كيفية الحد من الضرر الناجم عن متلازمة الكلوية مع بروتينية ضخمة

متلازمة الكلوية هي مجموعة من الأعراض السريرية، وليس مرضا في حد ذاته. بروتينية ضخمة هي واحدة من الأعراض الشائعة فيما بينها، هو حقا يزعج الناس، لذلك يسعون بعض الطرق للحث على الأضرار الناجمة عن ذلك. ثم، وكيفية الحد من الضرر الناجم عن متلازمة الكلوية مع متلازمة الكلوية؟
ما هو بروتينية ضخمة؟
كما ذكر أعلاه، بل هو الأعراض التي يسببها أمراض الكلى. بعد تلف الكلى لدينا، فإنه لا يمكن الاكتفاء يؤدي إلى تسرب بعض البروتين في البول، وهذا هو ما نراه ويطلق عليه بروتينية. مع المرض يزداد سوءا، والمزيد والمزيد من البروتين تسرب وتشكل في بروتينية ضخمة.
كيفية تقليل الضرر الناجم عن متلازمة الكلوية مع بروتينية ضخمة بشكل طبيعي؟
1. القيام ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لتعزيز صحتك وهذا هو الضمان المهم لإعادة التأهيل. ولكن تذكر أن لا تجعل نفسك متعبا جدا، وهذا ليس من المفيد للسيطرة على ضغط الدم، ويمكن إضافة الحمل إلى الكلى الخاصة بك.
2. الحفاظ على موقف إيجابي، لا في مزاج منخفض في كل وقت، وهذا لا طائل منه على صحتك ويمكن أن تفاقم المرض.
3. لا تأخذ أي أدوية دون السماح لطبيبك، لأن بعض الأدوية قد تؤذي الكلى الخاصة بك إذا كنت مخطئا لهم. لذلك كلما سقطت غير مريح، لا تذهب لرؤية الطبيب الذي يمكن أن يمنع المرض الخاص بك يذهب أسوأ.
4. حافظ على نظام غذائي منخفض البروتين التي يمكن أن تساعدك على تقليل البروتينات في البول وتخفيف عبء عمل الكلى الخاص بك.
الخبراء أذكركم، لا تولي اهتماما لتفاصيل حياتك وتشكيل عادة المعيشة الصحية التي من المهم جدا للحصول على الانتعاش في وقت سابق. إذا كان لديك أسئلة أخرى حول متلازمة الكلوية أو أعراض ذلك،

إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب 
008613633219293
 
نأمل أن المرضى سوف تكون مفيدة!