كيف يمكنني رفض بروتينية مع متلازمة الكلوية

كيف يمكنني رفض بروتينية مع متلازمة الكلوية بروتينوريا هي واحدة من المظاهر السريرية للمتلازمة الكلوية. فمن الصعب لعلاج بروتينية لمرضى متلازمة الكلوية. وبعد ذلك، كيف يمكن أن أرفض بروتينية مع متلازمة الكلوية؟
متلازمة الكلوية هي الحالة الطبية التي تلف الكبيبات الكلى بحيث لا يمكن تصفية الدم بشكل صحيح. ونتيجة لذلك، سيتم فقدان بعض الأشياء الضرورية مثل البروتين والخلايا الحمراء، ولكن سيتم الاحتفاظ الأشياء غير المرغوب فيها في الجسم. في هذه الحالة، والمرضى سوف يكون مريضا مع بروتينية، والدم في البول وارتفاع ضغط الدم وغيرها من المضايقات. ما هو أكثر من ذلك، إلا إذا لم يتم إصلاح الكلى، لا يمكن أن تلتئم الأمراض.
لذلك، ماذا يمكننا أن نفعل لعلاج الكلى التالفة؟
وهنا خطوتين في علاج مرضى متلازمة الكلوية مع بروتينية.
واحد هو لرعاية المرضى في الحياة اليومية، مثل اتباع نظام غذائي جيد التخطيط، وتجنب الأطعمة غير الصحية، واتخاذ عادات المعيشة الصالحة، والحفاظ على حسن النية، وما إلى ذلك.
والآخر هو العلاج الطبي. على سبيل المثال، العلاج بالسموم إزالة يمكن أن تأخذ تأثير كبير على تبديد بروتينية لمرضى متلازمة الكلوية. علاج إزالة السموم يمكن أن يوقف الكلى من إتلاف وتوفير بيئة تنظيف الكلى للحصول على ما يرام. إذا كان المرضى أيضا قبول الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي في نفس الوقت، سيتم تحسين وظيفة الكلى شيئا فشيئا مع ردود فعل سلبية أقل. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تساعد المرضى على تعزيز المناعة والكلية القدرة على الشفاء الذاتي.
عندما يتم إصلاح الكلى، سيتم اختفاء بروتينية، والمريض سوف يعيش حياة ذات جودة عالية.
إذا كنت مهتما في علاج لرفض بروتينية مع متلازمة الكلوية،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293