كيفية استرداد وظيفة الكلى لمرضى متلازمة الكلوية

كيفية استعادة وظيفة الكلى للمرضى متلازمة الكلويةمرضى متلازمة الكلوية، إذا كانت وظيفة الكلى أكثر من 50٪، فإن الأعراض تختفي، والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية. وبعد ذلك، وكيفية استعادة وظيفة الكلى لمرضى متلازمة الكلوية؟

المتلازمة الكلوية هي مرض الكلى الذي يصيب وظيفة الكلى. وبالتالي، فإن الكلى لا يمكن أن تعقد تماما وظيفتها للقضاء على الأشياء الزائدة عن الحاجة والضارة من الجسم. ونتيجة لذلك، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع تورم، وفقدان الشهية، والدم في البول والبروتين في البول وغيرها كما يتم الاحتفاظ المزيد والمزيد من السموم في الجسم. بحيث، والمرضى هم في حاجة قرحة من العلاج الفعال لاستعادة وظيفة الكلى.

ما العلاج يمكن استرداد وظيفة الكلى لمرضى متلازمة الكلوية؟

علاج الكى.

العلاج الكى يجعل من استخدام الشيح المشتعلة لدخان نقاط الوخز المحددة للمرضى. مع العلاج، سيتم تعزيز تشي صحية للمرضى، وسوف هزيمة تدريجيا المرض. في كلمة أخرى، والعلاج هو قادرة على تعزيز المناعة والكلية القدرة على الشفاء الذاتي. وبالتالي، سيتم تحسين وظيفة الكلى.

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني.

خلال العلاج، والأعشاب التي يتم التقاطها على أساس ظروف المرض المرضى سوف تستخدم لمساعدة المرضى على إصلاح الخلايا والأنسجة الكامنة الكلوية المريضة. وفقا للدراسات السريرية، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي ردود فعل سلبية أقل في حين إعادة بناء وظيفة الكلى.

وفي الوقت نفسه، والمرضى هم في حاجة إلى إزالة السموم العلاج لتنظيف الرواسب السامة التي يمكن أن تؤذي الكلى والتأثير على العلاجات المستخدمة لاستعادة الكلى التالفة.

إذا كنت مهتما في العلاجات لاستعادة وظيفة الكلى لمرضى متلازمة الكلوية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293