اقتراح حمية لمرضى اعتلال الكلى السكري

اقتراح النظام الغذائي لاعتلال الكلى السكري باتينسا جيدا النظام الغذائي النبات قادر على حماية الكلى وإبطاء التقدم في تطوير إلى الفشل الكلوي. ثم، ما هو اتباع نظام غذائي جيد لمرضى اعتلال الكلية السكري؟ بالمناسبة، يمكنك استشارة بحرية خبير الكلى لدينا من خلال النوافذ المنبثقة.
يجب أن يكون مرضى السكري طعاما منخفض السكر. ومرضى أمراض الكلى يجب أن يكون منخفض الملح، قليل الدسم، واتباع نظام غذائي منخفض البروتين. عندما يكون هناك تناقض من نوعين من الوجبات الغذائية لمرضى اعتلال الكلية السكري، ماذا يمكننا أن نفعل لتحقيق التوازن بينهما؟
أولا، نحن بحاجة إلى معرفة ما هي الأشياء الرئيسية من الوجبات الغذائية لمرضى السكري ومرضى أمراض الكلى.
دعونا نرى، يطلب من مرضى السكري أن يكون السلع مع القليل من السكر. لحسن الحظ، مطلوب مرضى أمراض الكلى لإدارة البروتين، ساديوم، الفوسفور وهلم جرا. لذلك، نجد نقطة التوازن.
لمرضى اعتلال الكلية السكري، يمكن أن يكون لديهم المزيد من الخضروات، ما يكفي من الماء، وتناول الطعام مع أقل من السكر والبروتين النباتي قليلا، الخ.
وفي الوقت نفسه، لا يسمح مرضى اعتلال الكلية السكري لاستيعاب الغذاء الغنية الفوسفور والطعام حار والنبيذ وغيرها من الأطعمة غير الصحية. أيضا، الفاكهة محدودة.
ولكن، إذا كان اعتلال الكلية السكري على غسيل الكلى، فإنها تحتاج إلى اتخاذ المزيد من البروتينات الحيوانية.
الى جانب ذلك، ما هو الغذاء هو مفيد لمرضى اعتلال الكلية السكري يعتمد على الوضع المادي للمرضى. لذا، يرجى استشارة الطبيب الكلوي.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول النظام الغذائي أو أشياء أخرى تتعلق اعتلال الكلية السكري،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :  
 renal-disease@hotmail.com

أو الواتساب :
008613633219293