مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي مور والمزيد من الأجانب يعتقدون أن الثقافة الصينية في الخارج والأدوية العميقة والصينية تعمل على جذر المرض مع أقل الانتكاس. ويأتي العديد من المرضى الأجانب إلى الصين للبحث عن طريقة علاج مرضهم من الجذر.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي وهو العلاج الحرف الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى مع الأدوية العشبية الصينية يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا للوصفات الطبية التي يتم إجراؤها من قبل الخبراء بعد فحص الجسم. الطبيب تعديل أكياس الدواء التي يتم وضعها في الجلد حيث يقابل الكلى قاعدة على وصفة طبية. يتم توغل جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على تأثير علاجي مباشر وكافي. لديها وظيفة توسيع الدم، المضادة-- التهاب، المضادة-- تجميد، إسم التحطيم مما يحسن غفر، الكلى الدورة الدموية مع عملية التليف الكلوي حجب.


باستثناء الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، ومستشفى لدينا لديها برنامج فحص الجسم شخصية: البولية اختبار مكون البروتين، الخلايا الظهارية الأنبوبية الكلوية في اختبار البول، الكبيبي البروتين كشف مؤشر الترشيح التي تختلف عن الفحص الروتيني مثل الاختبار الروتيني للدم الإصبع والبول الروتينية اختبار، لون دوبلر بالموجات فوق الصوتية ونظام طبي كامل: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، الطب الصيني التقليدي حمام القدم، حمام الطبية، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، حقنة شرجية إزالة السموم، والعلاج دائرة مع الطب الصيني، والوخز بالإبر مع الطب الصيني.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921


بدائل غسيل الكلى الطبيعية

البدائل الطبيعية للفشل الكلوي يجب استعادة وظيفة الكلى دون إضعاف الأعضاء الأخرى. في الفشل الكلوي، والمرضى لديهم لقبول غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظيفة الكلى التي هي القضاء على المواد السامة والنفايات، الأيض للحفاظ على حياتهم.

ولكن غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض، كما أنها تجعل المرضى يشعرون بالدوار، والقيء، ضعيفة، لديهم أي قوة للقيام بما يريدون، بقية حياتهم يجب أن تعتمد على آلة غسيل الكلى وغيرها من المساعدة. الكثير منهم يريدون التخلص منه، انهم يبحثون عن طريقة يمكن علاج مرضهم من الجذر.


كما نعلم جميعا، الأدوية الصينية تعمل على جذور المرض مع أقل الانتكاس. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وهو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى قد بحثت الأدوية العشبية الصينية وأمراض الكلى لسنوات عديدة، وأخيرا، شكلنا نظامنا الطبي: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، الطب الصيني التقليدي حمام القدم، حمام الطبية، الطب أوزموثيرابي، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني.


جوهر الأدوية العشبية الصينية هو اعتراض التليف، وتعافي الخلايا الضعيفة وظيفة الكلى، واستعادة بنية الكلى. على سبيل المثال، والصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لنتيجة فحص الجسم الذي الخبراء المباشر جعل من وصفة طبية التي هي أساس لتعديل الحقائب الدواء التي هي في الجلد حيث هو المقابل للكلى. جزيئات الدواء يمكن اختراقها في خلايا الكلى، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على تأثير علاجي مباشر وكافي.


كما نعلم جميعا، سوف تحدث مضاعفات مختلفة مع أمراض الكلى النامية. مرض القلب والأوعية الدموية هو أخطر حتى تأثير حياة المرضى. لحسن الحظ، ليس فقط خبراء أمراض الكلى ولكن أيضا خبراء أمراض القلب، وخبراء أمراض الجهاز الهضمي وخبراء الطب التنفسي قافلة للعملية العلاجية كلها. يكاد يكون من المستحيل في المستشفى الأجنبي.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921