آلام أسفل الظهر في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى



آلام أسفل الظهر هي واحدة من الأسباب الأكثر شيوعا للتشاور. كثير من الناس يعيشون مع مرض الكلى المزمن وخطر الفشل الكلوي، حتى من دون إدراك أن هناك مشكلة. الانتقال التدريجي من الكلى المرضى إلى الفشل الكلوي المزمن.

آلام أسفل الظهر، مثل آلام الكلى، يمكن أن يكون لها أصول متعددة. الكلى يمكن أن تؤدي إلى الألم الذي يمكن أن تشع أسفل الظهر، وهذا هو أساسا التهاب الكلية المغص هو الألم الناجم عن حجر الكلى على المسالك البولية والتهاب الحويضة والكلية التي هي عدوى عالية من المسالك البولية.

بعد تشخيص هذه الأمراض، وبدء العلاج الفعال (الوخز بالإبر، والصغرى الصيني أوزموثيرابي الطب، حمام العلاج) يمكن أن تتوقف عن الألم في غضون أيام قليلة وعلاج جذري مرض الكلى المزمن.




إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :

كيفية تخفيف مضاعفات غسيل الكلى مع العلاجات الصينية؟



كما يعلم الجميع، غسيل الكلى يمكن أن يحل محل بعض وظائف الكلى في بعض الطرق، وتخفيف أعراض أمراض الكلى، ويبدو أن غسيل الكلى هو خيار واحد فقط للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن المرحلة النهائية و بولينا. في الواقع، هذا ليس صحيحا!

في السنوات الأخيرة، حققت العلاجات الصينية تقدما تاريخيا في مجالات علاج أمراض الكلى. فإنه يمكن تجنب تماما الآثار الجانبية للغسيل الكلى وزرع الكلى. بالتأكيد، بالنسبة للمرضى الذين كانوا على غسيل الكلى لفترة طويلة، ونحن لا يمكن أن تضمن لك المساعدة في وقف غسيل الكلى، ولكن تخفيف بعض المضاعفات، وتحسين نوعية الحياة.
خصائص العلاجات الصينية هي كما يلي:

وتشمل العديد من العلاجات للاستخدام الخارجي، يمكن أن تلعب مباشرة دورا في تلف الكلى من خلال الجلد. وهذا يمكن أن يمنع الضرر الثانوي من المخدرات على الكلى.

وتشمل هذه العلاجات: حمام القدم، حمام العلاج، حقنة شرجية، الوخز بالإبر، والعلاجات ضغط الساخنة، الكى السرة الخ.
ويصر الطبيب الصيني على القضاء على السموم في الدم أثناء علاج أمراض الكلى، سريريا، حقق الطبيب الصيني إزالة السموم تأثير علاج جيد. ويمكن القضاء على السموم من جسم الإنسان، وتحسين الدورة الدموية، وتوفير بيئة داخلية جيدة للكلى العلاج الذاتي وتطبيق الأدوية الأخرى، وتخفيف المضاعفات في أصول.


إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :