين 6 يظهر وقد تم إصابة وظيفة الكلى من قبل الخراجات نمت سيئة. الى جانب ذلك، وظيفة الكلى هو الحفاظ على توازن البيئة الداخلية من خلال القضاء على الأشياء باليفول. ووفقا لهذه، المرضى سوف تحصل على مرض مع آلام الظهر، وارتفاع ضغط الدم، وضعف أو غيرها.أن نكون صادقين، فإن يكد يعود بعد زرع الكلى كقوة التلوث قوية من الخراجات. ويمكن غسيل الكلى ليست وسيلة مناسبة لمساعدة المرضى يكد. لذلك، فإن المرضى يريدون أن تأخذ العلاج الطبيعي آخر.كيفية تقليل الكرياتينين 6 بشكل طبيعي لمرضى يكد؟في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والمرضى يكد مع الكرياتينين 6 اتخاذ الأدوية الصينية لتحويل الخراجات، واستبعاد الأشياء غير المرغوب فيها، وتخفيف الأعراض واستعادة وظيفة الكلى مع ردود فعل سلبية أقل.من أجل الحد من الخراجات لمرضى يكد، يمكن للمرضى قبول التكسين إزالة العلاج الذي يتم إنشاؤه لطرد السموم متعددة النفايات والمنتجات النفايات بما في ذلك المجمعات المناعية الضارة، والمياه الزائدة، والسوائل في الخراجات، وما إلى ذلك مع العلاج إزالة السموم يمكن حماية الكلى.وفي الوقت نفسه، سيتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج دورة أو الأدوية الصينية الأخرى لمساعدة المرضى على تثبيط الخراجات واستعادة وظيفة الكلى مع السلامة.إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات لخفض الكرياتينين 6 لمرضى يكد بشكل طبيعي،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293