كيف يمكنني تجنب علاج العملية لمرض الكلى المتعدد الكيسات مع آلام الظهر؟

كيف يمكنني تجنب علاج العملية لمرض الكلى المتعدد الكيسات مع آلام الظهر؟ معظم المرضى يختارون عمليات معالجة الخراجات الكبيرة، لا تزال هناك بعض المشاكل التي الخراجات الصغيرة سوف تنمو في المستقبل، ونفس المشاكل تأتي هنا مرة أخرى، إذا كنا لا تزال اختيار عملية العلاج؟ لذلك المزيد والمزيد من الناس يريدون أن يعرفوا كيفية تجنب علاج العملية لمرض الكلى المتعدد الكيسات مع آلام الظهر.

المرضى الذين يعانون من كيس صغير أن هناك عادة لا توجد أعراض، عندما الخراجات كبيرة بما يكفي للتأثير على ضغط الكلى والمرضى عادة يشعر آلام الظهر، وسوف تظهر بعض المضاعفات. إذا كنا نستطيع اتخاذ تدابير في مرحلة مبكرة أنه لن يكون هناك أي مرض الأمراض على المرضى. إذا كان هناك الكثير من الخراجات التي يمكننا وقف النمو، ويمكن السيطرة على ظروف المرض، يمكننا أن نعيش حياة أطول وأفضل. معظم المرضى عادة ما يختارون معالجة العمليات للكيسات الكبيرة، ولكن لا توجد طرق للكيسات الصغيرة وداخل الخراجات. يتم إزالة الخراجات الكبيرة عن طريق العملية التي ستكون هناك فرصة للالخراجات الصغيرة لزيادة، وبمجرد أن الخراجات الصغيرة كبيرة بما يكفي من شأنها أن تؤثر على حياة المرضى أيضا. لذلك العلاج العملية لا يمكن أن تحل المشكلة من الجذر. في الوقت نفسه، فرصة للعدوى هو التجعيد مع العلاج العملية. لذلك نحن بحاجة إلى علاج لحل المشكلة من الجذر.

كيفية وقف الخراجات يكبر؟

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تطور الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي لأكثر من عشر سنوات. ذلك هو تطبيق خارجي مع اثنين من الأدوية العشبية الصينية. عندما يكون المرضى لديهم هذا العلاج، والمكونات النشطة يمكن أن تخترق داخل الآفات الكلى. الأدوية يمكن أن تساعد في تقليل مصدر الخراجات السوائل، وتحسين الدورة الدموية على سطح الكلى. لذلك هذا العلاج يمكن أن يوقف العملية إلى الخراجات الكبيرة.

إذا كان لديك الخراجات الصغيرة، يمكن الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي تساعد في السيطرة على ظروف المرض، وإذا كان يمكن السيطرة على ظروف المرض بشكل جيد لن يكون هناك أي مضاعفات في حياتك. إذا كانت ظروف مرضك خطيرة جدا أن هذا العلاج يمكن أن تساعدك على وقف الخراجات الصغيرة في النمو. وآلام الظهر تختفي تدريجيا.

آمل أن المعلومات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك وأصدقائك من حولك. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى، يمكنك استشارة الأطباء على الانترنت،

إذا كنت مهتما في علاج أمراض الكلى للطب الصيني التقليدي، ونحن سوف نحاول مساعدتك.
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293