ضرر الكيسات الكلوية

الكلى الكيس هو مرض شائع في الكلى البشرية، من جانب واحد أو ثنائية ظهور الكلوي من رقم واحد أو متعددة ذات أحجام مختلفة، لا صلة لها خارج الخراجات، الأكياس مملوءة بسائل داخل الكيس. الكيسات الكلوية شيوعا هي: الكيسات الكلوية بسيطة، الحوض الكلوي بجانب الكيس ومرض الكلى المتعدد الكيسات وهلم جرا.

إذا لم يعالج، يمكن أن الخراجات الكلى تسبب الكثير من المضاعفات، وهناك خطر جسيم، وهنا بعض المضاعفات الشائعة لالكيسات الكلوية:

1. التهابات المسالك البولية
هذا هو اختلاط في المرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية النساء الأكثر عرضة للالبول لا يمكن تفريغها بشكل صحيح، أو عندما يكون البول من الألم، وحرق ضجة كبيرة. التهابات المسالك البولية وعادة ما تكون بسبب تمزق الكيس، والناجمة عن حصى الكلى.
2. حصى الكلى والتكلس الكلوي
بعض المرضى لم تكن حذرا جدا عن نظامهم الغذائي، مما تسبب في الجسم لتشكيل مواد غير قابلة للذوبان في الماء، ويرجع ذلك إلى أمراض الكلى أو تلف، وظيفة إفراز ليست مثالية، ترسب في الجسم، فمن السهل لتشكيل حصوات الكلى.

3. رما سرطانيا
إذا المرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية معقدة في طبيعتها ولا يتلقى العلاج في الوقت المناسب، مع تفاقم المرض، والمرضى الذين يواجهون غزو السرطان. عندما فقدان المريض الوزن، وزيادة معدل الترسيب، أو ظهور احمرار الدم، يجب أن نكون حذرين من سرطان الخلايا الكلوية.


4. موه الكلية
بسبب القصور الكلوي، المسالك البولية انسداد، مما تسبب في زيادة الحوض الكلوي، ويرافقه ضمور الأنسجة الكلى، وبعد فترة من الوقت، وليس بسبب تفريغ البول، وزيادة الضغط لتوسيع تجويف، رقيق حمة الكلوي وظائف الكلى المزيد من الخسارة، يمكن أن يتدهور بسهولة في بولينا.

وبالإضافة إلى ذلك، بسيطة الكيسات الكلوية المخاطر التي قد تتطور إلى كيسات الخبيثة، يمكن أن مرض الكلى المتعدد الكيسات يؤدي إلى الفشل الكلوي المزمن.

لذلك لا يمكن تجاهلها مرض الكيس الكلى، يجب أن يكون التشخيص والعلاج المبكر.
 
كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921