ما هي المشاكل سوف المرحلة 3 مرض الكلى السبب

المرحلة 3 أمراض الكلى وهي مرحلة ملحة جدا لتلقي العلاج، وإلا فإن المرض سوف تتقدم إلى الفشل الكلوي، ثم، باتين أن تأخذ غسيل الكلى.
ما هي المشاكل سوف المرحلة 3 مرض الكلى سبب؟

الطرق الطبيعية للمرحلة 3 كد مع الكرياتينين 2.4
آلام الكلى: معظم المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد لم يكن لديك آلام في الكلى، ولكن مع بعض أنواع مشاكل الكلى، مثل بكد أو الالتهابات، فإنها قد يكون الألم في منطقة الكلى.
التعب: المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد عادة ما يشعرون حاول والتعب وغالبا ما يسببه فقر الدم.
تورم: الكلى غير قادرة على السيطرة على مدى السوائل يبقى في الجسم. المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد قد تلاحظ تورم في ساقيه السفلية واليدين أو الوجه حول العينين. وبسبب التورم، يمكن لشخص ما أن يشعر بالتنفس.

تغييرات التبول: قد يكون البول برتقالي غامق، والبني، والشاي الملونة والبروتينية أو الدم في البول قد تظهر أيضا. المرضى قد التبول أكثر أو أقل، أو الحصول على ما يصل في الليل للذهاب إلى الحمام.
مشاكل النوم: بعض المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد قد يكون لديهم صعوبة في النوم أو البقاء نائما للحكة والعضلات وتشنجات العضلات أو الساقين لا يهدأ، والتي يمكن تعذيب المرضى كثيرا.

إذا كان المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد يمكن الحصول على العلاج المناسب والفوري، قد يتم عكس حالة المرض. في حين إذا تأخر الشرط، فإن الكرياتينين الحفاظ على زيادة ويمكن أن تتطور إلى الفشل الكلوي في وقت قصير، في هذه الحالة، سيواجه المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى. بعد وظيفة الكلى يمكن تعزيزها، سيتم تخفيض الكرياتينين 3.5 بشكل طبيعي.

 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

تحتاج أمراض الكلى المريض مع عدم وجود أعراض لتلقي العلاج

أنا مريض مرض الكلى ومستوى الكرياتينين بلدي هو 2.4، ولكن ليس لدي أي أعراض أخرى. هل أحتاج إلى العلاج الآن؟ إذا كان الجواب نعم، ما هو العلاج مفيد بالنسبة لي؟

تحتاج المريض مع أي أعراض لتلقي العلاج؟
الكلى لديها قدرة تعويضية قوية جدا وأنها تقوم بعمل جيد حتى عندما لا تعمل في 100٪. ارتفاع الكرياتينين، والدم في البول، بروتينية وأعراض أخرى قد لا تظهر حتى تضررت الكلى على محمل الجد. على الرغم من أنه، كمرض الكلى مع أي أعراض تحتاج أيضا إلى اتخاذ العلاج، وذلك لأن الكليتين إذا الكرياتينين 2.4 يستمر لفترة طويلة، فإنه سيجعل المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى، ثم مرض الكلى سوف تتقدم في الفشل الكلوي بسرعة، ثم المريض لديه لطلب المساعدة من غسيل الكلى أو زرع الكلى.

ما هو العلاج مفيد لمرضى أمراض الكلى؟
في ظل الحالات العادية، والكلى تساعد على إزالة النفايات والسوائل المفرطة من الجسم، وبمجرد انخفاض وظيفة الكلى، وسيتم خصم هذا النوع من وظيفة، ثم يظهر ارتفاع الكرياتينين. وبالتالي فإن العلاج الذي يمكن أن تعزز وظيفة الكلى هو العلاج المناسب للصفقات مع مشكلة من الجذر.

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني وتحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى وتوفير التغذية للكلية التالفة. العملية برمتها لن يسبب آثار جانبية كما تأتي جميع الأدوية العشبية الصينية من الطبيعة. لذلك يمكن أن يكون واحدا من خيار جيد لمريض الكلى المرض مع الكرياتينين 2.4.

 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

ما هي أعراض مرض الكلى المزمن

معظم الناس لا يعرفون أنهم مرضى مع مرض الكلى المزمن لأنها لا تعتبر الانزعاج كمؤشر لأمراض الكلى المزمنة. هنا المقال سوف اقول لكم بعض أعراض مرض الكلى المزمن.

مرض الكلى المزمن قد تتطور شيئا فشيئا لسنوات عديدة بسبب الكلى المتضررة التدريجية. الكلى هي أداة لتصفية الدم. لذلك، سوف تبقى الأشياء الضارة في الجسم كما الكلى التالفة غير قادر على إزالة المياه الزائدة، والسموم والنفايات من الجسم. ثم العديد من الأمراض سوف تنشأ لإزعاج حياة المريض العادية.
هنا، وسوف قائمة بعض الأعراض لك.

ضغط دم مرتفع. بل هو مضاعفات مرض الكلى المزمن.
البروتين في البول أو الدم في البول. يمكنك العثور على البروتين كما فقاعات في البول، ولكن الفقاعات قد تكون مواد أخرى. في حين أن الكلى قد تضررت، فإنه لا يمكن حماية البروتين من التسرب.

ألم في الجسم. المرضى قد يكون لديهم ألم في الكلى. والمرضى لديهم الصداع، وآلام العظام، وآلام الظهر وهلم جرا.
تورم. وينجم عن احتياطي السوائل الزائدة في الجسم.
ضعف الشهية، والحكة الجلد، وفقر الدم، والضعف، والتبول أقل من المعتاد، والألم أو حرق عند تمرير البول، وتشنجات العضلات وأعراض أخرى.
إذا كان لديك واحد أو بعض من الأعراض، وهذا لا يعني أن لديك مرض الكلى المزمن. ولكن عليك أن تأخذ النصوص التسلسلية للتأكد من لماذا لديك هذه الشروط.

 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

هي تورم و فقاعات في البول أعراض كد

هل تورم و فقاعات في البول أعراض كدير تورم و فقاعات في أعراض البول من كد؟ وبطبيعة الحال، مرضى كد عادة ما يكون تورم وفقاعات في البول التي يصعب علاجها. لذلك، مرضى كد يتساءلون لماذا لديهم تورم و فقاعات في البول، وكيف يمكن علاجها؟

الطب الصيني التقليدي
ما الذي يسبب تورم و فقاعات في البول لمرضى كد؟
في الوقت الحاضر، مما يؤدي إلى كد ليست معروفة تماما. ما يمكننا أن نجد هو أن الكلى معطوب. ونتيجة لذلك، فإن السوائل الزائدة التي يجب التخلص منها سوف تكون محفوظة في الجسم. لذلك، والمرضى لديهم تورم.

فقاعات في البول ربما البروتين لمرضى كد. في الواقع، يمكن لكلية صحية منع البروتين من التسرب. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن أيضا أن تأخذ البروتين مرة أخرى. في كلمة واحدة، يمكن الاحتفاظ بالبروتين في الجسم عن طريق الكلى. منذ إصابة الكلى شيئا فشيئا، فإن البروتين تظهر في البول.
وفقا لهذه الأسباب، من أجل علاج مرضى كد مع تورم و فقاعات، يجب علينا إصلاح وظيفة الكلى.
ما هي العلاجات فعالة لعلاج تورم الفقاعات في البول لمرضى كد؟

في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى، والعلاج إزالة السموم له تأثير جيد على تبديد تورم وتقليل الفقاعات في البول. وفي الوقت نفسه، سيتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام القدم، دورة العلاج وغيرها لعلاج تورم الفقاعات في البول عن طريق إصلاح خلايا وأنسجة الكلى.

 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

هو المريض مع الكرياتينين 3.4 و كد في حاجة لغسيل الكلى

الكرياتينين 3.4 يبين لنا المريض في المرحلة 3 كد وهو الاسم القصير من مرض الكلى المزمن. وهذا يعني أن ما لا يقل عن 50٪ من الكلى معطوب. ونتيجة لذلك، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع الكثير من الأعراض مثل تورم، وضعف، وفقدان الشهية وهلم جرا حيث أن الكلى لا يمكن تماما السموم من الجسم أي أكثر من ذلك. وبعد ذلك، هو المريض مع الكرياتينين 3.4 و كد في حاجة لغسيل الكلى؟

أن نكون صادقين، ما إذا كان المرضى بحاجة إلى غسيل الكلى يعتمد على مرض المرضى الظروف بما في ذلك مستوى الكرياتينين والأعراض.


في الواقع، المرحلة 3 كد هو الوقت الرئيسي. إذا كان المرضى رعاية جيدة من أنفسهم واعتماد علاج فعال، سيتم حجز المرض. خلاف ذلك، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي مما يعني أن المرضى يجب أن تأخذ غسيل الكلى في المستقبل القريب.
ما العلاج هو مفيد لمرضى كد مع الكرياتينين 3.4؟
علاج إزالة السموم.
التكسين إزالة العلاج الذي يمكن أن يكون بديلا لعلاج غسيل الكلى قادرة على مساعدة المرضى على التخلص من السموم في جميع أنحاء الجسم كله. في وقت لاحق، ووضع مجزية يخرج، وهو أمر مفيد للكلى لاستعادة.
العلاج بالخلايا الجذعية.
ويهدف العلاج المناعي في تحسين مناعة المرضى والقدرة على التأكد الذاتي. يمكن أن يستيقظ الجهاز المناعي. وبالتالي، فإن الأشياء الضارة بما في ذلك الالتهابات، والمضادات المناعية الضارة، والكسين الزائد، وما إلى ذلك سيتم تنظيفها. أيضا، فإنه سيتم تنشيط الخلايا الكلوية وتعزيز الخلايا والأنسجة التالفة لاستعادة.
عندما يتم إعادة بناء الكلى، سيتم تخفيض الكرياتينين، يتم عكس كد، فإن المرضى يعودون إلى الحياة الطبيعية، وليس هناك حاجة لغسيل الكلى.

إن أمراض الكلى قاتلة صحة الإنسان ،  يمكن لأمراض الكلى أن تأثر في حياة المريض الطبيعية
 يريد فريقنا الطبي أن يساعد مرضى الكلى من حول العالم لكي يملك كل واحد جسم سليم ،
 إذا أردت أن تحصل على بعض النصائح في علاج أو نظام الغذاء لأمراض الكلى ،
 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293


تورم والدم في البول، وكيفية علاج كد

تورم والدم في البول، وكيفية علاج كديلو، يا سيدي. أنا مريض كد. في الوقت الحاضر، لدي تورم خطير في كلا الساقين والدم في البول الذي هو 3+ على أساس أحدث تقرير المختبر. كيف يمكنني التعامل معها؟ أخشى من غسيل الكلى. هل هناك أي علاج 
طبيعي بالنسبة لي؟ هو العلاج آمنة؟

تسم لمرض الكلى المزمن المرحلة 3 وارتفاع مستوى الكرياتينين 4.8
كد (مرض الكلى المزمن) يخرج كما تضررت الكلى تدريجيا لسنوات عديدة. على أساس من البحوث، والكلى هو الجهاز الرئيسي في الجسم لإنتاج البول، وتصفية الدم وحماية التوازن المحيطة بها في الجسم. لذلك، عندما تلف الكلى، والمرضى لديهم سلسلة من الأمراض كما تودع المواد الزائدة عن الحاجة والضارة التي ينبغي إخراجها من الجسم عن طريق الكلى في الجسم.
الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو العلاج الطبيعي لعلاج مرضى كد مع آثار جانبية أقل. أنها قادرة على توسيع الأوعية الدموية، وتبديد التهاب الكلى، وتعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلى، وما إلى ذلك في وقت لاحق، سيتم تحسين وظيفة الكلى إلى حد ما. في الواقع، يمكن للمرضى رؤية آثار الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي في غضون 7-15 أيام فقط.

بالإضافة إلى ذلك، هل تعرف أن الرواسب السامة سوف تجرح الكلى وخفض تأثير الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي؟ لذلك، السموم إزالة العلاج هو في حاجة إلى تنفيذ الأشياء الضارة.

هو غي جيد لمرضى مرض الكلى المزمن
عندما يتم استعادة الكلى، فإن تورم تختفي، والدم في البول سوف تتلاشى، والمريض سوف يكون لها حياة أفضل.
إذا كان لديك أي الألغاز حول العلاجات ل كد مع تورم والدم في البول، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

إن أمراض الكلى قاتلة صحة الإنسان ،  يمكن لأمراض الكلى أن تأثر في حياة المريض الطبيعية
 يريد فريقنا الطبي أن يساعد مرضى الكلى من حول العالم لكي يملك كل واحد جسم سليم ،
 إذا أردت أن تحصل على بعض النصائح في علاج أو نظام الغذاء لأمراض الكلى ،
 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293