هل فسغس والكرياتينين 4.4 تشير إلى الفشل الكلوي


فسغس هو شكل شائع نسبيا من أمراض الكلى، وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية. إذا لم يعالج أو لم يسيطر على نحو فعال، فإن معظم المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب في نهاية المطاف تطوير كامل الفشل الكلوي في غضون 2-20 سنة. هل فسغس والكرياتينين 4.4 تشير إلى الفشل الكلوي؟
عموما، الناس مع فسغس والكرياتينين 4.4 ليس في الفشل الكلوي ولكن في المرحلة 3 كد مع انخفاض معتدل في وظائف الكلى. إذا تم علاجها في الوقت المناسب، فإن هذا المرض لا تقدم أكثر والفشل الكلوي يمكن تجنبها.
حاليا، فإن أفضل خيار لمساعدة الناس مع فسغس والكرياتينين 4.4 تجنب الفشل الكلوي هو تلوث الدم العلاج. هذا هو العلاج الطبيعي مع أي تأثير سلبي.
ا. تقنيات تنقية الدم المتقدمة بما في ذلك إمونوادسوربتيون، هيموبيرفوسيون، هيموفيلتراشيون، تبادل البلازما، الخ هي انتقائية تستخدم لتنظيف الدم وإزالة المواد الضارة. سيتم خفض مستوى الكرياتينين عالية تدريجيا.
ب. وتعطى وصفة الطب الصيني وفقا لحالة المرض الشخصية للمساعدة في مزيد من إزالة ركود الدم. واحدة من هذا العلاج الفعال يعرف باسم ماي كانغ و جي (الدردشة مع طبيبنا على الانترنت لمزيد من المعلومات).
ج. إصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى الشاملة. يمكن أن تشمل العلاجات المتاحة أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام مديكات، والوخز بالإبر، حقنة شرجية، دائرة العلاج، الكى، الخ 
يتم اختيار أساليب محددة على أساس التشخيص الدقيق.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :

العمر المتوقع مع وظيفة الكلى وصولا الى 25٪ في فسغس



أما بالنسبة لمتوسط ​​العمر المتوقع للمرضى الذين يعانون من وظائف الكلى وصولا إلى 25٪ في فسغس، وليس هناك إجابة محددة، لأنه يعتمد على عوامل كثيرة مثل عمر المريض، اختار العلاج، والحالة الصحية العامة، وما إلى ذلك تريد الحصول على شخصية تحليل؟ الدردشة مع الطبيب على الانترنت للحصول على مساعدة مجانية.

العلاج الدوائي فعال في بعض الحالات من وظائف الكلى وصولا الى 25٪ في فسغس. ومع ذلك، كل ما تناوله الدواء يمكن القيام به هو إما مؤقتا تخفيف الأعراض، أو إبطاء تقدم المرض. أولئك الذين يتبنون هذا العلاج سوف تتطور إلى الفشل الكلوي المهددة للحياة مع مرور الوقت.

لذلك، فمن الحكمة للمرضى للحصول على علاج أفضل وأكثر فعالية مما يساعد على إطالة العمر المتوقع بشكل كبير. مع الكشف المبكر والعلاج الفوري، يمكن للمرضى التمتع بالتأكيد حياة كاملة وجيدة وطويلة.

مرضى فسغس مع وظائف الكلى وصولا الى 25٪ حاليا في المرحلة 4 مرض الكلى. في هذه المرحلة، كانت الكلى قد ضعفت بشكل خطير. لمنع المزيد من فقدان وظيفة الكلى وإطالة عمر المرضى إلى حد كبير، ويوصى بأحدث التطورات في علاج أمراض الكلى المعروفة باسم علاج تلوث الدم.

علاج تلوث الدم هو العلاج المنهجي. وتشمل عملية العلاج كلها عدة أجزاء، واسمه إزالة ركود الدم، وتكملة العناصر الأساسية للدم واستعادة وظيفة الكلى الشاملة.

أساليب محددة تشارك في هذا الإجراء وتشمل تقنيات تنقية الدم المتقدمة ومختلف العلاجات الطب الصيني التقليدي (مثل الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام العلاج، والوخز بالإبر، الكى، الخ). وفقا لتشخيص الفردية، ويمكن إجراء العلاج الأنسب لتلبية الاحتياجات المحددة.


إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :

أو بالواتساب :