هل سيؤدي مرض السكري إلى إضعاف كليتي

مرض السكري، والكلى تفشل، وسوف السكري إنديوس كليتي فييلويل مرض السكري تحفز الكلى تفشل؟ مرض السكري هو عامل خطر للمرض الكلوي، ولكن هذا لا يعني أن الكلى سوف تفشل إذا كان لديك مرض السكري. يمكنك رعاية الكلى عن طريق التحكم في نسبة السكر في الدم والحصول على اختبارات البول ميكروالبومين العادية لتتبع تطور البروتين.
كيفية الوقاية من مرض السكري مع أمراض الكلى في مرحلة مبكرة؟
ويهدف العلاج الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي في حل مشكلة الجذر، وبالتالي فإن أكبر ميزة لهذا العلاج هو الآثار العلاجية دائمة ودائمة.
ذلك هو تطبيق خارجي، وبالتالي فإن فعالية الأدوية لن تتضرر من الجهاز الهضمي. سوف المكونات النشطة بيولوجيا تخترق مباشرة في الكلى من خلال خطوط الطول ونقاط الوخز على الجلد. لذلك هو أكثر مباشرة وكفاءة من الأدوية تناول الفم عن طريق الفم.
مع مساعدة من هذا العلاج، والناس الذين هم في المرحلة المبكرة من أمراض الكلى، فإنها يمكن أن يكون لها فرصة لعكس هذا المرض. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري، يجب عليك أيضا التحكم في مستوى السكر في الدم جيدا وهذا هو مفيدة فوت علاج المرض.
بغض النظر عن كيفية، عند تطوير مرض الكلى السكري، يمكنك العمل مع الطبيب للحفاظ على الكليتين تعمل لأطول فترة ممكنة. على أمل كل مرضى اعتلال الكلية السكري يمكن أن يعود إلى الحياة الطبيعية في المستقبل القريب.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري أو أمراض الكلى، لا تتردد،

إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008613633219293.

سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.