المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن المتوقع الحياة

كطبيب أعرف شعور المريض و بيثفول أنهم يعانون. وهت أستطيع أن أقول لهم هو لا يهتمون، يمكنك الحصول على التعافي منه. في الواقع، الفشل الكلوي المزمن ليس رهيبا كما تظن. هذه ليست كذبة بيضاء، هذه هي الحقيقة. ديفيرنتس المرضى لديهم ظروف ديفيرنت ولكن كمريض، إذا كنت يمكن أن تبقي على موقف إيجابي ولها علاج صالح في الوقت المناسب، يمكنك أن تعيش مع الفشل الكلوي لفترة طويلة.

المرحلة 3 هي مرحلة حيوية من الفشل الكلوي المزمن، إذا كنت تستطيع السيطرة عليه بشكل جيد، يمكنك الحصول على التعافي. إن لم يكن، مرضك قد تزداد سوءا. ووفقا لتقرير، إذا كان لديك اليسرى معدل الترشيح الكبيبي هو أكثر من 20٪ ومرضك لم تدخل في نهاية المرحلة، وهناك آمال أن يتم علاجه. حتى المرضى إذا كنت تستطيع القيام به على النحو التالي النصائح، يمكنك الحصول على فرصة العيش مع المرض لفترة طويلة.

النظام الغذائي: الحفاظ على نظام غذائي صالح، وتناول المزيد من الفواكه والخضروات الطازجة. لا تأكل الأطعمة حار وبارد.

ممارسة: القيام ببعض الألعاب الرياضية ولكن ليس كثيرا، لا تدع نفسك متعب جدا.

الموقف: الحفاظ على موقف إيجابي، والابتعاد عن الأشياء ما يمكن أن يؤدي بك إلى جنون. أويس البقاء مع بعض واحد الذين يمكن أن تساعدك على الحفاظ على مزاج جيد.

الوقاية: الالتفات إلى تفاصيل حياتك، تشكل عادة المعيشة الصحية التي يمكن أن تقوي جسمك وتحتاج أيضا إلى الدفء.

آمل أن المعلومات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك وأصدقائك من حولك. إذا كان لا يزال لديك أسئلة أخرى، يمكنك استشارة الأطباء على الانترنت، أو
 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293