هل تعرف معايير تشخيص اعتلال الكلية السكري


وكان مرض السكري لتشخيص أمراض الكلى دائما أكثر تريد أن نفهم المشكلة، ولكن أيضا المفتاح للعلاج في الوقت المناسب من المرضى، وفيما يلي وصف مفصل لدينا من معايير التشخيص لاعتلال الكلية السكري و
المعايير التشخيصية لاعتلال الكلية السكري:
الفشل الكلوي: التقدم اعتلال الكلية السكري مختلف جدا. بعض المرضى الذين يعانون من بروتينية خفيفة لسنوات عديدة، ولكن وظيفة الكلى طبيعية، وبعض المرضى الذين يعانون من القليل من البروتين البول، والتطور السريع للمتلازمة الكلوية، وظيفة الكلى تدهور تدريجيا، في نهاية المطاف بولينا.
وذمة: اعتلال الكلية السكري السكري عموما لا وذمة، وعدد قليل من المرضى في بروتين البلازما قبل الحد، قد يكون وذمة خفيفة. إذا كان عدد كبير من بروتينية، بروتين البلازما منخفضة، وذمة زيادة، ومعظمهم من أجل تقدم المرض إلى وقت متأخر.
فقر الدم: المرضى الذين يعانون من آزوتيمية كبيرة، قد يكون فقر الدم الخفيف.
ارتفاع ضغط الدم: 1 نوع من مرضى السكري دون مرض السكري في انتشار ارتفاع ضغط الدم من المعتاد لا يزيد، مرضى السكري من النوع 2 مع ارتفاع ضغط الدم، ولكن إذا كان ظهور بروتينية، ونسبة ارتفاع ضغط الدم في مرضى متلازمة الكلوية مع وارتفاع ضغط الدم، ومعظم هذا ارتفاع ضغط الدم هو معتدل، وعدد قليل من شديد.
بروتينية: اعتلال الكلية السكري في وقت مبكر دون بروتينية السريرية، إلا أن استخدام راديونمونوساي للكشف عن بيلة ميكروبالينية. المظاهر السريرية لاعتلال الكلية السكري في وقت مبكر هي بروتينية، والبروتينية يتطور من متقطعة إلى مستمرة.
ما علاج مرض الكلى السكري
إذا تقدم مرضك إلى الفشل الكلوي (مرض الكلى في نهاية المرحلة)، فإن طبيبك يساعدك على الانتقال إلى الرعاية التي تركز على إما استبدال وظيفة الكلى أو جعل لكم أكثر راحة. وتشمل الخيارات:
غسيل الكلى. هذا العلاج هو وسيلة لإزالة النفايات والسوائل الزائدة من الدم. النوعان الرئيسيان من غسيل الكلى هما غسيل الكلى والغسيل البريتوني. الطريقة الأولى هي أكثر شيوعا ويتطلب أن تقوم بزيارة مركز غسيل الكلى وتكون متصلا آلة الكلى الاصطناعية حوالي ثلاث مرات في الأسبوع. تستغرق كل جلسة من ثلاث إلى خمس ساعات. الطريقة الثانية يمكن القيام به في المنزل.
زرع اعضاء. في بعض الحالات، والخيار الأفضل هو زرع الكلى أو زرع الكلى البنكرياس. إذا قررت أنت وطبيبك إجراء عملية الزرع، فسيتم تقييمك لتحديد ما إذا كنت مؤهلا لهذه العملية.
في المستشفى لدينا، ويتم توفير العلاج الطبيعي الجديد المسمى باسم مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني للمرضى. هذا هو العلاج تهدف إلى القضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة عن طريق تحسين وظائف الكلى.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأدوية العشبية تجلب المنصوص عليها لبراءات الاختراع وفقا لحالة المرض الحالي. إلى جانب ذلك، غالبا ما يتم صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق الذي يتم جمعه إلى اثنين من الحقائب الطبية. ما يحتاجه المرضى هو الاستلقاء واحدة من اثنين من الحقائب الطبية لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية 
العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :

يمكن المرحلة 3 مرض الكلى المزمن يتم عكس بواسطة الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي؟



يمكن المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن يكون عكسها بواسطة الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي؟ يمكن المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن أن عادت من قبل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي؟ ليس عدد قليل من المرضى الذين يعانون من الكلى استشارة الطبيب الكلوي لدينا بعد قراءة مقالنا. هنا يمكننا أن نقدم لك إجابة نهائية، يمكنك. اقرأ المزيد للحصول على مزيد من المعلومات.

أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير لمرحلة 3 أمراض الكلى

هذا هو علاج مميزة من الطب الصيني التقليدي، وقد استخدمت لسنوات من قبل المرضى الذين يعانون من الكلى. عشرات الآلاف من الممارسات السريرية تبين أن لها تأثير ملحوظ في علاج كد. على سبيل المثال، يمكن أن يجعل بروتينية والبول الدم سلبي. فإنه يمكن أيضا جعل تورم تختفي. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أن تمنع التهاب الكلى لمنع مزيد من تلف الكلى وتحلل المصفوفة خارج الخلية لوقف التليف الكلوي. لأنه يعمل على إصلاح تلف الكلى وتعزيز وظيفة الكلى، وهذه الأعراض لن الانتكاس بسهولة.

لتحقيق تأثير أفضل، وغالبا ما تستخدم أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير جنبا إلى جنب مع الطب الصيني الآخر. على سبيل المثال، والعلاج من التخلص من السموم. مع انخفاض وظيفة الكلى، وتتراكم المنتجات النفايات في الدم، والتي يمكن أن تؤثر على تأثير الأدوية. إذا كنت تستخدم الأدوية مباشرة دون تنظيف أول الدم، فمن الصعب بالنسبة لك للحصول على تأثير راض. علاج إزالة السموم يمكن طرد كميات ضخمة من النفايات من الجسم، وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى التالفة بحيث البيئة الداخلية جيدة للشفاء الذاتي من الكلى. مع الدورة الدموية جيدة، ويمكن أيضا أن المكونات الفعالة للدواء نقلها بنجاح إلى نيدوس أن يكون لها تأثير. بعد حوالي نصف شهر من العلاج، وتورم تختفي. سوف بروتينية تنخفض. سوف ينخفض ​​ضغط الدم المرتفع. سيتم تخفيف فقر الدم. بعد حوالي شهر من العلاج، سوف تبدأ وظائف الكلى في الزيادة.


إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :


أو بالواتساب :