المتلازمة الكلوية والرغوة البول، كيفية استعادة وظيفة الكلى

المتلازمة الكلوية والرغاوي البول، كيفية استعادة وظائف الكلىالمنزل، طبيب. أنا متلازمة الكلوية المريض. لدي البول الرغوة خطيرة. كيف يمكنني استعادة وظيفة الكلى؟ ما هو العلاج لاستعادة وظيفة الكلى؟ هل العلاج آمن؟

عندما تتلف الكلى، والمرضى لديهم خطيرة من المضايقات مثل تورم، وفقدان الشهية، وآلام الظهر والبروتين في البول (الرغاوي البول) وهلم جرا. ويسمى هذا الوضع المتلازمة الكلوية.

لمرضى متلازمة الكلوية، وعادة ما يعني البول الرغاوي هناك الكثير من البروتين في البول، ولكن بالنسبة للمرضى، ينبغي أن تأخذ فحص للتأكد من ما هو شكل من البول الرغاوي ومختلف الأسباب يمكن أن يؤدي إلى الرغاوي في البول. وعلاوة على ذلك، فإن البروتين في البول يظهر لنا الكلى لا يمكن أن تتوقف عن تسرب البروتين.

بحيث، إذا كنا نستطيع إصلاح الخلايا والأنسجة الكلوية التالفة، فإن وظيفة الكلى زيادة، والمرضى سيعودون إلى الحياة الطبيعية.

العلاج المناعي يجمع بين الأدوية الصينية والأدوية الغربية لمساعدة المرضى على استبعاد الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم، وتخفيف الأعراض، وتعزيز المناعة والقدرة على الشفاء الذاتي الكلى، الخ.

العلاج حمام كامل هو حمام الجسم كله المرضى مع جوهر الأدوية الصينية. كما تدخل المسائل النشطة في الجسم، وسيتم تنفيذ السموم والكلى سوف تبدأ في استعادة.

عندما يتم إصلاح الكلى، فإن البول الرغاوي تختفي والمرضى لديهم حياة أفضل.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات لاستعادة وظيفة الكلى لمرضى متلازمة الكلوية مع البول الرغاوي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293