المريض الأجنبي يحصل على العلاج المناسب في مستشفى اعتلال الكلى لدينا

هذا المريض يأتي من فيجي، ويعاني من الفشل الكلوي. وقررت زيارة الطبيب الصينى لانه لم يحقق اثرا جيدا فى بلاده. إذا كنت مهتما في العلاجات الطبيعية، قراءة، من فضلك.

أظهر بروتينية لمدة 10 سنوات، وارتفاع الكرياتينين 3 سنوات، وغسيل الكلى قبل 1 سنة.

قبل عشر سنوات، أجرى الفحص البدني، وأظهرت النتيجة أن وظيفة الكلى كانت طبيعية، ولكن كان ارتفاع ضغط الدم 120 / 80mmHg، وكان بروتينية 2+. نصح الطبيب المعالج له بالراحة في السرير. اختفى بروتينية له في غضون بضعة أشهر.

ومع ذلك، قبل ثلاث سنوات، أجرى الفحص البدني في مستشفى في فيجي، في ذلك الوقت كان ضغط الدم 150 / 90mmHg، وكان الألبومين 3+، وكان بيلة دموية 1+، و كان الكرياتينين 168umol / L، وكان بروتينية 2.4G. من خلال عدة أشهر من العلاج من الأدوية الغربية، وكان ضغط الدم بين 130 / 80mmHg و 150 / 100mmHg، وكان مستوى الكرياتينين بين 190umol / L و 682umol / L.

بسبب تفاقم حالة المرض، وقال انه جاء الى المستشفى من اعتلال الكلية لدينا

وقال انه لا يزال يعتقد أن الطبيب الصيني يمكن أن تحسن مرضه. لحسن الحظ، انخفض مستوى الكرياتينين إلى 1190 ميكرومول / لتر يمر العلاج لمدة 5 أيام. وقد استخدم التخلص من السموم لتطهير الدم، وإزالة السموم من الجسم وإصلاح الضرر الكلوي، فإنه يربط إلى العلاجات الخارجية استخدام (حمام القدم، حمام العلاج، والعلاج تكوين الساخنة، والوخز بالإبر، الكى السرة الخ)

أنها لا يمكن إلا أن تحسين الدورة الدموية، وتوفير المواد الغذائية للكلى، ولكن أيضا إصلاح وظيفة الكلى في الأصل.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :

الكرياتينين يلعب دورا هاما في الفشل الكلوي المزمن


الكرياتينين هو مادة التي يمكن العثور عليها في الدم وفي البول، وهي مصنوعة من قبل العضلات. مستوى الكرياتينين هو مؤشر جيد على أداء الكلى، وخاصة قدرة الترشيح. وسوف تزيد عندما الكلى لا تعمل بشكل صحيح.

إذا الكرياتينين المصل أمر طبيعي (5-12 مغ / لتر): هذا هو الفشل الكلوي وظيفي، قد يكون راجعا إلى نقص كمية المياه عندما لا يشرب الشخص ما يكفي من الماء. هذا هو السبب الأكثر شيوعا للعدوى أو انسداد في المسالك البولية. إذا الكرياتينين في الدم أكبر من 12 ملغ / لتر، وهذا هو الفشل الكلوي العضوي، في هذه الحالة تصفية الكرياتينين سوف تقيم شدة هذا الفشل الكلوي. إذا كان تصفية الكرياتينين أقل من 30 مل / دقيقة. يجب علينا أن ننتقل فورا إلى قسم أمراض الكلى.

تشخيص الفشل الكلوي من المهم دائما أن يعرف لأنه يشير إلى حالة سيئة من الكلى ويجب الحفاظ عليها. إذا تم إزالة تصفية الكرياتينين بشكل غير صحيح من قبل الكلى، وأنها سوف تتراكم في الدم تصل مستويات الدم المفرطة التي من شأنها أن تسبب آثار جانبية خطيرة.

إذا كان أقل من 60: نتحدث عن القصور الكلوي المزمن الأولي (كد)،

إذا كان بين 30 و 60: كري المعتدل،

إذا بين 15 و 30: كري شديد،

إذا كان أقل من 15: متقدمة كري.

لخفض مستوى الكرياتينين ما هي العلاجات الرسمية؟ هناك حاجة إلى اتباع نظام غذائي: القليل من الملح والبروتين، وحذف الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم (الشوكولاته والفاكهة). تم تصميم الأدوية لتصحيح أعراض ضعف الكلى: خافضات الضغط، والكالسيوم، وفيتامين D والإريثروبويتين الاصطناعية (Eprex® أو ريكورمون). وبالإضافة إلى ذلك، والطب الصيني التقليدي أوزموثيرابي هو وسيلة فعالة لخفض مستويات الكرياتينين.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :