هل هناك أي فرصة لعلاج متلازمة الكلوية مع الطب الصيني

كما نعلم جميعا، والطب الصيني الذي تم تطويره لآلاف السنين قادر على منع وتشخيص وعلاج المرض من الجذر. الى جانب ذلك، متلازمة الكلوية يمكن أن يؤدي إلى العديد من المعاناة للمرضى. بحيث، المزيد والمزيد من المرضى المتلازمة الكلوية يتساءل عما إذا كان هناك أي فرصة لعلاج متلازمة الكلوية مع الطب الصيني أم لا.

متلازمة الاعتلال الكلوي يعني أن هناك الكثير من الأمراض مثل تورم وارتفاع ضغط الدم والبروتين في البول وهلم جرا بسبب الكلى التالفة.

الكلى يحمل وظيفة لإنتاج البول، تصفية الدم، والقضاء على المسائل غير المرغوب فيها، والحفاظ على توازن البيئة الداخلية. عندما تلف الكلى، وسوف تبقى السموم في الجسم. ما هو أكثر من ذلك، فإن الأشياء الضارة المودعة يؤدي إلى تلف الكلى. لذلك، نحن بحاجة إلى القضاء على السموم وإصلاح وظيفة الكلى لمرضى متلازمة اعتلال الكلية.

وتشمل الأدوية الصينية أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج إزالة السموم، حمام القدم، دورة العلاج، والوخز بالإبر، والعلاج المناعي وغيرها سوف تساعد المرضى يعيشون حياة ذات جودة عالية.

هنا سوف أعرض العلاج ضغط الساخنة كمثال.

هوت كومبريس العلاج هو الصحافة الساخنة منطقة شينشو المرضى مع الأعشاب التي يتم اختيارها حتى في فترة المرض المرض الحالي الظروف. من ناحية، والمواد النشطة من الأعشاب سوف تتخلل في الجسم لمساعدة المرضى على تنظيف الأشياء غير الضرورية وإعادة بناء وظيفة الكلى. من ناحية أخرى، فإن تشي صحية في الجسم تكون تعزيز، وهو أمر مفيد للمرضى لهزيمة المرض. عندما يتم تجديد الكلى، والمريض لديهم حياة أفضل.

إذا كنت مهتما في الطب الصيني لاعتلال الكلية السكري، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293