فسغس والفشل الكلوي مع 8.7 الكرياتينين يمكن أن أخرج من غسيل الكلى

"
سيدي، أنا مريض من فسغس والفشل الكلوي مع 8.7 الكرياتينين. هل يمكنني النزول من غسيل الكلى؟ يرجى التوضيح. "هذا استعلام حصلنا عليه من مريض واحد. إذا كان لديك سؤال مماثل، يرجى قراءة المقالة التالية أو استشارة الطبيب على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

كيف حالك؟ وفقا لوصفك، كنت تعاني الآن من فسغس والفشل الكلوي مع 8.7 الكرياتينين. بالنسبة لك الحالة الراهنة، لديك أمل كبير للتخلص من غسيل الكلى. رجاء لا تقلق. وفيما يلي اقتراحاتنا للرجوع اليها.

لتحقيق هذا الغرض، فإن النقطة الأكثر أهمية هو خفض مستوى الكرياتينين عالية في الأساس، ومنع المزيد من فقدان وظيفة الكلى، وإصلاح الكلى التالفة. عندما الكلى يمكن أن تعمل بشكل أفضل وأفضل، يمكنك تقليل وتيرة غسيل الكلى، والحصول في نهاية المطاف العلاج.

حاليا، والعلاج الأكثر تقدما لمساعدة مرضى أمراض الكلى النزول غسيل الكلى هو الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي. وهو نهج شامل لا يمكن أن يخفف فقط الأعراض ولكن أيضا علاج المرض من السبب الجذري. كعلاج طبيعي، الطب الصيني عشب يستخدم خارجيا مع أي تأثير سلبي على جسم الإنسان.

في الختام، فإن حالتك من فسغس والفشل الكلوي مع 8.7 الكرياتينين يمكن ان تقلع من غسيل الكلى طالما يمكنك اتخاذ استراتيجيات فعالة في الوقت المناسب. إذا كنت لا تزال لديها أي شيء غير واضح أو ترغب في معرفة المزيد من المعلومات، يرجى ترك رسالة في أدناه. سوف تحصل بالتأكيد الرد الفوري قريبا!

إذا تعاني من أمراض الكلى و مضاعفاتها يرجي ترك سؤالك في لوحة الرسائل فسوف يجيبكم دكتورنا بالمعلومات المتخصصة .
يمكنكم الاتصال بنا بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921

كيفية تشخيص فسغس

في وقت سابق من تشخيص فسغس هو، على الأرجح لديك علاج ناجح. لذلك، فمن الحكمة بالنسبة لك أن تفعل اختبارات لتشخيص إذا كنت تواجه فسغس. يستخدم المتخصصون التقنيات والتقنيات الأكثر تقدما لتشخيص فسغس.

خزعة الكلى هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تجعل معينة من التشخيص الدقيق للتصلب الكبيبي. وذلك لأن العديد من الشروط الأخرى يمكن أن يؤدي أيضا إلى تصلب الكبيبات. في خزعة الكلى، يزيل طبيبك جزءا صغيرا من أنسجة الكلى التي تستخدم لفحص علامات الندبات. الى جانب ذلك، تشخيص كبيبات الكلى قد تحتاج خزعات متعددة، وذلك لأن تندب لا تظهر في الكلى بأكملها. ونتيجة لذلك، يجب على الطبيب أن ينظر في عينات من عدة أجزاء مختلفة من الكلى حتى يجد المنطقة المصابة.

ومع ذلك، خزعة الكلى يمكن أن يسبب الأضرار الكلى أثناء العمل. لهذا السبب، خزعة الكلى عادة لا ينصح، وخاصة لمرضى الفشل الكلوي.

قد تساعد الشروط الأخرى لتشخيص فسغس، بما في ذلك

في التشخيص ل فسغس، فإنه ينبغي تحديد مع مرض الحد الأدنى الحد الأدنى التقليدي (مسد). معرفة ما يلي بشكل واضح مفيد لتشخيص فسغس.

أولا، جنبا إلى جنب مع فسغس هناك عادة ما يحدث ارتفاع ضغط الدم والضرر وظيفة الكلى، والذي غالبا ما ينظر في فسغس مما كانت عليه في مسد.

الثانية، بيلة دموية المجهرية في فسغس هو بمعدل أعلى مما كانت عليه في مسد. في الواقع، حوالي 2/3 مرضى فسغس لديهم بيلة دموية المجهرية.

ثالثا، مرضى مسد يرى بروتينية انتقائية في حين يرى مرضى فسغس أكثر بروتينية غير انتقائي.

رابعا، المرضى فسغس أيضا أنابيب الكلوي الضرر.

خامسا، المرضى فسغس لديهم حساسية أضعف لعلاج هرمون من مرضى مسد.

سادسا، حجم الكبيبات في المرضى الذين يعانون من فسغس أكبر من ذلك في مرضى مسد.

إلى جانب ذلك، تحليل البول، فحص المناعة المناعية واختبارات الدم قد يوصى لك.

إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921