هو الفشل الكلوي المريض في حاجة لغسيل الكلى أو زراعة الكلى

هو الفشل الكلوي المريض في حاجة لغسيل الكلى أو الكلى زرع ينقسم الفشل الكلوي إلى نوعين: الفشل الكلوي الحاد والفشل الكلوي المزمن، مما يعني أن الكلى قد تضررت سيئة. في الواقع، مرضى الفشل الكلوي الحاد هم أكثر عرضة لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى كما أن معظم الكلى ليست نخرية. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات أكثر تفصيلا، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب أو إضافة ال واتساب / ويشات 008613633219293 :

لماذا يحتاج مرضى الفشل الكلوي إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى؟

عموما، عندما يصل مستوى الكرياتينين تصل إلى 5.2 مما يعني أن الكلى معطوب بشكل سيء، والمرضى سوف يكون تدريجيا مريضا مع العديد من المضايقات. ويسمى الفشل الكلوي. في هذه الحالة، والمرضى لديهم لاتخاذ غسيل الكلى لتخفيف الأعراض وإطالة أمد الحياة. أيضا، انهم يريدون أن يكون لها حياة طبيعية من خلال زرع الكلى، على الرغم من أن المرضى لديهم الكثير من القيود بعد زرع الكلى.

هل هناك أي علاجات أخرى للمساعدة في علاج الفشل الكلوي؟

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، والعلاج إزالة السموم، حمام العلاج، دورة العلاج، الكى وغيرها سوف تستخدم لمساعدة مرضى الفشل الكلوي إخراج السموم، وحماية الكلى من إصابة، وإصلاح وظيفة الكلى بسبب إلى شدة الفشل الكلوي، وما إلى ذلك كما واقع الأمر، والتي سيتم استخدامها العلاج لمساعدة المرضى على استقرار الفشل الكلوي ومعالجته يعتمد على الحالات المادية للمرضى. ما هو أكثر من ذلك، وفقا للسجلات السريرية، وهذه العلاجات يمكن أن تساعد مرضى الفشل الكلوي مع آثار جانبية أقل.

عندما يتم إعادة بناء الكلى، ليست هناك حاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى.

هل تعاني من الفشل الكلوي؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293