لماذا الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية الابتدائية هي سهلة للحصول على العدوى

المتلازمة الكلوية هو الاسم العام لمرض الكلى، ولها تأثير شديد على جسم المريض والعقل. واحد من الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية من خلال قنوات مختلفة للحصول على العدوى، ثم، ما هي سبب الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية الأولية، دعونا نلقي نظرة كيف قال الخبراء حول هذا الموضوع.
المتلازمة الكلوية، ويقول الخبراء، وفقا لأسباب يمكن تقسيمها إلى الابتدائي والثانوي وخلقي، من بينها متلازمة الكلوية الأولية هي واحدة من أمراض الكلى الأطفال الأكثر شيوعا، وأنه من السهل أن تندلع مرارا وتكرارا، ولها تأثير خطير في الأطفال الصحة. المسببات غير واضحة، والأطفال غالبا ما تحصل على العدوى بسبب التهابات الجهاز التنفسي، الحساسية، الخ العدوى في الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية الأولية هي المضاعفات الأكثر شيوعا والسبب الرئيسي للوفاة، وفقا للمجتمع الدولي لإحصاءات أبحاث أمراض الكلى الأطفال مباشرة أو بشكل غير مباشر بسبب وفيات العدوى تمثل 70٪ من الأطفال الذين يعانون من أمراض الكلى الموت. العدوى غالبا ما تجعل المرض أسوأ أو الانتكاس، ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن تؤثر على التأثير العلاجي للهرمون.
الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية الأولية عرضة للعدوى من الأسباب التالية:
1. وظيفة المناعة الخلطية في الأطفال الذين يعانون من انخفاض، مثل الجلوبيولين المناعي من فقدان البول، والحد من التوليف وزيادة هدم.
2. الأطفال في كثير من الأحيان يرافقه غير كافية وظيفة المناعة الخلوية وظيفة النظام التكميلي.
3. الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية البروتين، وذمة الناجمة عن مشاكل الدورة الدموية المحلية.
4. علاج المتلازمة الكلوية الأولية في كثير من الأحيان في نفس الوقت، وتطبيق هرمون القشرية والمثبطات المناعية. يعطى الأطفال الآخرين الذين يعانون من متلازمة الكلوية الأولية الأولوية مع الالتهابات الرئوية في العدوى البكتيرية، والناجمة عن عدوى عصيات سلبية الغرام أيضا يزيد تدريجيا. الجهاز التنفسي المشترك مثل عدوى المسالك، عدوى المسالك البولية، التهاب النسيج الخلوي والحمى والتهاب الصفاق الأولي، الخ.
محتويات أعلاه هو إدخال عوامل الخطر من المتلازمة الكلوية الأولية في الأطفال، والآباء والأمهات لمعرفة هذه الأسباب. لحدوث متلازمة الكلوية، يجب علينا اتخاذ تدابير فعالة لتجنب مزيد من الضرر لأطفالك.
 
إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب 
008613633219293