توقعات الحياة من مرض الكلى المزمن المرضى مع الكرياتينين 5.6

مرضى الكلى مع الكرياتينين 5.6 في المرحلة 4 كد. السؤال الأكثر تواترا سمعت من مرضى الكلى المزمن هو ما هو متوسط ​​العمر المتوقع لكثير من الناس يعتقدون أنه لا يوجد علاج ل كد والشيء الوحيد الذي يمكن القيام به هو الانتظار لزرع الكلى. ولكن زرع الكلى ليس بالأمر السهل، وعندما ارتفع الكرياتينين من المرضى كد إلى 5.6، والمرضى ليست بعيدة عن غسيل الكلى، حتى أنها قد اتخذت غسيل الكلى لفترة طويلة. حتى المرضى كد تبدأ التفكير في العمر المتوقع. ومع ذلك، ما هو فعلا متوسط ​​العمر المتوقع لمرضى كد؟

لا يمكن لأحد أن يعطي أنسوير الدقيق لأن هناك الكثير من العناصر التي يمكن أن تضخم حالة المرض من المرضى. أولا، والحالة المادية للمرضى كد هي ديفيرينت من شخص لآخر، حتى لو كانوا جميعا حفظ الكرياتينين 5.6. على سبيل المثال، بعض مرضى كد لم يأخذوا غسيل الكلى ولكن البعض منهم وبعضهم لم يعانوا من الكثير من المضاعفات ولكن البعض لديهم. ثانيا، الموقف يؤثر أيضا على متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى يكد. معظم المرضى خطير جدا مع مرضهم، أنهم يحبون أن تأخذ العلاج الفعال في أقرب وقت ممكن، وأنها يمكن أن نبذل قصارى جهدهم للسيطرة على حالتهم، على سبيل المثال، أنها دائما الحفاظ على نظام غذائي محدود لأنها جيدة لصحتهم. أنها دائما تبقي على موقف بوسيتيت لمحاربة أغانيست المرض. ولكن بالنسبة لبعض المرضى، فإنها التخلي عنها في وقت مبكر عندما يعرفون أنهم يتعرضون للهجوم مع كد، الذين يعيشون حياتهم مع الحزن. حتى أنها أخيرا لا يمكن أن يتمتع حياة ذات جودة عالية مرة أخرى.

في عالم، ونحن لا نعرف ما هو العدد الدقيق لمتوسط ​​العمر المتوقع للمرضى المزمن مرض الكلى، ولكننا نعرف مع العلاج في الوقت المناسب وبوسيتيف ونمط الحياة الصحية، كد تصور مع الكرياتينين 5.6 يمكن أن يعيش أكثر أطول من نفس الحالة المرضى الذين لم يفعلوا شيئا لمرضهم.

إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921
 

ما يمكن أن النظام الغذائي مساعدة المرضى كد؟

النظام الغذائي للمريض كد بعد غسيل الكلى، والنظام الغذائي للمريض كد، غسيل الكلى للمرضى كد، سوف تصبح غسيل الكلى علاج شائع عندما تتطور حالة الفشل الكلوي. نظام غذائي غسيل الكلى يساعد على تقليل كمية النفايات التي تراكمت في الدم. بعد اتباع نظام غذائي غسيل الكلى قد تعزز أيضا وظائف الكلى وتأخير الفشل الكلوي الكلي. ثم ما هو النظام الغذائي للمريض كد بعد غسيل الكلى سيتم التوصية؟

فمن المستحيل أن قائمة خطة الأكل الذي هو حق لكل مريض كد. النظام الغذائي لمريض كد بعد غسيل الكلى هو واحد الذي هو منخفض في البروتين والفوسفور والصوديوم. ويؤكد نظام غذائي غسيل الكلى على أهمية استهلاك البروتين عالي الجودة والحد من السوائل. بعض الوجبات الغذائية غسيل الكلى قد تدعو أيضا للبوتاسيوم والكالسيوم محدودة. كل شخص مختلف، نظام غذائي معقول لمريض كد بعد غسيل الكلى ينصح وفقا للحالة العامة للمريض ونتائج التقارير الطبية.


قد تفقد الاهتمام في تناول الطعام لأن الأطعمة تذوق مختلفة أو لأنك غير قادر على تناول بعض الأطعمة. إذا كنت لا تأكل بما فيه الكفاية، قد تفقد الوزن. جسمك قد لا تحصل على السعرات الحرارية والبروتين والمواد المغذية الأخرى تحتاج إلى أن تكون صحية.


في الوقت الحاضر المزيد والمزيد من المرضى كد تقرر وقف غسيل الكلى بسبب العديد من العوامل. يجب أن يعرفوا أن لديهم الحق في اتخاذ قرار لوقف العلاج غسيل الكلى عندما تجد أنه يمكن على تحسين نوعية الحياة لفترة أطول. ومع ذلك، لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى هو السبيل الوحيد للمساعدة في التخلص من غسيل الكلى. في هذه الحالة، يتوقع من المرضى أن يعيشوا حياة طبيعية وسيتم تقليل القيود على النظام الغذائي إلى حد كبير.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921