السمية إزالة العلاج يساعد بروتينية العنيد بدوره إلى سلبي


السمية إزالة العلاج يساعد بروتينية العنيد بدوره إلى سلبي كيفية علاج بروتينية العنيد على نحو فعال؟ بالنسبة لغالبية مرضى الكلى، يزعجهم كمية كبيرة من تسرب البروتين. هنا نوصي السموم إزالة العلاج بالنسبة لك.
وبشكل عام، تستخدم الأدوية الغربية عادة للمرضى للحفاظ على الحالة بشكل مؤقت. إذا كان لديك كمية كبيرة من بروتينية، لا تخافوا. ما هو أكثر من ذلك، لا يمكنك تجاهل شدة المرض إذا كان لديك فقط أثر البروتين. يجب أن تأتي إلى المستشفى لإجراء فحص دقيق واتخاذ تدابير محددة.
عندما تقرأ هذه المقالة، سيكون هناك نافذة منبثقة، يمكنك الاتصال مع الطبيب على الانترنت مباشرة ومجانا.ماذا عن السمية إزالة العلاج للبروتينية العنيد؟
بروتينية هو علامة على تلف الكلى، وبالتالي السبب الكامن وراء بروتينية هو أنسجة الكلى التالفة والخلايا. السمية إزالة العلاج يمكن أن تساعد على تطهير الدم أولا ومن ثم إصلاح أنسجة الكلى التالفة والخلايا. وهو العلاج المنهجي الذي يحتوي على سلسلة من العلاجات الطب الصيني، مثل العلاج حمام العلاج، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، العلاج حمام القدم، وما إلى ذلك.
هذه العلاجات يمكن أن تجعل المواد الفعالة من الدواء تصل إلى آفة الكلى عن طريق الجلد مباشرة وكفاءة. مع إصلاح أنسجة الكلى والخلايا، ويمكن أيضا تحسين وظيفة الكلى بشكل جيد، والبروتينية سوف تختفي بشكل طبيعي، أيضا.
الأهم من ذلك، الأدوية الصينية التقليدية هي طبيعية وصحية للمرضى دون آثار جانبية التي لا تحتاج للقلق.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921 

بروتينية في مرض الكلى المزمن

بروتينية يعني أن هناك الكثير من البروتين في البول. في حالة طبيعية، هناك أقل من البروتين 150mg في انتاج البول لدينا يوميا. في حين للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن، وغالبا ما يكون بروتينية، مما يعني فقدان البروتين هو أكثر من هذا الحجم العادي.ما الأعراض التي يمكن أن يكون لدى المرضى إذا كان لديهم بروتينية؟
المرضى قد لا يكون لديهم أعراض واضحة إذا كان مقدار بروتينية بهم قليلا، وأنها قد تجد فقط أنها قد حصلت على هذا العرض تحت المجهر. بينما تتطور حالتهم، تظهر بعض الأعراض الواضحة، مثل الوذمة، الرغاوي في البول. ولأن البروتين هو جزء مهم من مناعة لدينا، وفقدان كبير من البروتين يمكن أيضا أن يسبب المريض أن يكون الجهاز المناعي الضعيف، والتي يمكن أن تجعل المرضى سهلة للحصول على المصابين.لماذا المريض مع مرض الكلى لديهم بروتينية؟
الأسباب الرئيسية لبروتينية هو الضرر في الكلى المريض.يتم الانتهاء من وظيفة الكلى بشكل رئيسي من قبل نيفرون، و نيفرون يتكون من الكبيبات ونبيب الكلى. العمل غلوميرولوس "أساسا من قبل اثنين من الأغشية الترشيح، لذلك يمكن الاحتفاظ معظم المواد الغذائية في الدم، والبروتين هو من بينها. في الواقع، سوف يكون هناك بعض البروتينات صغيرة الحجم تسرب من الكبيبات، وهذه سوف يعاد استيعابها عن طريق أنابيب الكلى. للمرضى الذين يعانون من بروتينية، وتسبب حالتهم من الضرر في نيفرونهم، ومن ثم لا يمكن الاحتفاظ البروتين في الدم أو إعادة امتصاصها مرة أخرى إلى الدم، لذلك المرضى سوف يكون بروتينية. بينما بالنسبة للمرضى الذين يعانون من كمية كبيرة من بروتينية، مثل المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، وتسبب حالتهم أساسا من الآفة في الكبيبات.ما هي ضرر بروتينية؟
بروتينية يمكن أن تؤدي إلى تفاقم آفة الكلى المريض، وحتى أنه يمكن أن يسبب المريض أن يكون الفشل الكلوي إذا لم يتم تسيطر عليها بشكل جيد.البروتين المتسرب يمكن أن تتراكم في منطقة مسراق، والتي سوف تضر هذا الجزء، وكما تقدمه، سوف تظهر التصلب الكبيبي. الى جانب ذلك، يمكن أن تسرب البروتين أيضا أن تؤثر على انزيم نبيب الكلى، وتلف وظيفة نبيب الكلى.كيفية علاج بروتينية؟
وهناك تدبير مباشر لعلاج بروتينية هو تقييد تناول البروتين. كمية البروتين الموصى بها للمريض مع أمراض الكلى هو 0.8g / كغ يوميا. ومن المهم للمريض لاتخاذ البروتين عالي الجودة، وهو أمر ضروري لصحة الجسم.الى جانب ذلك، يجب على المرضى اختيار العلاج التي يمكن أن تحسن وظائف الكلى، ويوصى الطب الصيني التقليدي، لأن نظريتها هي لتحسين قدرة المريض الذاتية إصلاح لعلاج هذا المرض. نوديس، لدينا أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير في الصين، بل هو علاج خارجي من أمراض الكلى، ويمكن أن يكون عونا كبيرا لتحسين وظائف الكلى.

 إذا كنت ترغب في الحصول على بعض العلاج أو اقتراحات النظام الغذائي لمشكلة الكلى،
تتصل بي بالبريد الإلكترون renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب

008615132830921