الكرياتينين 2.9 و بون 117 مع فسغس كم من الوقت قبل الفشل الكلوي

"تم تشخيص أختي مع الكرياتينين 2.9 و بون 117 مع فسغس، هل يمكن أن تخبرنا كم من الوقت قبل أن تتقدم إلى الفشل الكلوي؟
"الجواب: مرحبا، سيدي، لقد حصلت على سؤالكم ويشعر بالأسف جدا أن نسمع أن أختك تعاني من الكرياتينين 2.9 و بون 117 مع فسغس. حاليا، هي في المرحلة 3 كد. إذا لم تعالج بشكل جيد، فإن المرض يتطور إلى المرحلة 5 أو الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

والخبر السار نود أن أبلغكم هنا هو أنه في حالة الكرياتينين 2.9 و بون 117 مع فسغس، الفشل الكلوي يمكن تجنبها طالما أن شقيقتك يحصل على العلاج الفوري والمنهجي.


أما بالنسبة لأفضل خيار العلاج للكرياتينين 2.9 و بون 117 مع فسغس، العلاج المناعي هو خيار جيد. هذا هو النهج الشامل الذي لا يمكن القضاء فقط على الأعراض ولكن أيضا علاج أمراض الكلى أساسا من السبب الجذري.


قد تشمل عملية العلاج الكامل من العلاج المناعي ست خطوات، يدعى التشخيص الدقيق، ومنع الاستجابة المناعية المفرطة، والتسامح المناعي، وتنظيم المناعة، وحماية المناعة وإزالة المناعة. يتم اختيار خطوات محددة وفقا لحالة مرض كل مريض. لذلك، يمكن ضمان أفضل الآثار العلاجية.


العلاج المبكر هو المفتاح لتجنب الفشل الكلوي في حالة أختك من الكرياتينين 2.9 و بون 117 مع فسغس.

إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
 

يمكن الناس مع فسغس شرب الحليب

يمكن أن الناس مع فسغس دينك الحليب؟ عندما يتم تشخيص الناس مع فسغس، طبيبهم عادة يتطلب منهم الالتزام بنظام غذائي صارم. المرضى، وخاصة تلك على غسيل الكلى، قد يشعرون أنهم يجب تجنب ما يقرب من جميع الأطعمة المفضلة لديهم. كما تغير نمط الحياة، كان الحليب جزءا أساسيا من حياة كثير من الناس. إذا كان بعض منهم فسغس، هل هم بحاجة إلى الإقلاع عن الحليب المفضل لديهم؟

نظرة شاملة من النظام الغذائي للمرضى الذين يعانون من فسغسللأشخاص الذين يعانون من فسغس، وأطبائهم عادة ما يوحي لهم اتباع نظام غذائي صحي مع كمية صحيحة من البروتين عالي الجودة والملح والدهون منخفضة والخضروات والفواكه عالية تستهلك، وما إذا كان الفوسفور والكالسيوم مستوى المرضى أعلى من المعتاد، ينبغي وتجنب ما يقرب من جميع الحبوب وبعض الخضار والفواكه. وبالإضافة إلى ذلك، وشرب كمية صحيحة من المياه وهناك حاجة أيضا بالنسبة لهم. معرفة الرأي العام من فسغس النظام الغذائي، وسوف نتحدث عن موضوع اليوم.


يمكن أن الناس مع فسغس شرب الحليب؟


ووفقا للبحوث، الحليب يحتوي على 80٪ من البروتين عالية الجودة التي هيكل مشابه جدا لبنية الجسم وهذا يحدد الحليب يمكن أن تلبي حاجة هؤلاء المرضى من البروتين عالي الجودة. بروتين عالي الجودة ليس مفيدا فقط للصحة العامة للمرضى، ولكن أيضا لن يزيد من عبء العمل على المرضى الذين يعانون من ضعف الكلى. إلى جانب ذلك، يحتوي الحليب على الأحماض الأمينية الأساسية الغنية وميزان الفوسفور والكالسيوم. لذلك، على الرغم من هؤلاء المرضى الفوسفور ومستوى الكالسيوم أعلى من المعتاد، فإنها لا تزال تستهلك الحليب.


كم من الحليب يمكن أن يشرب كل يوم؟


الحليب هو في الواقع جيدة للأشخاص الذين يعانون من فسغس، ولكن الحليب الزائد سيزيد أيضا من عبء الكلى. كمية صحيحة من الشراب المهم. عموما، واقترح كيس من الحليب، وهو حوالي 250mml، لهؤلاء المرضى. ما هو أكثر من ذلك، فإنها يمكن أن تستهلك أيضا بيضة واحدة بيضاء كل يوم.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :