تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين مع السموم إزالة العلاج

هل تعرف معنى ارتفاع مستوى الكرياتينين لمرضى الفشل الكلوي؟ ارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم يشير إلى تلف الكلى الحاد مع انخفاض وظائف الكلى. في هذه الحالة، هناك الكثير من السموم والنفايات في الدم، والتي يمكن أن تسبب سلسلة من الأعراض الشديدة. لذا يجب على المرضى خفض الكرياتينين عالية من خلال اتخاذ العلاج الفعال. في هذه المقالة، وسوف نقدم علاج إزالة السموم في الصين.
السمية إزالة العلاج هو علاج مميز في مستشفى بكين تونغشانتانغ الطب الصيني تراديتينال في الصين، ويشمل العلاجات الصينية المختلفة، مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام القدم، حمام كامل، والطب الصيني عن طريق الفم، الكى، العلاج تبخير، و هكذا. وتستند هذه العلاجات على الطب الصيني التقليدي (تسم)، لذلك هم أكثر طبيعية. وهذه العلاجات يمكن أن تساعد في علاج الفشل الكلوي من الجذر. وبالإضافة إلى ذلك، استنادا إلى حالة مرضية محددة من المرضى، وسيتم استخدام علاجات مختلفة. وسيكون لكل مريض خطة العلاج الخاصة بهم لأمراض الكلى.
خفض مستوى الكرياتينين عالية مع السموم إزالة العلاج هو خيار جيد.
- هذا العلاج يمكن أن يساعد في إزالة السموم والنفايات من الدم عن طريق زيادة كمية البول، والتعرق الجلد وحركة الأمعاء. ثم يمكن مسح الدم وجعل بيئة الدم جيدة لمزيد من العلاج. في هذه الخطوة، يمكن خفض مستوى الكرياتينين عالية إلى درجة معينة.
- يمكن للعلاج أيضا أن يساعد على تمدد الأوعية الدموية وزيادة حجم الدم إلى الكلى، والتي يمكن أن تجلب المزيد من العناصر المغذية للمساعدة في إصلاح الخلايا الكلوية التالفة وتحسين وظائف الكلى من الجذر. وبهذه الطريقة، يمكن خفض مستوى الكرياتينين عالية بشكل أساسي مع زيادة وظيفة الكلى.
- بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام العلاج أيضا لتنظيم الجهاز المناعي وتساعد على منع الالتهابات في الكلى. ثم فإنه يمكن وقف تطور المرض وجعل التشخيص الجيد للمرضى.
ولذلك، السمية إزالة العلاج هو خيار جيد لمرضى الفشل الكلوي للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. والمرضى سيعيشون حياة أفضل دون أخذ غسيل الكلى أو زرع الكلى.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :