كيفية علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات والكرياتينين 2.2

 رض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى وراثي، وكثير منها مليئة السوائل على الكلى. مع مرور الوقت، وزيادة حجم وعدد من الخراجات، وضعف وظائف الكلى، مما يؤدي إلى زيادة مستويات الكرياتينين. والعلاج تسلل الدقيقة من العلاج الطب الصيني التقليدي للكرياتينين 2.2 ومرض الكلى المتعدد الكيسات؟
علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات مع ميكروينجكتيون من الطب الصيني التقليدي إلى الكرياتينين 2.2
في استخدام تسلل الدقيقة من الطب الصيني التقليدي للحد من الكرياتينين قبل 2.2، يجب إزالة وجود السموم المختلفة والنفايات في الدم من الدم، لأن ترسب السموم سوف تؤثر على تأثير العلاجات الأخرى. باستخدام العلاج إزالة السموم، وإزالة كاملة من مختلف السموم والنفايات.
ويعرف العلاج الطب الصيني أيضا باسم الطب الصيني التقليدي العلاج تسلل، وهو العلاج الموضعي. في هذا العلاج يحتوي على العديد من الأعشاب، بالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأعشاب إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط الجهاز الاسموزي واثنين من أكياس الدواء، فإن المادة الفعالة في الأعشاب تخترق مباشرة في الكلى. وفي الوقت نفسه، يمكنك مباشرة في آفات الكلى داخل تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية.
من خلال منع الإفراج عن المواد الفعالة في الأعشاب، لمنع نمو الخراجات الكلوية، من ناحية أخرى عن طريق زيادة الدورة الدموية من جدار الكيس لتعزيز إفراز السائل كيس.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إسرد أو مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك الدردشة مع طبيبنا على الإنترنت،أو
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293