الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي بدلا من غسيل الكلى لعلاج كد

مرحبا دكتور. أنا أبحث عن علاج بديل لغسيل الكلى. لقد كنت على غسيل الكلى لمدة سنة واحدة. تصبح أحجام البول أقل وأقل، وأتعاني أيضا من الضعف والغثيان والقيء. يمكن مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن لي لتجنب غسيل الكلى؟
من فضلك لا تقلق. الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن أن تساعد المرضى على تمديد فترة غسيل الكلى، وبالتالي لتجنب غسيل الكلى. وفي الوقت نفسه، فإن الظروف المادية الخاصة بك تأثير النتيجة كثيرا.
هل لديك مشكلة مع كد؟ هل تكافح في غسيل الكلى؟ هل ترغب في الحصول على المزيد من الإشعارات من مرضى كد؟ يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت للحصول على معلومات مفصلة بحرية.
هنا سوف أعرض الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي لك.
من أجل شرح لك كيف يعالج أوزموثيرابي الطب الصيني الجزئي المرضى كد، يجب أن نعرف ما هو كد.
كد الذي هو الاسم القصير من مرض الكلى المزمن سوف تظهر كما يصيب الكلى من قبل العديد من العوامل. بسبب الكلى التالفة، والمسائل الزائدة التي يجب أن يتم القضاء عليها من قبل الكلى سوف تكون محفوظة في الجسم. في هذه الحالة، والمرضى لديهم سلسلة من المضايقات.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن غسيل الكلى لا يمكن علاج كد من الجذر. ما هو أكثر من ذلك، فإن وظيفة الكلى تصبح أقل وأقل كما أخذ غسيل الكلى.
هذه هي الأسباب لماذا مرضى كد ترغب العلاج أخرى بدلا من غسيل الكلى.
الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي يجعل من استخدام الأعشاب المحددة التي يتم التقاطها على أساس مرض المرضى الظروف الصحيحة. بعد ذلك، سيتم تحطيم الأعشاب إلى مسحوق وتحميلها إلى اثنين من الحقائب الطبية التي سيتم وضعها في منطقة شينشو المرضى. في الماضي، فإن الكلى تبدأ في العمل مرة أخرى في بيئة مجزية التي أنشأتها العلاج. بل هو علاج أفضل لمساعدة المرضى كد مع ردود فعل سلبية أقل.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني لعلاج كد أو العلاج البديل لغسيل الكلى،
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

هو الأسماك جيدة للمرحلة 3 كد المرضى

هو السمك جيدة للمرحلة 3 مرضى كد "هل يمكنني الحصول على الأسماك؟ هل الأسماك جيدة بالنسبة لي؟ إذا كان لدي الكثير من الأسماك كل يوم، يمكنني الحصول على ما يرام؟ "سأل بعض المرحلة 3 المرضى كد لدينا خبير الكلى.
من أجل إعطاء أفضل إجابة لهذا السؤال، دعونا تحليل الآثار التي يمكن أن تأخذ الأسماك على المرحلة 3 مرضى كد.
1. الأسماك تحتوي على العديد من البروتين الكامل الذي هو مطلوب من قبل جسم الإنسان لإنهاء أنشطة الحياة.
2. الأسماك تشمل قليل الدسم. وأنها قادرة على تقليل الكولسترول.
3. هناك العديد من الفيتامينات مثل فيتامين (أ)، وفيتامين B1، وفيتامين B12 وهلم جرا في الأسماك. هذه هي مفيدة للمرضى.
4. الأسماك يمكن أيضا حماية نظام القلب والأوعية الدموية، منع ارتفاع ضغط الدم، تبديد وذمة وهلم جرا.
6. الأسماك تحسين الشهية للمرضى، وأنه من السهل الهضم.
5. لحم السمك أيضا بعض المواد الضارة بالكلية. على سبيل المثال، الفوسفور.
في الواقع، الأسماك مفيدة للمرضى المرحلة 3 كد. ولكن، أي نوع من الأسماك وكم الأسماك يمكن أن تأخذ المرضى يعتمد على الحالات المادية الصحيحة للمرضى. لذلك، يرجى طرح اختصاصي الكلى للتفاصيل.
لمرضى المرحلة 3 كد، فإنها لا تحتاج فقط إلى اتباع نظام غذائي جيد التخطيط لوقف تطور كد، ولكن أيضا من المفترض أن تقبل علاج فعال مثل العلاج الساخن ضغط، والعلاج إزالة السموم، حمام القدم، دورة العلاج، الكى ، العلاج المناعي وغيرها لعكس المرض.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول النظام الغذائي للمرضى المرحلة 3 كد أو غيرها من الأشياء ذات الصلة مثل النظام الغذائي، والعلاجات،
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

سنقوم بتحليل ظروف مرضك وإعطاء اقتراحات لك في أقرب وقت ممكن.

لماذا المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن يشعر بالتعب

المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن يشعر بالتعب بسهولة في حياتهم. لماذا هذا؟ سنقدم هنا مقدمة عن هذا الموضوع ونأمل أن يكون مفيدا لك.
لماذا المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن يشعر بالتعب بسهولة؟
في الواقع، لمرضى مرض الكلى المزمن، والسبب الرئيسي للتعب هو فقر الدم. ويظهر فقر الدم أساسا بانخفاض الخلايا الحمراء في الدم أو انخفاض الهيموغلوبين في الخلايا الحمراء. الخلايا الحمراء لديها وظيفة نقل الأكسجين، عندما يصاب الكلى، وخلايا الدم الحمراء في الدم ينخفض. نقص الخلايا الحمراء يعني خلايانا لا يمكن الحصول على ما يكفي من الأوكسجين في الوقت المناسب، في ظل هذه الحالة، ونحن تصبح متعبا بسهولة. هذا هو السبب في مرض الكلى المزمن المرضى يشعرون بالتعب في كثير من الأحيان.
كيف يسبب مرض الكلى المزمن فقر الدم؟
بعد معرفة لماذا يشعر المرضى بالتعب، قد يكون لدينا سؤال آخر: كيف مرض الكلى المزمن يسبب فقر الدم؟
الكلى لديها العديد من الوظائف التي هي مهمة جدا لصحتنا. واحدة من الوظائف الرئيسية للكلى هو إفراز هيموبوييتين وإفراز هيموبويتين يمكن أن تنظم تشكيل خلايا حمراء. هيموبويتين هو نوع من بروتين سكري التي يمكن أن تعزز انتشار ونضج الخلايا الحمراء وتعزيز مزيج الخلية الحمراء مع الهيموغلوبين. عندما تتأثر واحدة من كد، تفشل الكلى له لإفراز ما يكفي من هيموبويتين، ونتيجة لذلك، وانخفاض إنتاج الهيموبويتين ويسبب فقر الدم بسهولة.
فماذا يجب أن نفعل لعرقلة تشكيل فقر الدم؟
وينقسم كد إلى خمس مراحل وفقا ل غفر (معدل الترشيح الكبيبي)، وفي المرحلة الأولى والثانية، لا توجد أعراض واضحة. وفقر الدم يحدث بسهولة عندما يتطور المرض إلى المرحلة 3 أو المرحلة 4. المريض يجب أن تقبل العلاج تحت إشراف طبيب الكلى، وتذكر لتغيير نمط الحياة والنظام الغذائي عادة، مثل ممارسة التمارين الرياضية بشكل مناسب ومنتظم، لا تشرب الكحول والتوقف عن التدخين، واتخاذ كمية مناسبة من البروتين والصوديوم في النظام الغذائي، وهلم جرا. ما هو أكثر من ذلك، وتذكر أن يكون مشاعر جيدة. مع تدابير شاملة، كد في مرحلة مبكرة يمكن وقفها من التقدم إلى الفشل الكلوي وأيضا، فقر الدم والتعب يمكن تجنبها بنجاح.
هنا هو إدخال التعب. في الواقع، وبصرف النظر عن التعب، وهناك العديد من الأعراض الأخرى في مرض الكلى المزمن.

إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008613633219293.