اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 700: كيفية التعامل معها

اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 700: كيفية التعامل معها؟ اعتلال الكلية السكري مع ارتفاع الكرياتينين تفعل حقا فرصة كبيرة لاتخاذ غسيل الكلى في معظم الوقت. والغرض من ذلك هو منع المضاعفات المعقدة. ولكن ليس كل مرضى اعتلال الكلية السكري يحتاج غسيل الكلى.
لماذا ليس كل مرضى اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 700 تحتاج غسيل الكلى؟
على الرغم من أن مرضى السكري يعانون من الفشل الكلوي تحتاج إلى اتخاذ غسيل الكلى في أقرب وقت ممكن. ولكن هذا ينبغي أن تنظر في حالة المرض للمرضى. للمرضى الذين لديهم مرض السكري السيطرة بشكل جيد في الوقت الحاضر وليس لديهم أعراض أو مضاعفات الآن أن العلاج الآخر يمكن أن يحل محل غسيل الكلى على نحو فعال.
لهذا النوع من المرضى، والنقطة الرئيسية تحاول منع المزيد من الضرر على الكلى ومعالجته من الجذر. للمرضى الذين يتناولون غسيل الكلى الآن أن العلاج الفعال يمكن أيضا مساعدتهم على تجنب غسيل الكلى في درجة كبيرة.
في الوقت الحاضر، والعلاج أساسا لمرضى اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 700 ليس فقط هرمون أو غسيل الكلى، ولكن أيضا علاج الطب الصيني.كيف علاج علاج الطب الصيني لعلاج اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 700؟
سيكون هناك ثلاث خطوات للعلاج:
1. السيطرة على مرض السكري ومضاعفات منه. هذه الخطوة هي السيطرة على حالة المرض. الطب الصيني يمكن تنظيف السموم في الدم للسيطرة على مرض السكري ومنع مزيد من الضرر على الكلى.
2. علاج المرض من الجذر. مرة واحدة الطب في الحصول على آفات الكلى التي من شأنها أن تساعد المرضى على إصلاح الأضرار التي لحقت الكلى للحد من الكرياتينين من الجذر.
3. استعادة وظيفة الكلى. بعد إصلاح تلف الكلى، والطب تكملة التغذية اللازمة والدم للكلى لاستعادة وظائف الكلى.
كل هذه الخطوات يمكن أن يثبت على الطب الصيني الصغير العلاج الساخن ضغط. مرضى اعتلال الكلية السكري يمكن علاجها بشكل جيد مع هذا العلاج وغسيل الكلى يمكن تجنبها بشكل فعال.

إذا كنت ترغب في تحديد موعد في المستشفى للالطب الصغير الطب الصيني الساخن ضغط العلاج،
كان يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

النظام الغذائي لاعتلال الكلى السكري

النظام الغذائي لاعتلال الكلية السكري لمرضى السكري اعتلال الكلية، فقدت الكلى وظيفتها العادية لإزالة النفايات والسوائل من جسمك. يجب أن لا تولي اهتماما فقط للأدوية، ولكن أيضا النظام الغذائي. النظام الغذائي السليم يمكن أن تنتج القليل من النفايات وذلك لتقليل عبء الكلى وإبطاء التقدم إلى إسرد. وفيما يلي بعض الاقتراحات حول النظام الغذائي لاعتلال الكلى السكري.
تقييد كمية من الصوديوم
الصوديوم يزيد من ضغط الدم، والذي بدوره يؤدي إلى تلف في الكلى. الى جانب ذلك، الكثير من تناول الصوديوم النتائج في الاحتفاظ بالكثير من الماء، وذمة سوءا. لخفض كمية الصوديوم، يجب على المرضى تجنب اللحوم المصنعة والمدخنة، والأطعمة المعلبة.
التحكم في تناول البروتين
البروتين مهم لبناء وإصلاح أنسجة الجسم، ولكن التحلل البروتيني سوف تنتج العديد من النفايات، مما يزيد من عبء العمل على الكلى. ولذلك، يجب علينا أن نختار البروتين عالية الجودة التي تنتج عدد قليل من النفايات، مثل الأسماك والبيض الأبيض.
الحد من تناول البوتاسيوم
البوتاسيوم يساعد على مواجهة آثار الصوديوم على ضغط الدم. مع تطور اعتلال الكلى السكري، والبوتاسيوم الزائد سوف تتراكم في الدم. سوف تحتاج إلى الحد من تناول الأطعمة البوتاسيوم عالية، مثل الموز والكيوي والبطاطا الخ.
تنظيم تناول الفوسفور
الفوسفور هو معدن مهم لعظام صحية والحفاظ على الأوعية الدموية والعضلات العاملة. الكثير من الفوسفور يجعل العظام أكثر هشاشة ويسبب حكة في الجلد والعظام وآلام المفاصل. الغذاء عالية في الفوسفور وتشمل نخالة، الشوفان وكولاس الخ يجب التخلص منها.
إدارة تناول السكر
السكر يوفر الطاقة لجسمك. ولكن لمرضى اعتلال الكلية السكري، ومستوى السكر في الدم مرتفع. تحقيق السيطرة على نسبة السكر في الدم أمر ضروري لتباطؤ تطور تلف الكلى ومضاعفات السكري الأخرى. يجب أن تحاول عدم تناول الطعام مثل الحلوى والكولا والشوكولاته الخ.
تجنب تناول الكثير من السوائل
إذا لم تعد الكلى تعمل بكفاءة، تتراكم السوائل في الجسم، مما يزيد من عبء الكلى ويزيد من تفاقم الوذمة.
ما سبق هي المبادئ العامة حول السكري اتباع نظام غذائي إعتلال الكلى. وينبغي أن تكون المبادئ الغذائية الدقيقة وفقا لحالتك الخاصة. من أجل العيش بصحة جيدة، وكنت أفضل استشارة اختصاصي تغذية.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921