ما هو نظام غذائي جيد لمرضى فسغس



ما هو نظام غذائي جيد لمرضى فسغس؟ وكثير من الطبيب يوصي المرضى فسغس أن يكون نظام غذائي جيد التخطيط مع قليل الملح، قليل الدسم، عالية البروتين منخفضة الجودة وإشعار آخر. ولكن هل تعرف أن هناك الكثير من المطالب من الوجبات الغذائية مرضى فسغس؟

كما نعلم جميعا، فسغس (البؤري القطعي غلوميرولوس التصلب) يعني بعض الكبيبات الكلى تدمر، مما يدل علينا يتم تخفيض وظيفة الكلى. بحيث، والمرضى لا يمكن أن تأخذ الأطعمة التي يمكن أن تزيد من عبء الكلى، على سبيل المثال، والبروتين النباتي. أيضا، العديد من المرضى قد يكون البروتين في البول أو قد تأخذ غسيل الكلى، لذلك هؤلاء المرضى بحاجة إلى اتخاذ المزيد من البروتينات الحيوانية لملاءمة متطلبات النشاط الحياة الأساس. وفي الوقت نفسه، فإن الملح يرتفع من خطر ارتفاع ضغط الدم ويؤدي إلى تلف الكلى أيضا.

إذا كان هناك المزيد من الدهون في الجسم، وسوف يكون هناك ركود أكثر في الدم، والتي قد تتوقف عن تداول الدم، وبالتالي يسبب تلف الكلى. بحيث، والمرضى لا يمكن أن يكون الكثير من الدهون.

إذا لم يكن لدى المرضى غسيل الكلى، تورم أو أقل حجم البول، والمرضى ليست في حاجة للحد من تناول المياه. وإلا، سيتم التحكم في المياه بما في ذلك الحليب، والحساء، والفاكهة.

إذا كان المرضى ليس لديهم مشكلة مع البوتاسيوم، والمرضى ليس لديهم حاجة لإدارة تناول البوتاسيوم. أو المرضى لا يمكن أن يكون الطعام التي هي البوتاسيوم الغنية.

ما هو أكثر من ذلك، من المفترض أن المرضى لديهم نسبة عالية من الكالسيوم والأطعمة الفوسفور منخفضة.

إذا كنت لا ترغب في الحد من الطعام الذي تريد أن تأخذ، يرجى اتخاذ علاج فعال لاستعادة وظيفة الكلى.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921


يمكن فسغس مع غفر 19٪ أن يعالج بدلا من زراعة الكلى


زرع الكلى هو علاج الكلى التي سيتم استبدال الكلى التالفة مع مطابقة وصحية واحدة من المانحين للمرضى في المرحلة النهائية مرض الكلى. في وقت ما، يمكن أن يتم زرع الكلى بعد سنوات غسيل الكلى. في حين يمكن معالجة فسغس مع غفر 19٪ بدلا من زرع الكلى؟

الاسم الكامل لل فسغس هو التصلب الكبيبي القطعي البؤري الذي هو اضطراب الكلى الكبيبي. و غفر يقف لمعدل الترشيح الكبيبي يعني درجة وظيفة الكلى. وبالتالي، فإن غفر 19٪ يعني أن هناك فقط 19٪ الكلى تعمل بشكل جيد كما ينبغي القيام به. وفي ظل هذه الظروف، ستترك العديد من منتجات النفايات في الجسم. بعد ذلك، فإن المرضى لديهم وذمة وارتفاع ضغط الدم وآلام الظهر وغيرها من الأمراض. هذه هي الأسباب التي تجعل المرضى في حاجة ماسة لعلاج صالح.

مع مرور الوقت، والمرضى لديهم المزيد من المضايقات بحيث سيتم الحصول على غسيل الكلى وزرع الكلى. وهذا يعني أن المرضى يجب أن تأخذ العلاج الفعال في أقرب وقت ممكن بسبب الضرر المستعصية من غسيل الكلى. أن نكون صادقين، يمكننا فقط إصلاح الخلايا و أوريثرموفيليك من الكلى وتخفيف المضايقات من ضعف الكلى وغسيل الكلى.

لحسن الحظ، فإن المرضى فسغس مع غفر 19٪ لا تزال لديها فرص لتحسين وظيفة الكلى وبالتالي تجنب غسيل الكلى. علاج السموم إزالة يمكن استخدامها كعلاج بديل لغسيل الكلى لأنها يمكن أن تساعد المرضى على التخلص من السموم والنفايات مع ردود فعل سلبية أقل. وعلاوة على ذلك، سيتم توفير أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج الكى، والعلاج دورة، عن طريق الفم العلاج الطب الصيني، والعلاج المناعي أو الأدوية الصينية الأخرى في تركيبة مع العلاج إزالة السموم من أجل اتخاذ أفضل آثارها على تجديد الكلى المريضة بشكل آمن.

عندما يتم تجديد الكلى، سيتم زيادة فغر، سيتم اختفاء الأعراض، والمرضى يمكن تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921