الصيني علاج الشاي الدم المرتفع مرض الضغط الكلى

اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم هو المرضى على المدى الطويل مع ارتفاع ضغط الدم، وأنه لم يتم السيطرة عليها بشكل فعال أثار. بشكل عام، وارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي ستكون أكثر شدة. لذلك، في الوقت المناسب والسيطرة على نحو فعال ارتفاع ضغط الدم إلى ارتفاع ضغط الدم لمرضى الكلى أهمية خاصة. يساعد في السيطرة على ضغط الدم فقط، لتكون قادرة على منع المزيد من التدهور في تلف الكلى. هنا، وخبراء الكلى لدينا يوصي بعض الأعشاب لصنع الشاي، ويمكن السيطرة على نحو فعال ارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي وتبطئ.

- الشاي أقحوان

أفضل أقحوان غان جو المحدد، كل منها حوالي 3 غرام شاي للشرب ثلاث مرات في اليوم. بينما مع زهر العسل، وعرق السوس شرب معا، لدينا Pinggan البصر، وكثافة تأثير إزالة السموم الحرارة.

- شاي الزعرور

ونحن نعلم جميعا أن الزعرور لديه وظيفة الجهاز الهضمي جيدة، في الحقيقة، هو كذلك تمدد الأوعية الدموية، وانخفاض نسبة السكر في الدم، وانخفاض ضغط الدم. الزعرور الفاكهة يوميا مع المياه العذبة للشرب، ويمكن أن يساعد المرضى على خفض ضغط الدم، وتخفيف أعراض فقدان الشهية.

- الشاي نبات اللوتس

لوتس الشحوم، وبعد عمل مدر للبول، طازجة غسلها المفروم ورقة لوتس، بعد إضافة كمية مناسبة من الماء المغلي ويمكن استخدام الشاي والسماح لتبرد. مدر للبول ويمكن خفض ضغط الدم، في حين أن الحد من أعراض المياه.

- الشاي SJ

على نمو شجرة عبق SJ، في الواقع، لديها أيضا المجففة براعم الزهور انخفاض ضغط الدم، والشاي بعد غمر المياه، الكلى السيطرة على ضغط الدم في مرضى ارتفاع ضغط الدم لها تأثير جيد.

- Gegen الشاي

Gegen شرب الشاي تأثير واضح على السيطرة على ضغط الدم في مرضى ارتفاع ضغط الدم يعانون من مرض الكلى عادة شرائح لتنظيف بوريريا 30 غراما يوميا، مع الماء الساخن يمكن المغلي عندما الشاي.

- الشاي البذور كاسيا

كاسيا لديها خفض ضغط الدم والدهون في الدم، الكبد فعالية من الأسماء، في كثير من الأحيان شرب الشاي كاسيا البذور لعلاج ارتفاع ضغط الدم، والدوخة، وأعراض عدم وضوح الرؤية.

- الشاي الذرة

الذرة قد يكون العلاج من ارتفاع ضغط الدم، وكذلك مدر للبول، فمن الممكن في كثير من الأحيان لعلاج وذمة وارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية الشرب.

هذه الأعشاب لعلاج ارتفاع ضغط الدم، وأمراض الكلى هي فعالة جدا. بالإضافة إلى العلاج الأساسي، يمكن أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم يخفض ضغط الدم عن طريق شرب بعض الشاي العشبية، وتحسين وظائف الكلى. لأن المرض بين المرضى تختلف، وذلك قبل شرب الشاي العشبية، وتذكر أن تسأل طبيب الكلى الخاصة بك، للعثور على كمية من الشاي وشاي الاعشاب لحالتك.
 
كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921
 
 

العلاج الفعال مرارا وذمة والسكري


سريريا، وذمة، والأعراض المبكرة لمرض السكري. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرضى غالبا ما يعانون من تورم المتكررة. وذمة على الجسم، وأنها لا تستطيع المشي بشكل جيد جدا. ولذلك، يحتاج المرضى في محاولة لفهم ما هو العلاج فعالة في علاج الوذمة المتكررة لمرضى السكري؟
العلاجات الحالية تخفيف فقط تأثير تورم، والنتيجة هي بعد التوقف عن الدواء، وذمة مرة أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، والأطباء الكلى إعطاء المرضى أدوية، دون النظر إلى القضاء على السموم، والفضلات من الجسم تماما، ترسب السموم والنفايات ليس فقط الخلايا والأنسجة الكلى تسبب المزيد من الضرر، ولكن أيضا تقليل العلاج الأخرى. ونتيجة لذلك، والمرضى عرضة للذمة المتكررة.
لمساعدة المرضى على حل هذه المشكلة، شيجياتشوانغ مستشفى الكلى يقدم المرضى مجموعة من العلاجات الطبيعية التي يمكن التخلص من السموم، لذلك يتم تجاهل المنتج. العلاج التطهير لإزالة السموم والفضلات من الجسم بشكل كامل، فضلا عن العديد من المرافق والتسهيلات المتطورة. تقدم هذه المعالجة بيئة صحية ونظيفة، وتلف الكلى إصلاحه.
ثم، وذلك باستخدام الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، من خلال تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم واستعادة نقص الأكسجين في الدم ونقص التروية، وإصلاح الكلى المريضة والكلى يتعافى تدريجيا، وإصلاح الكلى المريضة.
يستخدم العلاج المناعي أيضا لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. العلاج المناعي بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعي، والتسامح المناعي، وحجب المناعي، وتنظيم جهاز المناعة والحماية المناعية.
حمام العلاج هو طريقة العلاج، المرضى الذين يحتاجون إلى دواء لحمام ماء الاستحمام. بعد طفل، فإنه يزيل المواد السامة من الدم.
هذه العلاجات زيادة التركيز على استعادة وظيفة الكلى، ونتيجة لذلك، حاجز الترشيح وحاجز بالكهرباء سوف إصلاح وبطبيعة الحال، فإن النتائج يمكن أن يكون طبيعيا تخفيف ببطء ذمة.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921


أفضل طريقة لعلاج الفشل الكلوي الكرياتينين 3.8

أعلى الفشل الكلوي في المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين. وبالإضافة إلى ذلك، والمرضى قد تواجه أيضا مجموعة متنوعة من الأعراض، والفشل الكلوي. لذلك، بعض المرضى يتوقون لمعرفة ما هي الأدوية للحد من الكرياتينين 3.8 مع الفشل الكلوي.

أن نكون صادقين، فمن السهل من خلال اتخاذ بعض الأدوية للحد من الكرياتينين 3.8. ولكن ما هو السبب الرئيسي لارتفاع الكرياتينين؟ في ظل الظروف العادية، والكلى هي المسؤولة عن تصفية الدم إلى تصريف النفايات والسموم، بما في ذلك الكرياتينين واليوريا والماء الزائد. عندما لا تعمل الكلى، والكثير من السموم والنفايات تتراكم في الدم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستويات الكرياتينين. وبالإضافة إلى ذلك، مرة واحدة حدث ارتفاع الكرياتينين أكثر من 50٪ من اختلال وظائف الكلى. الكرياتينين 3.8 يعني أن مرضك هو في مرحلة 3 الفشل الكلوي، وهو مرض رئيسي مرحلة الكلى، والمرضى الذين يحتاجون للعلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

العلاج التطهير هو وسيلة لإزالة تدريجيا مختلف السموم والفضلات من الجسم تدريجيا العلاج لا يساعد فقط على تحسين صحة البيئة الداخلية لإصلاح الكلى المريضة، ويمكن أيضا زيادة تأثير العلاجات الأخرى. لذلك، وإزالة السموم المختلفة لإصلاح الكلى المريضة يلعب دورا هاما.

وفي مجال الصحة، والبيئة الداخلية نظيفة، ويمكن العلاج التقليدي الصيني اختراق الطب القائم على الصغيرة تكون أكثر فعالية في إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة. وهو تطبيق خارجي، والذي يحتوي على كميات كبيرة من الأعشاب في العلاج، بالإضافة إلى مسحوق الأعشاب المكرر لتحسين كفاءتها. آلة التسلل ومن خلال ربط اثنين من أكياس، والمادة الفعالة العشبية اختراق مباشرة في أمراض الكلى، مباشرة ويكمل على نحو فعال الدم والأكسجين والمواد المغذية داخل الكلى. بالإضافة إلى العلاجات الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج الحراري، يتم استخدام الوخز بالإبر أيضا لاستعادة وظيفة الكلى.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921
 

مرض الكلى المزمن 1 و 2

إبطاء تطور مرض الكلى المزمن. في مرض الكلى المزمن، والمرضى الذين لديهم وظائف الكلى طبيعية، ومعدل الترشيح الكبيبي أقل من 90 مل لكل مستوى عال دقيقة. في المرحلة 2 من مرض الكلى المزمن، والمريض تدريجيا وظائف الكلى، ونطاق معدل الترشيح الكبيبي على ما بين 60-89 مل في الدقيقة الواحدة. مرحلتين المطلوبة للكشف عن غيرها من علامات مرض الكلى لهم.

ما هو واحد واثنين من أعراض مرض الكلى المزمن؟

مرض مزمن في الكلى 1 و 2 2، والمعروف أيضا باسم مرض الكلى في وقت مبكر لأن الكلى أو تعمل بشكل جيد، على الرغم من أن وظائف الكلى ليست مئة في المئة. وبالتالي، فإن معظم المرضى الذين لديهم أي أعراض في المرحلة 1 أو المرحلة 2 من مرض مزمن في الكلى. فقط في بعض الحالات، قد تحدث الأعراض التالية:

ليتر من الدم في البول، أو بيلة دموية
ل البول تحتوي على البروتين أو بروتينية
ل ارتفاع ضغط الدم
ل مرض السكري

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتطلب أدلة أخرى في وقت مبكر من مرض الكلى المزمن. على سبيل المثال، دليل على الفشل الكلوي هو التصوير المقطعي الكمبيوتر والموجات فوق الصوتية، التصوير بالرنين المغناطيسي أو الأشعة السينية النقيض من ذلك، وجود تاريخ عائلي من مرض الكلى المتعدد الكيسات.
المزمنة مراحل أمراض الكلى 1 و 2 يتم عكس ذلك؟

يمكن عكسها على مرحلتين. ونحن نعلم الآن لا يوجد علاج لمرض الكلى المزمن، ولكن عكس مرض الكلى المزمن واثنين ممكن. وذلك لأن جزءا كبيرا من خلايا الكلى جيدة في هذه المرحلة، فقط بعض أضرار طفيفة، ولكن ليس نخر. في كثير من الحالات، يمكن العلاج المناسب واتباع نظام غذائي صحي يساعد على عكس نجاح حالة المريض.

للحصول على علاج فعال، واثنين
والغرض من هذا العلاج ليس فقط لتخفيف مضاعفات للمريض، ولكن أيضا إصلاح الخلايا التالفة في الكلى. العلاج بالعقاقير التقليدية الصينية اختراق الطب الجزئي يمكن تحقيق هذا الهدف، بل هو مزيج من الطب الغربي والأعشاب.
في سياق هذا العلاج والدواء للحد من بيلة دموية، بروتينية، أو أعراض أخرى، والأعشاب ثم سحقت في الجهازين السماح للالعنصر النشط مباشرة إلى آفات الكلى. بعد وقت الاختبار والوقت مرة أخرى، هذه الأعشاب قد أثبتت فعاليتها في اصلاح الخلايا التالفة في الكلى.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921